يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأحد، لمهمة جديدة ببطولة كأس الكونفدرالية، وذلك حين يلتقي مع نظيره أبو سليم الليبي، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

 

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكونفدرالية

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الزمالك وأبو سليم مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 بتوقيت السعودية وتنقل مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي على قناة بي إن سبورت HD6، بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت الأرضية.

 

يذكر أن الزمالك تأهل إلى دور المجموعات بعد الفوز على أرتا سولار الجيبوتي، بنتيجة 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. 

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثانية من بطولة الكونفدرالية، مع كل من أبو سليم الليبي وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي وتأتي مشاركة الفريق الأبيض في الكونفدرالية في النسخة الحالية بعدما احتل المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري للموسم الماضي.

 

تصريحات معتمد جمال بالمؤتمر الصحفي للمباراة

أكد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني لفريق الزمالك إن مواجهة  أبو سليم مهمة للغاية في بداية مشوار دور المجموعات.

وأضاف في المؤتمر الصحفي قائلا:" نتطلع لأن تكون بدايات الزمالك قوية في البطولة، خاصة وأن بدايات الفريق من قبل في الكونفدرالية لم تكن على المستوى المطلوب".

وقال معتمد جمال :" نعاني من الغيابات ولكن لدينا مجموعة لاعبين أصحاب خبرات ونقوم بتوظيف بعض اللاعبين في مراكز أخرى لتعويض النقص العددي".

وتابع قائلا:" المنافس فريق حديث العهد في البطولة الأفريقية، ولكنه يقدم كرة حديثة ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى، وسبق وحقق الفوز في الأدوار السابقة على فرق لها تاريخ في الكرة الأفريقية"

وتحدث عن المنافسين في المجموعة قائلا:" يجب أن تكون البداية قوية واللاعبون يدركون ذلك، ولا يوجد مجال لتقديم الهدايا للمنافسين في الفترة الحالية، والجميع سيبذل قصارى جهده في مباراة الغد".

وأضاف :" الزمالك استعد بجدية للمباراة خلال فترة التوقف، وخضنا مباراتين وديتين في الفترة الماضية لتجهيز اللاعبين للقاء، ونسعى للوصول لأبعد نقطة في البطولة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك ابو سليم الزمالك وأبو سليم الكونفدرالية الموعد القناة الناقلة الزمالك وأبو سليم الليبي بالكونفدرالية موعد مباراة الزمالك موعد مباراة الزمالك وأبو سليم معتمد جمال الزمالک وأبو سلیم

إقرأ أيضاً:

نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات قبل نهائي الكونفدرالية.. المدير الإداري للزمالك يشيد بـ "جوميز"

 


تحدث عمرو أبو العز، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني بالقلعة البيضاء.

نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات قبل نهائي الكونفدرالية.. المدير الإداري للزمالك يشيد بـ "جوميز"


وأكد عمرو أبو العز، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق يتميز بالذكاء الشديد في التعامل.

" لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي أحمد دياب: مشهد الشحات والشيبي لا نود أن نراه فى للكرة المصرية.. ويكشف موعد انتهاء الدوري


وقال أبو العز في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة الزمالك: "جوميز طلب الدخول في معسكر مغلق قبل مباراة الإياب في نهائي الكونفدرالية بـ48 ساعة حتى يبتعد اللاعبين عن أزمة التذاكر وضغط المباراة".


واختتم: "فندق إقامة مباراة الذهاب أمام نهضة بركان في المغرب كان مثالي بتنسيق عبدالواحد السيد وكان هناك حالة من التركيز شديد بين جميع أفراد البعثة".

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم الأسبق: رفع سعر الخبز المدعم قرار سليم
  • وفد من نادي النصر يزور نادي الزمالك للتهنئة بكأس الكونفدرالية
  • لتهنئته بالكونفدرالية.. وفد من نادي النصر يزور الزمالك ويكرم حسين لبيب
  • موعد مباراة الزمالك وسبورتنج بنهائي كأس مصر لكرة اليد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فاركو والواسطي في كأس مصر والقناة الناقلة
  • نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات قبل نهائي الكونفدرالية.. المدير الإداري للزمالك يشيد بـ "جوميز"
  • أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية
  • ما القنوات الناقلة لمباريات كأس أوروبا يورو 2024؟
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • شيكابالا يكشف موعد تعافيه من الإصابة والعودة إلى الزمالك