بدأ صباح اليوم انعقاد الجمعية العمومية لنادي المقاولون العرب الرياضي وذلك في تمام الساعة 9:00 صباحاً بإشراف قضائي بحضور المستشار أحمد سعد محمود وبحضور اللجنة المعنية بالإشراف على الجمعية العمومية من مديرية الشباب والرياضة.
وتوافد على الجمعية  الأعضاء الذين لهم حق الحضور وهم العاملين بالشركة والمحالين للمعاش للتقاعد لبلوغ  السن القانونية والمسددين للاشتراكات السنوية للسنة المنتهية.


وسوف يتم العمل والتصويت حتى الساعة 7:00 مساءً طبقا للائحة الخاصة بالنادي وبعدها سيتم فرز الأصوات ومناقشة جدول أعمال الجمعية.

جدير بالذكر أن نادي  المقاولون برئاسة  محسن صلاح .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مديرية الشباب مديرية الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

مصدر في بيراميدز يرد على شكوى نادي النجوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رد مصدر بنادي بيراميدز على الشكوى التي كشف عنها نادي النجوم، والمتعلقة بمطالب مالية في صفقة انتقال محمود صابر إلى نادي بيراميدز.

وقال المصدر، إن القرار الذي يتحدث عنه نادي النجوم هو قرار لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة والمتعلق بالقضية، مشددًا على أنه تم الطعن على القرار أمام لجنة الاستئناف بالاتحاد.

وشدد المصدر على أن نادي بيراميدز في انتظار صدور قرار لجنة الاستئناف في الأمر، وبعد صدوره، من الوارد أن  يكون هناك تصعيد آخر للمحكمة الرياضية الدولية "كاس" في هذا الشأن وبالتالي ليس هناك أي قرار نهائي في القضية.

أوضح أن فكرة مطالبة منع نادي من المشاركة في البطولات القارية متعلق بقرارات نهائية وقاطعة في القضايا المتداولة قبل يوم 31 مارس 2024، وليس حكم أول درجة مستأنف ضده وما يزال منظورا، في درجات التقاضي المختلفة.

تفاصيل شكوى النجوم ضد بيراميدز 

تقدم نادي النجوم، أمس الثلاثاء، بمذكرة رسمية الى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد نادي بيراميدز، وذلك لعدم التزامه بتنفيذ القرار الصادر من الاتحاد المصري لكرة القدم رقم (2569) بتاريخ 22 يونيو 2023، بشأن المبالغ المستحقة لنادي النجوم.

وطالب نادي النجوم بتطبيق اللوائح والنصوص الخاصة بعدم منح الترخيص اللازم للمشاركة في البطولات الإفريقية لنادي بيراميدز والتي تمنع نادي مدين لأندية أخرى من الحصول على الترخيص ما لم يسدد المديونية المقررة (لائحة التراخيص بالكاف).

وطالب نادي النجوم من الاتحاد المصري لكرة القدم سرعة إلزام نادي بيراميدز بالسداد خلال 5 أيام، أو تطبيق ما جاء بشروط الترخيص الخاص بالمشاركات الإفريقية.

ويؤكد نادي النجوم بأنه في حال تطبيق اللوائح بعدم منح الترخيص لنادي بيراميدز هو أمر لائحي يترتب عليه إعادة ترتيب الأندية صاحبة الحق بالمشاركة في البطولات الأفريقي

 

مقالات مشابهة

  • قطاع الناشئين بـ المقاولون العرب يضم مواهب جديدة
  • مصدر في بيراميدز يرد على شكوى نادي النجوم
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • ممدوح عباس يثير الجدل برسالة غامضة بشأن دعمه لنادي الزمالك
  • “الزعاق”: حرّم العرب القتال قبل وبعد ‎الحج حتى يأمن الحجيج على أموالهم وأنفسهم
  • «المداواة الطبية» توزع أرباحا نقدية بنسبة 70% وتقر تقسيم الأسهم
  • لمدة موسمين..أيمن الحسوني ينتقل لنادي عجمان الإماراتي
  • «الصحفيين»: يوم الصحفي سيظل عيدا سنويا لحرية التعبير
  • من يحاسب مجلس الإدارة؟!