RT Arabic:
2024-06-12@05:07:03 GMT

وزير الداخلية الفرنسي يتلقى تهديدات بالقتل

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

وزير الداخلية الفرنسي يتلقى تهديدات بالقتل

ذكرت قناة "بي إف إم تي في" يوم الخميس، أن وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانين، تلقى في الأيام الأخيرة، تهديدات بالقتل بعد أن أعلن عن رغبته في "حل عدة جماعات يمينية متطرفة صغيرة".

وأوضحت القناة أنه "الوزير سيقدم شكوى بعد إرسال التهديدات بالقتل عبر نموذج اتصال بسيط على الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية الفرنسية".

كما ذكر موقع "فرانس إنفو"، أن التهديدات من "اليمين المتطرف"، حيث جاء فيها: "أردت أن أحذرك من أننا سنقوم بتحييدك، فأنت لا تدافع عن علمك.. قد تكون محاصرا من قبل الشرطة، ولن تتمكن من إيقاف رصاصة".

وجاء في تهديد آخر: "أحذرك أيها الوزير الزائف، عمرك يقصر مع كل ثانية تمر".

وأعلن الوزير جيرالد دارمانين يوم الثلاثاء الماضي، عن "مطالبته بحل ثلاث مجموعات يمينية متطرفة صغيرة، بما في ذلك فرقة مارتيل"، بعد اعتداءات عديدة قام بها نشطاء يمينيون متطرفون في عدة مدن ردا على وفاة توماس، في كريبول خلال مهرجان قروي.

إقرأ المزيد أعمال شغب جنوبي فرنسا بعد مقتل شاب إقرأ المزيد وسائل إعلام: مقتل شخص وإصابة آخرين بجروح بالغة في هجوم بسلاح أبيض على مدرسة بفرنسا(فيديو)

المصدر: RT + "بي إف إم تي في"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: باريس شرطة

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة الروسي يعلن ازدياد عدد الأجانب الراغبين في تلقي العلاج في روسيا

صرح وزير الصحة الروسي ميخائيل موراشكو بأن تدفق الأجانب الراغبين في تلقي العلاج في روسيا، يزداد، مضيفا أن السياحة الطبية تأتي بأكثر من مليار دولار لروسيا سنويا.

إقرأ المزيد نمو كبير في الطلب على دراسة اللغة الروسية في إفريقيا

وقال موراشكو في حديث لوكالة "نوفوستي" على هامش منتدى بطرسبورغ الاقتصادي: "نشهد اهتماما عاليا وتدفقا متزايدا من المواطنين الأجانب الراغبين في تلقي المساعدة الطبية في روسيا".

وأوضح أن التكنولوجيات الحديثة تسمح بمعالجة المرضى بشكل أسرع وتقديم مساعدة طبية لهم باستخدام تكتولوجيات التدخل الجراحي البسيط وتحسين التشخيص، مما يقلل من الوقت الذي يحتاج إليه المرضى في المستشفى.

وأكد الوزير الروسي أن المستشفيات الروسية قادرة على قبول المواطنين الأجانب دون تأخر في تقديم المساعدة الطبية للمواطنين الروس.

وتابع: "وفقا للمشروع الوطني كان علينا أن نصل إلى مليار دولار من عائدات السياحة الطبية، وتم تحقيقه بالرغم من تغير سعر الدولار الأمريكي، أي أن حجم المساعدة ازداد. ويظهر في هيكلها اليوم المزيد من طرق العلاج عالية التقنية".

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • منيزا.. رقص رغم تهديدات بالقتل في أفغانستان
  • ستولتنبرغ يدعو حلف الناتو إلى الحفاظ على مستوى دعم عسكري ثابت لأوكرانيا
  • زاخاروفا: انتخابات البرلمان الأوروبي جرت في ظل تشديد القيود وانعدام المنافسة العادلة
  • ختام بطولة كأس مصر للفروسية
  • وزير الصحة الروسي يعلن ازدياد عدد الأجانب الراغبين في تلقي العلاج في روسيا
  • السفير الروسي بالقاهرة يؤكد صمود روسيا أمام التهديدات الغربية
  • حزب الجمهوريون الفرنسي: "الماكرونية" تعني المزيد من الضرائب والهجرة وانعدام الأمن
  • مبابي يتعرض لإصابة جديدة قبل "يورو 2024"
  • تونس تفشل في فك "شيفرة" شباك ناميبيا
  • وزير إسرائيلي: يجب إجراء المفاوضات تحت النار