زف عماد النحاس نجم النادي الأهلي السابق، بشرى سارة لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشأن مهاجم القلعة البيضاء سامسون أكينولا. 

عماد النحاس يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك بشأن سامسون أكينيولا

وأشار إلى أن تغيير الجهاز الفني قد يمنح سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك فرصة جديدة. 

أتلتيكو مدريد ينتزع المركز الثالث من برشلونة في الليجا عودة بينيتيز تسرق الأضواء في مباراة فالنسيا وسيلتا فيجو

وأوضح عماد النحاس في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تغيير الجهاز الفني قد يمنح سامسون أكينيولا فرصة جديدة في الزمالك ودافع كبير".

وتابع: "سامسون ظهر في مباراة بيراميدز بشكل مميز ليس بالهدف فقط ولكن على المستوى البدني".

واختتم: "أوسوريو كان بعيد كل البعد عن سامسون ولم يكن هناك تواصل معه".

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سوف يلتقي بنظيره أبو سليم الليبي، مساء اليوم الأحد، في أولى جولات دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بشرى بشأن أسعار اللحوم في عيد الأضحى (فيديو)

قال العميد محمود السعدنى، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية لـ اللحوم والدواجن،  اللحوم متوفرة بشكل كبير جدا وآمنة تماما وهناك لجان تفحص الأبقار الحية واللحوم بعد الذبح في بلاد المنشأ وهي بجودة عالية.

مع اقتراب عيد الأضحى.. تعرف على أسعار اللحوم بمنافذ التموين تخفيضات كبيرة على اللحوم في معرض وزارة الزراعة بالدقي

 

وأضاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية لـ اللحوم والدواجن خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن هناك 10 آلاف رأس ماشية قادمة من السودان بمحجر توشكى، بالإضافة إلى 5 آلاف رأس قادمة أيضا خلال الأيام القادمة من جيبوتي، ولدينا 7 آلاف رأس في محجر على الحدود مع السودان، و5 آلاف رأس في محجر سفاجا.

ضخ ما يقرب من 45 إلى 50 طن من اللحوم 

وتابع العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية لـ اللحوم والدواجن، يتم ضخ ما يقرب من 45 إلى 50 طن من اللحوم وتصل إلى 140 طن خلال الفترة القادمة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى، موضحا أن اللحوم السوداني والجيبوتي بسعر 285 جنيها، وسعر كيلو اللحوم البلدي بـ 335 جنيها والضأن بـ 360 جنيها و هناك دواجن بـ 100 جنيه.

 

في ضوء جهود الدولة المصرية المضنية التي تقوم بها بشكل مستمر لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن البسيط، نظرًا لارتفاع الأسعار الذي تشهده السوق المحلية نتيجة الصراعات والحروب التي يشهدها العالم، وتؤثر على اقتصادات الدول، وتؤدي إلى ارتفاع الأسعار بشكل مبالغ فيه، فدائمًا ما تسارع الدولة لاحتواء أزمة ارتفاع الأسعار.

ومع اقتراب عيد الأضحى المبارك الذي نستقبله خلال الأسابيع القليلة المقبلة، يسعى العديد من فئات الشعب المصري لذبح الأضاحي، كإحدى الشعائر الإسلامية، ومنهم من يقوم بشراء اللحوم من المنافذ والشوادر التي تقيمها الدولة.
وقد طرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية اللحوم بأسعار مخفضة تتراوح من 30 إلى 40%، وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين.


وقد أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، إقامة 26 شادرًا لبيع الخراف الحية بــ16 محافظة، بجانب 1350 مجمعًا استهلاكيًا لتوفير اللحوم للمواطنين، استعدادًا لعيد الأضحى المبارك.

وجاءت أسعار اللحوم بمنافذ التموين كالآتي:
كيلو اللحوم البلدى بـ335 جنيهًا
اللحوم السودانى بـ285 جنيهًا
الضأن المجمد أوروجواى بـ335 جنيهًا
الضأن البلدى بـ360 جنيهًا.
اللحوم الهندي المبردة بـ220 جنيهًا


كما أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية إنشاء غرفة عمليات مركزية بالوزارة والشركة القابضة للصناعات الغذائية ومديريات التموين، لمتابعة توافر السلع والحالة التموينية وتوافر إسطوانات الغاز والمحروقات بمحطات الوقود استعدادًا لعيد الأضحى المبارك.

مقالات مشابهة

  • عماد النحاس يختار التشكيل الأفضل لمنتخب مصر ضد بوركينا فاسو
  • نجم الأهلي السابق يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • عماد النحاس يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • عماد النحاس: الحضور الجماهيري سيصنع الفارق.. ومباراتا بوركينا فاسو وغينيا بيساو بـ 12 نقطة
  • عماد النحاس: مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بـ 12 نقطة.. والجميع يعمل لمصلحة المنتخب
  • عاجل.. بشرى سارة لريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا
  • بشرى بشأن أسعار اللحوم في عيد الأضحى (فيديو)
  • الدوري الأمريكي يمنح راموس فرصة مغرية قبل الاعتزال
  • بشرى سارة لأصحاب المعاشات بمناسبة قرب عيد الأضحي | فيديو
  • اللحمة الطازجة بـ 285 جنيها.. التموين تزف بشرى سارة للمواطنين قبل عيد الأضحى