كشف كروان مشاكل، تيك توكر، جديدة عن حياته الخاصة، وسبب تسميته بهذا الاسم، مؤكدا أن الجمهور هو من أطلق عليه هذا اللقب لإعجابهم بصوته.

مأساة ياسمين تبكي الإعلامية نهال طايل على الهواء.. فيديو


وتابع كروان مشاكل، خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل، عبر برنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، أن أهله يشعرون بالفخر بعد شهرته الكبيرة التي حققها، لافتا إلى أن عندما يسير في الشوارع يلقى ترحابا كبيرا منهم.


ولفت إلى أنه عاني كثيرا حتى اشتهر بين الناس في الشوارع، موضحا أنه يفكر في التمثيل، وهناك العديد من الممثلين على منصات التيك توك.
وتابع كروان مشاكل، أنه والدته كانت دائما تطالبه بعدم إثارة المشاكل إلا أنه كان يبادر بافتعال المشاكل، موضحا أنه لا فرق بينه وبين الفنان محمد رمضان قائلا:"فنان زي زيه".
 


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كروان مشاكل الفنان محمد رمضان الإعلامية نهال طايل برنامج تفاصيل بعد منصات

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يغني في لبنان للمرة الأولى.. الموعد والمكان

يحيي الفنان محمد رمضان للمرة الأولى  حفل غنائي جديد في لبنان، ضمن فعاليات موسم الحفلات الصيفي المقام هناك، ويضم عدد كبير من نجوم الأغنية العربية.

 

يقام حفل محمد رمضان في 17 أغسطس القادم، داخل أحد الفنادق الكبرى في لبنان ، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الاليكتروني الخاص بها.

 

 

تنطلق فعاليات حفلات صيف بيروت 2024 بحفلات استثنائية لنجوم الغناء بعضهم للمرة الأولى، الأمر الذي لم تقدمه لبنان بشكل مكثف مثلما يحدث الآن نظرًا لظروف كورونا بجانب أسباب اجتماعية وسياسية أثرت نسبيًا على الوضع الترفيهي للبلاد.

 

كانت أحدث أغاني محمد رمضان من خلال أغنية “عربي” مع المغني الأمريكي ذو أصول لبنانية “مساري” التي حققت أكثر من 51 مليون مشاهدة، وتقول كلماتها "كل عربي يقول ورايا ‎بتتكلم ايه؟ كله عربي ‎عربي ‎عربي ‎عربي Pull up on a PJ And I’m dripping in CC She with me, she special That’s my Habibi Looking at my chains And my rings, they look 3D I’m draped and I’m laced up Like every time you see me Aim for the top she giving head shots Demons on alert in the red eye We don’t do shopping at the window I just blew a check in Morocco  برو هنا بناكلها بالحلال برو تيجي ناخدك لفه بالجمال ‎علاء الدين بالبساط من النيل للفرات ‎احنا احنا زينه الرجال ‎سعودي و كويتي بحريني ‎سوري لبناني اردني ‎مصري نور عيني ‎عراقي فلسطيني ‎بلادنا كتير سامحوني ‎عماني قطري و اماراتي ‎ليبي تونسي جزائري ‎يمني سوداني … ‎العربي عليا غالي ‎و مش هنسي المغربي 

 

 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يغني في لبنان للمرة الأولى.. الموعد والمكان
  • إصابة سمية الألفي باختناق في حريق شقتها بالجيزة
  • 22 يونيو.. الحكم على كروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ
  • حجز محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء للحكم
  • لـ22 يونيو.. تأجيل محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ
  • اليوم.. استكمال محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ
  • عصام مرعي: ثقة كبيرة لدي منتخب مصر بعد إنجاز الأهلي والزمالك في أفريقيا
  • محمد رمضان: ثقة في الله هنعمر شواطئ غزة قريباً
  • ليبيا.. الحكم بإعدام "التيك توكر عزو الزيقرا" يثير جدلا على مواقع التواصل
  • قبل محاكمتهما.. 3 تهم تواجه كروان مشاكل وإنجى حمادة أمام المحكمة الاقتصاية