(مصراوي):
أكد منصور عبدالغني، المتحدث الرسمي لوزارة قطاع الأعمال العام، أن هناك وثيقة سياسة ملكية الدولة وهي التي تم إقرارها من قبل مجلس الوزراء ويتم العمل من خلالها.
وأوضح أن الإجراءات التي تنتج عنها الوثيقة، تستهدف توسيع قاعدة الملكية وتستهدف الحوكمة وفتح المجال أمام القطاع الخاص.
وأشار "عبدالغني"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامي خيري رمضان، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن ما يتم تنفيذه بوثيقة ملكية الدولية خطة للتطوير والتحديث والتصنيع، موضحًا أن هذه الخطة تحتاج تمويل، وصفقة الشرقية للدخان شهدت شهور عديدة من التفاوض الشاق للوصول 625 مليون دولار.


وتابع المتحدث الرسمي لوزارة قطاع الأعمال العام: الصفقة تم تنفيذها في البورصة يوم 16 نوفمبر، ويتم توفير أيضًا لـ150 مليون دولار وهي خارج الصفقة لتوفير المنتجات التبغية والتي تقوم عليها الشركة، وزراعة التبغ ممنوعة في مصر.. وكل مستلزمات الشركة يتم استيرادها من الخارج"، مشددًا على أنه المستثمر الجديد سيوفر كل مستلزمات التبغ لتجاوز الأزمة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة الشرقية للدخان قطاع الأعمال القطاع الخاص طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

اتحاد جدة السعودي يجمد صفقة ناتشو

بات انتقال مدافع ريال مدريد الدولي الإسباني المخضرم ناتشو فيرنانديز إلى اتحاد جدة مهددا بسبب تريث النادي السعودي في إتمام الصفقة.

وينتهي تعاقد ناتشو مع الريال في 30 يونيو الجاري وأكد صاحب الـ34 عاما في وقت سابق أنه يرغب في الرحيل عن الفريق الملكي لخوض تجربة جديدة في مسيرته.

وكشف الصحفي الإيطالي رودي غاليتي المختص في أخبار انتقالات لاعبي كرة القدم، أن اهتمام الاتحاد بالمدافع الإسباني يتناقص بشكل كبير.

???????? #Nacho, #AlIttihad's interest is cooling: the management of the ???????? club is increasingly aligned towards the position of not moving forward with him.

???? Anyway, the final decision on the next possible CB will be made together with next season's coach, still to be chosen. https://t.co/PhRefFtPFLpic.twitter.com/v9swDZkN62

— Rudy Galetti (@RudyGaletti) June 15, 2024

وأضاف غاليتي عبر حسابه في منصة "إكس"، أن إدارة الاتحاد تميل لعدم المضي قدما في المفاوضات مع ناتشو، ما يترتب عليه تجميد الصفقة في الوقت الحالي.

وأشار غاليتي إلى أن إدارة الاتحاد ستحسم القرار فيما يخص المدافع الذي سيتعاقد معه النادي عقب الانتهاء من ملف المدير الفني.

ولا يزال الاتحاد في مرحلة البحث عن مدرب جديد لخلافة الأرجنتيني مارسيلو غاياردو والذي تم الاتفاق على رحيله بعد نهاية الموسم المنصرم.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مرصد حقوقي يشكك في نزاهة صفقة تفويت رحبة أضاحي العيد بتمارة ويطالب بفتح تحقيق عاجل
  • بيل غيتس يربح 1.3 مليون دولار يومياً من الأسهم
  • اتحاد جدة السعودي يجمد صفقة ناتشو
  • الغرف العربية: 3 تريليونات دولار مساهمة القطاع الخاص العربي بالناتج المحلي الإجمالي
  • "بيصار" يدين هيمنة راعى المعرض العام على أعمال التشكيليين
  • كيف يمكن القضاء على الاحتكار وزيادة القدرة التنافسية للتصدير؟ وزير المالية الأسبق يُوضح (فيديو)
  • وزيرة التعاون الدولي: حريصون على التنسيق مع القطاع الخاص للاستفادة من خدمات شركاء التنمية
  • العور: «حظر العمل وقت الظهيرة» حقق مستويات التزام عالية
  • نمو هائل في القطاع الخاص في الصين
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يطلع على استعدادات القطاع الخاص لبدء تطبيق “حظر العمل وقت الظهيرة”