يبحث عشاق الكرة العربية في العالم أجمع، عن موعد مباراة الهلال والنصر، وذلك في قمة مباريات الجولة الخامسة عشرة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الملك فهد الدولي» معقل الزعيم.

الهلال والنصر

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة الهلال والنصر في قمة مباريات الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة والنارية.

الهلال والنصر في الدوري السعودي

الهلال

ويدخل فريق الهلال مباراة النصر المرتقبة، وهو فارض الهيمنة والسيطرة على صدارة ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، برصيد 38 نقطة وبفارق 4 نقاط كاملة عن الوصيف النصر صاحب الـ 34 نقطة.

ويواصل فريق الهلال تقديم العروض المميزة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني المخضرم خورخي خيسوس، ووصل إلى الفوز الـ 12 على التوالي في جميع المسابقات، حيث يعود آخر تعثر للزعيم إلى يوم 21 سبتمبر الماضي أمام فريق ضمك في مسابقة الدوري السعودي حين تعادل معه بهدف لكل فريق.

ميتروفيتش نجم الهلال

ونجح فريق الهلال خلال الجولة الماضية، في تحقيق الفوز الأكبر في تاريخ مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن»، وذلك بنتيجة 9-0، لتصبح هي المرة الأولى التي تتحقق فيها هذه النتيجة في المسابقة.

النصر

بينما يدخل فريق النصر مباراة «الكلاسيكو» أمام نظيره فريق الهلال، وهو عينه على الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، ومواصلة الضغط على صاحب الصدارة فريق الهلال، متسلحاً بالنجوم التي يمتلكهم «العالمي» وعلى رأسهم الأسطورة والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

النصر

ويأتي فريق النصر رفقاء النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وذلك برصيد 34 نقطة، وذلك عقب الفوز في 11 مباراة والتعادل في مباراة، وتلقي الهزيمة في لقاءين فقط.

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء غد الجمعة الموافق 1 من شهر ديسمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال والنصر، وذلك في قمة مباريات الجولة الخامسة عشرة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

الهلال والنصر

وتنطلق مباراة الهلال والنصر، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وذلك على أرضية ستاد «الملك فهد الدولي» معقل الزعيم.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «روشن»، وبالتالي ستكون هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر.

تشكيل الهلال المتوقع ضد النصر في الدوري السعودي

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الهلال ضد النصر على النحو التالي

الهلال

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: محمد البريك - علي ال بليهي - كوليبالي - سعود عبد الحميد.

خط الوسط: سافيتش - محمد كنو - روبين نيفيز.

خط الهجوم: سالم الدوسري - ميتروفيتش - مالكوم.

تشكيل النصر المتوقع ضد الهلال في الدوري السعودي

ومن المتوقع أن يكون تشكيل النصر ضد الهلال على النحو التالي

كريستيانو رونالدو نجم النصر

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: أليكس تيليس - إيمريك لابورت - عبد الله مادو - سلطان الغنام.

خط الوسط: مارسيلو بروزفيتش - أوتافيو - سيكو فوفانا.

خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - أندرسون تاليسكا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي كريستيانو رونالدو رونالدو الهلال مباراة الهلال الهلال والنصر فريق الهلال الهلال ضد النصر دورى روشن موعد مباراة الهلال والنصر مباراة النصر ضد الهلال مباراة الهلال والنصر النصر والهلال اليوم موعد مباراة الهلال ضد النصر النصر في الدوري السعودي الهلال في الدوري السعودي الهلال والنصر في الدوري السعودي موعد مباراة النصر ضد الهلال القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم الدورى السعودي أهداف مباراة النصر والهلال كلاسيكو الدوري السعودي تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال مسابقة الدوری السعودی للمحترفین موعد مباراة الهلال والنصر والنصر فی الدوری السعودی الهلال والنصر فی الدوری مباراة الهلال والنصر فی فریق الهلال هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب تونس مع مضيفته ناميبيا -الأحد- في الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال 2026 لكرة القدم.

وتسعى تونس إلى الحفاظ على انتصاراتها المتتالية في المباراة الرابعة على التوالي من أجل بلوغ المونديال للمرة السابعة في تاريخها رغم الظروف المضطربة التي يعيشها الاتحاد المحلي.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة الجزائر وأوغندا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلةموعد مباراة الجزائر وأوغندا في تصفيات ...list 2 of 2ميسي يعترف بأنه تلقى علاجا نفسيا بسبب برشلونةميسي يعترف بأنه تلقى علاجا نفسيا بسبب ...end of list

وعزز منتخب نسور قرطاج صدارته في المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن ناميبيا الثانية، وليبيريا ثالثة بـ4 نقاط، ومالاوي رابعة بـ3 نقاط، فيما بقيت غينيا الاستوائية وساو تومي بلا رصيد.

وتحمل المواجهة المقبلة طابعا ثأريا لزملاء ياسين مرياح الذين تعرضوا للخسارة أمام ناميبيا في كأس أمم أفريقيا الأخيرة وتسببت في خروجهم من دور المجموعات.

وسيتأهل متصدرو المجموعات التسع مباشرة لكأس العالم 2026، في حين تخوض أفضل 4 منتخبات تحتل مركز الوصافة مباريات فاصلة لتحديد المتأهل للملحق العالمي.

موعد المباراة

تقام مباراة تونس وناميبيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في 2026 الأحد 9 يونيو/حزيران 2024 على ملعب أورلاندو في ناميبيا، وتنطلق المواجهة الساعة 17:00 بتوقيت تونس (19:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة).

القنوات الناقلة

تمتلك شبكة قنوات "إس إس سي" الرياضية السعودية حقوق بث تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة أفريقيا.

ويمكن مشاهدة التغطية المباشرة لأبرز أحداث وأهداف المباراة عبر موقع الجزيرة نت.

حكم المباراة

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن الحكم الموريتاني دحان بايدا سيتولى إدارة مباراة تونس وناميبيا الأحد.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأردن والسعودية والقنوات الناقلة
  • الأرجنتين ضد الإكوادور.. موعد المباراة الودية والقنوات الناقلة والتشكيل
  • ناميبيا ضد تونس.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق وترتيب المجموعة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الأحد 9 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس ضد ناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة