بوابة الفجر:
2024-06-16@09:05:51 GMT

مانشستر يونايتد يحدد بدلاء تين هاج حال إقالته

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

أصبح نادي مانشستر يوناتيد الإنجليزي، على صفيح ساخن، بعد اقترابه بشكل كبير من توديع مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024، بعد تعادله أمام جالطة سراي التركي في الجولة قبل الأخيرة بالبطولة.

ترتيب مجموعة مانشستر يونايتد بعد التعادل أمام جالطة سراي

1- بايرن ميونيخ 12 نقطة

2- كوبنهاجن 4 نقاط

3- جالطة سراي 4 نقاط

4- مانشستر يونايتد 3 نقاط

جماهير مانشستر يونايتد تنقلب على تين هاج.

. وتشن هجومًا ناريًا على الإدارة قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر في الدوري السعودي

وبات مانشستر يونايتد مطالبًا بالفوز في الجولة السادسة والأخيرة على بايرن ميونخ الألماني، وتعادل جالطة سراي وكوبنهاجن من أجل التأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال.

وأصبح مستقبل الهولندي إيريك تين هاج مدرب الشياطين الحمر على كف عفريت، حيث يدرس مُلاك النادي إقالته في حال الخروج من دوري الأبطال، وذلك حسبما أشارت التقارير الإنجليزية.

بدلاء تين هاج في مانشستر يونايتد

ووفقًا للتقارير الصحفية الإنجليزية، فأن هناك الكثير من الخيارات على طاولة مانشستر يونايتد حال إقالة تين هاج، أبرزها زين الدين زيدان، وأنطونيو كونتي، ودي زيربي، وهانسي فليك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد جالطة سراي بديل تين هاج مدرب مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد تین هاج

إقرأ أيضاً:

سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024

قرر ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين استبعاد الثلاثي آنخيل كوريا وليوناردو باليردي وفالنتين باركو من القائمة النهائية للتانجو، والتي تستعد لخوض بطولة كوبا أمريكا.

وكان سكالوني اختار قائمة أولية تضم 29 لاعبا في الشهر الماضي في إطار مساعي الأرجنتين للدفاع عن اللقب بقيادة نجمها وقائدها ليونيل ميسي.

في المقابل تواجد فالنتين كاربوني -19 عاما- الذي شارك أساسيا في أول مباراة دولية خلال الفوز 1/4 على جواتيمالا في مباراة ودية، وتلقى إشادة كبيرة من ميسي على أدائه.

كما احتفظ إنزو فرنانديز لاعب وسط تشيلسي بمكانه في قائمة الأرجنتين رغم غيابه عن الفريق الإنجليزي في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي بعد إجراء جراحة في الفخذ، لكنه شارك في المباراتين الوديتين لمنتخب الأرجنتين.

وسيبدأ منتخب الأرجنتين حملة الدفاع عن لقب كوبا أمريكا بمواجهة كندا يوم 20 يونيو ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وتضم قائمة الأرجنتين النهائية كلا من:

فرانكو أرماني (ريفر بليت)، جيرونيمو رولي (أياكس)، إيمليانو مارتينيز (أستون فيلا)، جونزالو مونتييل (نوتنجهام فورست)، ناهويل مولينا (أتلتيكو مدريد)، كريستيان روميرو (توتنهام)، جيرمان بيتزيلا (ريال بيتيس)، كوارتا (فيورنتينا)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا)، ليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد)، ماركوس أكونا (إشبيلية)، نيكولاس تاليافيكو (ليون)، جيدو رودريجيز (ريال بيتيس)، لياندرو باريديس (روما).

أليكسيس ماك أليستر (ليفربول)، رودريجو دي بول (أتلتيكو مدريد)، إكسيكييل بالاسيوس (باير ليفركوزن)، إنزو فرنانديز (تشيلسي)، جيوفاني لو سيلسو (توتنهام)، أنخيل دي ماريا (بنفيكا)، فالنتين كاربوني (مونزا)، ليونيل ميسي (إنتر ميامي)، أليخاندرو جارناتشو (مانشستر يونايتد)، نيكولاس جونزاليس (فيورنتينا)، لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، وجوليان ألفاريز (مانشستر سيتي).

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • جلاتا سراي يرفض عرض أهلي جدة من أجل ضم "الجوهرة"
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه
  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت
  • كولر يمنح بدلاء الأهلي "قبلة الحياة" قبل مواجهة فاركو بدوري نايل