تواصل الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، أعمال النظافة ورفع القمامة والأتربة اليومية من شوارع المدينة والقري، واشتملت الأعمال علي نظافة المناطق بالورديتين الصباحية والمسائية، التي تتضمن عدداً كبيراً من الشوارع بنطاق المدينة والقري، ورفع الأتربة والسفوحة بالطرق والشوارع الرئيسية.

رفع تجمعات القمامة والمخلفات ومخلفات تقليم الأشجار

ولتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، نفذ مجلس مدينة بيلا، اليوم الأربعاء، حملة نظافة برفع السفوحة من المداخل الرئيسية للمدينة، ورفع تجمعات القمامة والمخلفات ومخلفات تقليم الأشجار من الشوارع والأحياء، بواسطة معدات الحملة الميكانيكة، ونقلها إلى المقلب العمومي بالمدينة.

كما تابع رؤساء الوحدات المحلية بمركز بيلا، أعمال رفع تراكمات القمامة بمحيط الشوارع والطرق الرئيسية والنقاط الوسيطة للوحدات المحلية للحفاظ على البيئة من التلوث، إضافة إلى المرور المستمر على القطاعات الخدمية المختلفة، لمتابعة سير العمل وانتظام العاملين وحسن أداء الخدمة للمواطنين.

استمرار تكثيف حملات النظافة والتجميل بمركز ومدينة بيلا

وتأتي الأعمال تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتعليمات جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، باستمرار تكثيف حملات النظافة والتجميل بمركز ومدينة بيلا، لإعادة الوجه والجمالي والحضاري، والارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي أمام المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بيلا حملات القمامة والمخلفات تقليم الأشجار حملات النظافة ومدینة بیلا

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية» تحظر إقامة شوادر بيع الأضاحي في الشوارع الرئيسية والميادين

وجه اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، بضرورة التواجد الميداني لجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة، للتعامل مع ما قد يطرأ من أحداث خلال فترة عيد الأضحى، والتعامل الفوري وسرعة الاستجابة لمشكلات المواطنين، وشدد على ضرورة الالتزام بالمواعيد الصيفية لغلق المقاهي والمطاعم والمحال والمولات التجارية.

التوسع في المعارض والمنافذ

وأشار إلى وجود متابعة يومية من القطاعات المعنية بالوزارة، للتوسع في إقامة المعارض ومنافذ بيع اللحوم والمبادرات المجتمعية، لتوفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة وبتخفيضات كبيرة وجودة مناسبة. 

وقرر المحافظ حظر إقامة شوادر عرض وبيع الأغنام والماشية الحية بالشوارع الرئيسية والميادين والحدائق، وفي حالة الموافقة على إقامتها يكون ذلك داخل الأراضي الفضاء المسورة، بعد الحصول على التصريح من الجهات المختصة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

المشروعات الجارية

جاء ذلك خلال استقبال وزير التنمية المحلية، اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، لمتابعة تنفيذ التوجيهات الرئاسية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء، فيما يخص المشروعات الجارية على أرض محافظة الجيزة. 

وقال راشد، إنه أصدر قرارًا بالذبح بالمجان لجميع المواطنين بكل المجازر الحكومية بنطاق المحافظة خلال أيام عيد الأضحى، والبالغ عددها 21 مجزرًا، مشيرا إلى توجيهاته إلى مديرية الطب البيطري بالتجهيز الكامل لكل المجازر وتوفير الأطباء والعمالة اللازمة مع الإهتمام بالنظافة الدورية للمجازر حفاظاً على البيئة.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يؤكد تكثيف الجهود لتوفير مزيد من الخدمات للمواطنين
  • محافظ الدقهلية يطلق حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات والتراكمات بالمنصورة
  • رفع 1080طن قمامة وتطهير شبكات الصرف الصحي بكفر الشيخ
  • الثانوية العامة 2024.. تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان الامتحانات
  • تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحانات الثانوية بالشرقية
  • أسيوط: رفع 540 طن مخلفات وتسوية وتمهيد طرق خلال حملات نظافة
  • «التنمية المحلية» تحظر إقامة شوادر بيع الأضاحي في الشوارع الرئيسية والميادين
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود حملات إزالة الإشغالات بدسوق
  • حملات تفتيشية وتموينية مكثفة على مخابز وأسواق كفر الشيخ
  • رئيس مدينة الطود بالأقصر يتفقد سير العمل بقرية المريس لتحقيق الانضباط