تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد التوني معاون المحافظ، التجهيزات النهائية لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، بديوان عام المحافظة، تمهيدًا لافتتاحه، بحضور المهندس محمد شعبان مدير عام التخطيط العمراني، وحسين مصطفى مدير إدارة الأزمات والطوارئ بالمحافظة.

أخبار متعلقة

انطلاق سلسلة القوافل العلاجية البيطرية المجانية لخدمة صغار مربي الماشية فى الفيوم

محافظ الفيوم يتابع جهود فرع الثقافة خلال يونيو الماضي

تحرير 161 محضرًا وضبط طن من اللحوم لمخالفة الاشتراطات الصحية بالفيوم

وأكد محافظ الفيوم، سرعة تلافي بعض الملاحظات في أعمال التجهيزات التي يجري تنفيذها، تمهيدًا لدخول مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، حيز الخدمة في أسرع وقت ممكن، موجهًا بطلاء الواجهة لجزء من المبنى الملاصق للمركز، للحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري للموقع بشكل عام.

يهدف مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، إلى ربط كافة عناصر الطوارئ والمرافق الحيوية، عبر مركز رئيسي وغرفة عمليات تخصصية في كل محافظة، باستخدام تكنولوجيا الاتصالات الحديثة، في إطار شبكة موحدة ومؤمَّنة بالكامل طبقاً لأحدث المعايير العالمية.

كما يعمل المركز، على تحقيق التعاون والتكامل بين الأجهزة التنفيذية، لتقليل زمن الاستجابة وسرعة التعامل مع الطوارئ، وكذا الحفاظ على خصوصية بيانات الدولة، وسرعة احتواء الطوارئ والكوارث والأزمات، وترشيد الأعباء المالية، وخفض معدلات الجريمة.

الفيوم الفيوم الان الفيوم اليوم اخبار الفيوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الفيوم الفيوم اليوم محافظ الفیوم

إقرأ أيضاً:

نائب أمير المدينة المنورة يتفقد مركز استقبال ضيوف الرحمن بوادي الفرع

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، نائب رئيس لجنة الحج والزيارة بالمنطقة، مركز استقبال ضيوف الرحمن بمحافظة وادي الفرع، وذلك بحضور المحافظ طايع المشيطي.
وخلال الجولة، اطّلع سمو نائب أمير منطقة المدينة المنورة، على أقسام مركز الاستقبال والخدمات المقدمة فيه والتي تشتمل على تقديم الرعاية الصحية والإسعافية والإرشادات التوعوية والوجبات الغذائية وخدمات الضيافة والإعاشة بالتعاون مع عدد من الإدارات الحكومية والقطاع غير الربحي.مركز استقبال ضيوف
أخبار متعلقة استعداداً للحج .. مراقبة أكثر من 33 ألف منشأة بمكة المكرمة والمدينة المنورةخلال 30 دقيقة.. الهلال الأحمر ينقذ مريضًا بسكتة دماغية في المدينة المنورةوأكد الأمير سعود بن خالد بن فيصل، أن مركز استقبال ضيوف الرحمن بمحافظة وادي الفرع، يُمثل نموذجاً في تقديم كافة الخدمات لحجاج بيت الله الحرام امتداداً لما تقدمه حكومة المملكة في خدمة ضيوف الرحمن، مشيداً بدور جميع العاملين الذين يحظون بشرف خدمة الحاج الكريم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نائب أمير المدينة المنورة يتفقد مركز استقبال ضيوف الرحمن بوادي الفرع - إمارة المدينة المنورة إكس
ويهدف مركز الاستقبال إلى تقديم خدمات الضيافة لضيوف الرحمن القادمين إلى المدينة المنورة عبر طريق الهجرة السريع والذي يربط بين المدينتين المقدستين، وذلك بمشاركة المتطوعين والمتطوعات من أبناء محافظة وادي الفرع، فيما يعمل المركز على تحقيق العديد من الأهداف الاستراتيجية لبرنامج خدمة ضيوف الرحمن والتي تتضمن تيسير استضافة الحجاج وتسهيل وصولهم إلى الحرمين الشريفين في ظل الموقع الجغرافي الذي تتمتع به المحافظة على الطريق السريع.
قدّم محافظ وادي الفرع، شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة المدينة المنورة، على زيارته المركز والوقوف ميدانياً على الخدمات والأعمال المقدمة في خدمة ضيوف الرحمن.
يُذكر مركز استقبال ضيوف الرحمن بمحافظة وادي الفرع يشهد مشاركة 15 جهة حكومية وخيرية لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن وبمساندة أكثر من 50 متطوعاً ومتطوعة من أبناء المحافظة>

مقالات مشابهة

  • نائب أمير المدينة المنورة يتفقد مركز استقبال ضيوف الرحمن بوادي الفرع
  • وصول ملحقات أبراج التعليق والشّد إلى منطقة وادي الكوف لاستكمال أعمال صيانتها
  • قحيم يتفقد أنشطة وبرامج الدورات الصيفية في مركز الشهيد القائد بالحديدة
  • محافظ ورئيس جامعة أسيوط يتفقدان مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز سيطرة الشبكة الوطنية
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يتفقدان مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء
  • بسبب الزواج العرفي.. تفاصيل مقتل فتاة على يد والدها بالفيوم
  • تفاصيل جديدة فى حادث العثور على جثة فتاة بالفيوم
  • الأرصاد يسجل زلزالا قويا في المحيط الهادي
  • العراق وحالة الطوارئ الوطنية الأمريكية!