اعلن المصرف المتحد اطلاق حساب لجمع الدعم والمساندة الانسانية لاغاثة اهالي قطاع غزة بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير.  

حيث شارك فريق عمل المصرف المتحد في تجهيز اكثر من 700 كرتونة, كمرحلة اولي, ليتم توجيههم عبر قافلة كبيرة لاهالي قطاع غزة. 

 

 وتتضمن الكراتين الاغاثة الانسانية مجموعة من المواد الغذائية المتنوعة والجافة التي توفر جزء من الاحتياجات الاساسية لسكان القطاع المتضريين من الغذاء ومياة للشرب.

 

هذا ومن الجدير بالذكر, ان يمكن لعملاء المصرف المتحد تقديم الدعم والمساندة لحساب الاغاثة الانسانية لاهالي غزة بجميع فروع المصرف المتحد ال68 والمنتشرين بجميع انحاء الجمهورية.  فضلا عن امكانية التبرع من خلال حزمة الخدمات الرقمية "بنكك علي الخط" التي تعمل علي مدارالساعة 7 ايام في الاسبوع وهم : الموبيل البنكي والانترنت البنكي والمحفظة الرقمية.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المصرف المتحد

إقرأ أيضاً:

الأزرق يدشن المرحلة الثانية من المساعدات الانسانية لمركز الملك سلمان

أطلق والي كسلا المكلف، اللواء ركن (معاش) الصادق محمد الأزرق، المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان، من خلال قافلة المساعدات الإنسانية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بالتعاون مع الشريك الوطني للمركز، منظمة الاغتنام. تضمنت القافلة 2500 سلة غذائية، استكمالًا للدفعة الأولى من الدعم الموجه للأسر النازحة إلى كسلا من ولايات ومناطق الحرب.

أعرب الوالي الأزرق عن شكره وامتنانه العميق لحكومة وشعب المملكة العربية السعودية، خاصةً مركز الملك سلمان ومنظمة الاغتنام، على دعمهم المستمر ومساندتهم لقضايا السودان. وأشار إلى أن ولاية كسلا استقبلت أعدادًا كبيرة من النازحين، بالإضافة إلى تأثرها بتداعيات فصل الخريف، بما في ذلك السيول والفيضانات، إلى جانب الأوضاع الصحية.

من جانبه، أوضح مفوض العون الإنساني، إدريس علي محمد، أن المفوضية تسعى لبناء شراكات حقيقية مع الشركاء والمنظمات لتحسين أوضاع مواطني كسلا والوافدين. كما طمأن بأن الأوضاع في معسكرات الإيواء مستقرة، وأن المفوضية تسعى لتعزيز هذه الأوضاع من خلال تفعيل الشراكات مع المنظمات العاملة في الولاية.

وأشار إدريس إلى أنه، من خلال الشراكات المجتمعية، يتم تقديم وجبة إفطار يومية لما يقارب 11,500 فرد في معسكرات الإيواء، معربًا عن شكره لمركز الملك سلمان وشريكه الوطني على تقديم الدفعة الثانية واستكمال التزامات المرحلة الأولى من السلال الغذائية.

واوضح ممثل منظمة الاغتنام ان المنظمة قدمت في الدفعة الاولي عدد 7 الاف و500 سلة تحتوي على مواد غذائية مختلفة تعين الاسر في تحمل مايتعلق بمتطلباتها مبينا ان الدعم المقدم مستحق لهذه الاسر وليس من باب المنة.وقدم شكره لحكومة الولاية في تيسير وايصال المساعدات الانسانية للولاية.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي المصري يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية
  • بعد قرار «المركزي» طرح المصرف المتحد في البورصة.. كم تبلغ الحصة المستهدفة؟
  • مصر.. "المركزي" يطرح أسهم المصرف المتحد في البورصة
  • البنك المركزي يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة
  • المركزي المصري يقرر طرح حصة من أسهم المصرف المتحد في البورصة
  • البنك المركزي يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية
  • البنك المركزي يستعد لطرح حصة من المصرف المتحد في البورصة المصرية (تفاصيل)
  • حقيقة إلغاء برنامج حساب المواطن وتفاصيل الدعم البديل لعام 1446
  • وزارة العدل تنظم دورات توعية عن مخاطر الإدمان والختان بالتعاون مع الأزهر والكنيسة
  • الأزرق يدشن المرحلة الثانية من المساعدات الانسانية لمركز الملك سلمان