أكد اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا على أهمية رعاية المواهب الشابة من أبناء المحافظة ودعم كافة الأنشطة والمبادرات والمسابقات الساعية لاكتشاف المواهب والقدرات الابداعية وخاصة لدى شباب الجامعات والمعاهد العليا، لافتا إلى أن القيادة السياسية حريصة على وضع الشباب وطموحاتهم وآمالهم في مقدمة أولويات استراتيجية الدولة فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة برعاية شخصية من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

خلال لقائه بالنواب .. محافظ المنيا يبحث مطالب المواطنين وتحسين مستوى الخدمات تحصين 78 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية في المنيا

وحث المحافظ شباب المنيا على المشاركة الفعالة فى الانتخابات الرئاسية 2024 وأن يكونوا فى مقدمة الصفوف لرسم صورة مشرفة لمصر يشهد بها العالم، وتثبت للجميع أن شباب مصر قادر على ممارسة الديمقراطية وكافة الاستحقاقات الدستورية بما يليق بحاضر مصر وحضارتها.

كما تابع المحافظ الجهود التنسيقية مع جامعة المنيا للإعداد لمهرجان إبداع في نسخته الثانية عشرة لشباب الجامعات والمعاهد العليا وأكاديمياتها الحكومية والخاصة في المجالات الأدبية والعلمية والفنية والتي تنفذ على 3 مراحل بداية من شهر أكتوبر 2023 وتستمر حتى إبريل من العام المقبل تحت رعاية رئيس الجمهورية.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاستحقاقات الدستورية الجمهوري الجامعات والمعاهد العليا الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لانتخابات الرئاسية 2024

إقرأ أيضاً:

إطلاق برنامج اكتشاف المواهب «موهبتي» في الشرقية

عقد الدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالشرقية، بقاعة مؤتمرات نادى الشباب والرياضة بالشرقية، الاجتماع التنسيقي لبرنامج موهبتي الذى أطلقته وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية لتنمية النشء خلال فترة الصيف فى كل المجالات للنشء من 6 إلى 18 سنة.

تفعيل بروتوكولات التعاون الموقعة بين المديرية والجهات المعنية

وفى كلمته، حث الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة المسئولين عن النشء بالمديرية والفروع على بذل المزيد من الجهد والتسويق الجيد للبرنامج ، وأكد تفعيل بروتوكولات التعاون الموقعة بين المديرية والجهات المعنية بأنشطة النشء بالمحافظة حتى يتسنى الخروج بقيمة كبيرة ونشء متميز يشارك بقوة فى مجالات المسابقة. 

إتاحة فرصة الاشتراك بالصفة الفردية او عضو بنادي رياضي

وأوضح الدكتور أحمد البسطويسى مدير إدارة تنمية النشء، أنه لا يقتصر الاشتراك فى المسابقات على النشء بمراكز الشباب، بل تم إتاحة فرصة الاشتراك بالصفة الفردية أو عضو بناد رياضي، جمعية تنمية مجتمع، كنيسة، مؤسسة ثقافية ، مكتبة عامه للطفل ، وتم التأكيد على إنشاء غرفة عمليات ومتابعة بصفة دورية لعمليات الاشتراك والتسجيل وتذليل كافة الصعاب التى ستواجه المسئولين في الإعلان عن المسابقة. 

 

 

مقالات مشابهة

  • رائدة الأعمال توماسدوتير تفوز بالانتخابات الرئاسية في أيسلندا
  • محافظ المنيا يتابع منظومة الخبز المدعم بعدد من المخابز البلدية
  • فوز هالا توماسدوتير بالانتخابات الرئاسية في أيسلندا
  • سيدة أعمال تقترب من الفوز بالانتخابات الرئاسية في أيسلندا
  • تكريم فريقي الأمن السيبراني والمعلوماتي بجامعة حلوان لحصدهما المركز الأول فى مهرجان إبداع الـ 12
  • جامعة حلوان تحصد العديد من الجوائز في مهرجان إبداع
  • جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء تعلن فتح باب التقديم للتدريب الصيفي
  • محافظ المنيا يتابع حملات التفتيش على المخابز البلدية
  • محافظة الجيزة تعلن عن عدد من الوظائف لأصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة
  • إطلاق برنامج اكتشاف المواهب «موهبتي» في الشرقية