حضر سموّ الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، والفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مساء الاثنين، حفل الاستقبال الذي أقامه الدكتور أحمد بن هلال بن سعود البوسعيدي، سفير سلطنة عُمان لدى الدولة، بمناسبة اليوم الوطني ال53 للسلطنة.

كما حضر الحفل، الذي أقيم في فندق «إنتركونتيننتال» في أبوظبي، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، والشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، والشيخ زايد بن سيف بن محمد آل نهيان، والشيخ محمد بن خليفة بن محمد آل نهيان، وخليفة شاهين المرر وزير الدولة، وأحمد علي البلوشي مدير إدارة مجلس التعاون في وزارة الخارجية، وفيصل آل علي نائب مدير الإدارة، وعدد من المسؤولين في الوزارة، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين لدى الدولة، وكبار المسؤولين وأبناء الجالية العُمانية المقيمة في الدولة.

وأكد البوسعيدي في كلمته اهتمام دولة الإمارات وسلطنة عُمان بتطوير مجالات التعاون في المجالات كافة، وبما يلبي طموحات الشعبين الشقيقين في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان، وحرصهما على تعزيز مسيرة التعاون والدفع بها إلى آفاق أشمل.

وأضاف أن العلاقات العُمانية الإماراتية متميزة وتاريخية، وتربطهما وشائج أخوية، وعلاقات استراتيجية أسس نهجها المغفور لهما السلطان قابوس بن سعيد، والشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراهما، ما حقق رصانة وعمقاً للعلاقات بين البلدين الشقيقين. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات عيد الاتحاد بن محمد آل نهیان

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد في مقدمة مستقبليه.. أمير قطر يصل إلى الإمارات في زيارة أخوية

أبوظبي - وام
وصل صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر الشقيقة إلى العاصمة أبوظبي اليوم في زيارة أخوية إلى دولة الإمارات.
وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، في مقدمة مستقبلي أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لدى وصوله والوفد المرافق إلى مطار الرئاسة في أبوظبي.
كما كان في الاستقبال كل من.. سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وسمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين، والشيخ زايد بن خليفة آل نهيان، سفير الدولة لدى قطر، والدكتور سلطان بن سالمين المنصوري، سفير دولة قطر لدى الدولة.
ويرافق صاحب السمو أمير قطر، خلال الزيارة، سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، الممثل الشخصي لسمو الأمير، و الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد وتميم بن حمد: ندعم مساعي وقف التصعيد في المنطقة
  • رئيس الإمارات وأمير قطر يبحثان المستجدات في المنطقة
  • رئيس الدولة وأمير قطر يبحثان العلاقات الأخوية والمستجدات في المنطقة
  • في زيارة أخوية..أمير قطر يصل الإمارات ومحمد بن زايد في مقدمة مستقبليه
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس إيطاليا بيوم الجمهورية
  • محمد بن زايد في مقدمة مستقبليه.. أمير قطر يصل إلى الإمارات في زيارة أخوية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس ساموا بذكرى الاستقلال
  • بالفيديو | محمد بن زايد يغادر الصين في ختام زيارة دولة
  • محمد بن زايد يغادر الصين في ختام زيارة دولة
  • رئيس الدولة يغادر الصين في ختام زيارة دولة