وقف زوج يشكو من عنف زوجته أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، ويطالب بإثبات نشوزها، واتهمها بالتحايل للحصول على نفقات غير مستحقة ومنها نفقة الترفيه، رغم تقاضيها نفقات شهرية تتجاوز الـ 30 ألف جنيه لأطفاله الثلاثة بعد 14 عاما من زواجهما، ليؤكد الزوج بدعواه: "زوجتي دمرت حياتي بسبب عدم تحملها المسئولية، وتبديدها أموالي على السفر وشراء مستلزمات غير ضرورية من أجل معاقبتي و تأديبي وفقا لوصفها في الرسائل المتبادلة بيننا".

وتابع الزوج بدعواه أمام محكمة الأسرة: "خلافات كبيرة جمعتنا بسبب إصرارها على ابتزازي، فعندما أرفض سداد المبالغ المالية التى تطلبها مني تهجر المنزل أو تطردني خارجه، مما دفعني للشكوي لعائلتها وشقيقتها للتدخل لحل الخلافات ولكنهم للأسف وقفوا بجوارها لتقوم بملاحقتي بدعوي طلاق بخلاف عشرات دعاوى النفقة والحبس".

وأضاف الزوج: "خرجت من زيجتها بعد خسارتي أموالي وصحتي بسبب كثرة المشاكل أصابني المرض من سكر وضغط، بخلاف أنني أصبحت مهدد كل لحظة بالحبس بسبب إقامتها دعاوي وإعلاني على عناوين خاطئة لاكتشف صدور أحكام على مبالغ متراكمة رغم أنني أمنح زوجتي ما يزيد عن 30 ألف جنيه كنفقات لأطفالي الثلاثة".

وأكد: "زوجتي تطلب مني سداد 80 ألف جنيه نفقة ترفيه- مصروفات مصيف قضته في الشهور الماضية بالغردقة- وتطالبني بسداد نفقات لسفرها خارج مصر أيضا بلغت 290 ألف جنيه وعندما رفض زورت أوراق خاصة بمرض طفلي وعلاجها له حتي تجبرني على السداد".

وأشار الزوج بدعواه أمام محكمة الأسرة:" هجرتني، ودمرت حياتي بسبب تعنتها، وشهرت بسمعتي، وواصلت سبي وقذفي بعد أن صبرت برفقتها طوال 14 عام، لأعيش في عذاب وأنا مجبرة على توفير النفقات المبالغ فيها لها، وفقا لمستندات رسمية وشهادة الشهود".







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: محكمة الاسرة اخبار الحوادث ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صفقة هجومية تتسبب في انقسام داخل الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن تعاقد النادي الأهلي مع محمد كوناتيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

انقسام في الأهلي بسبب صفقة كوناتيه 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هناك انقسام داخل النادي الأهلي، بسبب صفقة البوركينابي محمد كوناتيه مهاجم جروزني الروسي، خلال الصيف المقبل.

عاجل.. كولر يصدم الأهلي ويرفض هذه الصفقة رغم حسمها شبانة: الأهلي "خايف" من كولر في ملف الصفقات.. والسويسري يتمسك بـ كوناتيه وعطية الله

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "إدارة الاسكاوتينج ترى أن مستوى اللاعب غير مستقر ويرفضوا التعاقد معه، وهو ما وافقت عليه لجنة التخطيط".

وواصل أمير هشام: "السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يرغب بقوة في ضم اللاعب وسوف يتم عرض بدائل عليه في اجتماع الغد، وهناك 3 أسماء مطروحة".

مقالات مشابهة

  • لو بخيل.. دعاوى قضائية يمكن للزوجة رفعها في محكمة الأسرة
  • تراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك.. «اعرف وصل كام»
  • قصة حب «روميو وجوليت» النسخة المصرية تنتهي في محكمة.. طلب غريب من الزوج
  • 630 جنيه عائد يومي من هذه الشهادة في البنك الأهلي المصري.. اعرف التفاصيل
  • السيجارة الإلكترونية تتسبب بتفجير رئة مراهقة
  • إعدام ربة منزل وعشيقها قتلا الزوج بالشرقية
  • الإعدام شنقاً لزوجة وعشيقها لتورطهما في قتل الزوج وسرقة أمواله بالشرقية
  • زوج يتهم زوجته بالنشوز والخروج عن طاعته بأكتوبر.. تعرف على التفاصيل
  • عاجل.. صفقة هجومية تتسبب في انقسام داخل الأهلي
  • أسعار مواد البناء الحديد والأسمنت اليوم الأحد.. اعرف التفاصيل