لبنان ٢٤:
2024-06-12@12:37:48 GMT

اعتباراً من مساء يوم غد.. لا تسلكوا هذه الطرقات

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

اعتباراً من مساء يوم غد.. لا تسلكوا هذه الطرقات

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبـة العلاقــات العامة، في بيان، أنه "استكمالا لأعمال صيانة مصابيح الإنارة في داخل أنفاق المطار – "الكوكودي"/ المسلك الغربي من قبل إحدى الشركات المتعهدة، وعطفا على كتاب محافظ جبل لبنان، سيتم منع مرور السير المؤدي الى النفقين على المسلك الغربي اعتبارا من الساعة 20,00 ولغاية الساعة 06،00 من صباح اليوم التالي، بدءا من يوم غد الإثنين 27-11-2023 لغاية تاريخ 02-12-2023، وتحويله إلى الطرقات المجاورة على الشكل التالي:

- قطع السير من أوتوستراد الأسد باتجاه النفق وتحويله باتجاه الأوزاعي.



- تحويل السير من المطار باتجاه نفق الكوكودي.

- قطع السير من طريق المطار القديم باتجاه الأنفاق.

  ومنعا لحصول ازدحام، طلبت من السائقين المتوجهين من بيروت باتجاه خلدة سلوك الطريق الممتد من عين المريسة، المنارة، الرملة البيضاء، الجناح، الاوزاعي، خلدة.

  كذلك، في بيانها، طلبت المديرية من المواطنين أخذ العلم والتقيد بتوجيهات عناصر قوى الأمن الداخلي المكلفين تنفيذ هذه المهمة وإرشاداتهم، وبلافتات السير التوجيهية، حفاظا على السلامة العامة، ومنعا للازدحام.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

السعودية تحظر العمل تحت أشعة الشمس اعتبارا من 15 يونيو

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والمجلس الوطني للسلامة والصحة المهنية في المملكة العربية السعودية، تطبيق حظر العمل تحت أشعة الشمس في جميع المنشآت الخاصة، اعتبارًا من يوم السبت الموافق 15 يونيو 2024، حتى الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، فيما سيكون الحظر نافذًا من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 3 مساءً خلال هذه الفترة.

السعودية تحظر العمل تحت أشعة الشمس

ويأتي قرار السعودية بحظر العمل تحت أشعة الشمس، في إطار الحرص على سلامة وصحة العمال في القطاع الخاص، وتجنب تعريضهم للمخاطر الصحية، ويهدف أيضًا إلى توفير بيئة عمل آمنة وصحية، وفقًا للمعايير العالمية للسلامة والصحة المهنية.

وكانت الدعوة من الوزارة لأصحاب الأعمال بضرورة تنظيم ساعات العمل، والالتزام بمضمون حظر العمل تحت أشعة الشمس، بهدف المساهمة في خلق بيئة عمل آمنة وخالية من المخاطر المتنوعة، وتهدف هذه الجهود أيضًا إلى تعزيز كفاءة وسائل الوقاية للحد من الإصابات والأمراض المهنية، وتحسين حماية العمال من الحوادث، مما ينعكس إيجابًا على تعزيز الإنتاجية وتعزيزها.

ونشرت الوزارة الدليل الإجرائي للسلامة والصحة المهنية على موقعها الإلكتروني، والذي يهدف إلى توفير الإرشادات والتوجيهات اللازمة للوقاية من آثار التعرض لأشعة الشمس والإجهاد الحراري في محيط العمل.

مقالات مشابهة

  • «جحود من أقرب الناس».. ماذا طلبت «أميمة» من محكمة الأسرة بعد طلاقها؟
  • اشتعال مركبة شحن يعطل حركة السير في طلوع صافوط باتجاه صويلح 
  • حوادث السير تسلب حياة 18 شخصا في أسبوع
  • حمية إلتقى مسعد وبحثا شؤوناً إنمائية مناطقية
  • رئاسة مجلس الوزراء: بمناسبة عيد الأضحى المبارك تعطل الجهات العامة اعتباراً من يوم الأحد الموافق لـ 16/6/2024 ولغاية يوم الخميس الموافق لـ 20/6/2024 ضمناً
  • السعودية تحظر العمل تحت أشعة الشمس اعتبارا من 15 يونيو
  • وزارة المالية: صرف المنحة سيكون اعتباراً من يوم غد الثلاثاء
  • إغلاق مؤقت لجسور تقاطع طريق أبو حدرية مع طريق "صفوى - المطار" للصيانة
  • هذا ما بحثه حمية مع زواره اليوم
  • ولي عهد دولة الكويت الشيخ صباح خالد الحمد الصباح يتوجه غداً إلى المملكة العربية السعودية في زيارة رسمية