بوابة الفجر:
2024-06-01@07:46:55 GMT

كايروكي تتصدر تريند يوتيوب بـ "تلك قضية"

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

تصدر  فريق “كايروكي” الغنائي، تريند تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب، ذلك بعد طرحه أغنية جديدة، تحمل عنوان “تلك قضية”، وذلكرعبر قناتهم الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وعدد من منصات الموسيقى المختلفة.

 

وإقتربت أغنية تلك قضية من تحقيق 200 ألف مشاهدة، بعد طرحها بساعات لتحتل المركز السابع ضمن قائمة يوتيوب.


 

كايروكي تروج لـ “تلك قضية” عبر السوشيال

 

وكانت “كايروكي”، قد روجت عبرالصفحة الرسمية للفريق، عن طرح أغنية “تلك قضية”، وذلك عبر تطبيق إنستجرام، معلقين على بنر الأغنيةالرسمية: “تلك قضية، أغنية جديدة بكرة الخميس الساعة ٢ مساءً بتوقيت مصر".

 

 كلمات أغنية “تلك قضية”

 

 

“ينقذ في سلاحف بحرية يقتل حيوانات بشرية تلك قضية وتلك قضية كيف تكون ملاكا أبيض؟ يبقى ضميرك نص ضمير تنصف حركاتالحرية وتنسف حركات التحرير وتوزع عطفك وحنانك ع المقتول حسب الجنسية وتلك قضية وتلك قضية كيف تكون إنسانًا راقي؟ ومطابقللإشتراطات كل كلامك لابس واقي وبتحضن كل الشجرات بتقول ع البواب الحارس وجنبك جيش بيهد مدارس واما بتقفش نفسك لابس دم.. تقول الكل ضحية وتلك قضية وتلك قضية كيف أصدق هذا العالم لما بيحكي عن الإنسان؟ شايف أم بتبكي ضناها علشان مات في الغارةجعان ويساوي المقتول بالقاتل بشرف ونزاهة وحيادية وتلك قضية وتلك قضية كيف أنامَ قريرَ العينِ؟ وأضع سدادة أذنين والعيلة المدفونة فبيتها ممنوع حد يخش يغيتها وكأن الارض اللي فوقيهم مش تبع الكورة الأرضية وتلك قضية وتلك قضية كيف تعيش في سجنٍ واسع؟ زنازينهمن نار ورماد وتقوم من تحت الأنقاض تتشعلق ف رقاب القاتل تجمع اشلائك وتقاتل وتوري الدنيا الكدابة كيف يسير قانون الغابة من اينطريق الحرية ومن أين تؤتى الدبابة مش فارقة العالم يتكلم موت حر وما تعيشٌ مسلّم تلهم جيل ورا جيل يتعلم كيف يعيش ويموت لقضيةبننادي على عالم مين علشان يستنكر ويدين دن كما شئت فأي إدانة لما يجري جوا السلخانة مش هتخف بارود الدانة ولا قادرة ترجع لهصباح تلك قضية وهذا كفاح”.

 

آخر أعمال فرقة كايروكي

 

ويذكر أن آخر أعمال فريق كايروكي، هو ألبوم روما، الذي تم طرحه مؤخرًا، وضم 12 أغنية، من بينهما ساموراي، زمن الكلام، جونيكاش،أنا نجم، بسرح وأتوه، روما، روبرتو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تلك قضية

إقرأ أيضاً:

«فيديو».. دانا حلبي: طلعت تريند لأني مُزة حلوة وظهوري مع محمد رجب

رفضت الفنانة اللبنانية دانا الحلبي التعليق على الإشاعات المتداولة حول زواجها من الفنان المصري محمد رجب.

جاء ذلك خلال لقائها مع الإعلامية مروة صبري في برنامج «قعدة ستات»، المذاع عبر فضائية «ألفا»، بعد أن ظهرت دانا الحلبي مع محمد رجب في حفل عقد قران المخرج إسماعيل فاروق.

وقالتدانا حلبي: « محمد رجب أنا أحبّه كثيراً وقدّمت معه آخر أعمالي، وأي نجم تحت الأضواء من الطبيعي أن يقولوا عنه كلاماً كثيراً».

وأضافت دانا حلبي خلال اللقاء: «لا أريد التحدّث في هذا الموضوع، وحياتي الشخصية خط أحمر، وبغض النظر هل الشائعة صحيحة أم لا، فلن أؤكدها أو أنفيها».

وتابعت: «طول عمري لم أعلّق على أي شائعة تُطلق عليّ، ولو طلعت تريند فلأنني مُزة حلوة وأسير مع نجم فلا بد أن نكون تريند».

الفنانة دانا الحلبيالفنانة دانا الحلبي

وشاركت الفنانة دانا الحلبي والفنان محمد رجب في مسلسل «الونش» الذي عُرض في عام 2022، مع كلٍ من: محمود عبد المغني، ميمي جمال، ميرهان حسين، إيهاب فهمي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

جدير بالذكر أن دانا حلبي اشتهرت في بداية مشوارها الفني بغنائها أغنية أنا دندن، وبعدها قدّمت العديد من الأغاني مثل: بص عليا، الورد الجورى، ثم اتجهت إلى التمثيل حيث شاركت في مسلسلات: الهيبة الحصاد، حرملك، ببساطة، دورة جونية جبيل، والعين بالعين مع سيرين عبد النور ورامي عياش، وأفلام: بالغلط، بغمضة عين، المهراجا، وفلفل أبيض.

تطورات جديدة لحالة الفنان مصطفى كامل الصحية

روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»

آسر ياسين يكشف عن البوستر الرسمي لفيلم «ولاد رزق 3»

مقالات مشابهة

  • «فيديو».. دانا حلبي: طلعت تريند لأني مُزة حلوة وظهوري مع محمد رجب
  • أمير عيد: أنا بعمل الأغنية ومبفكرش مين هيسمعها.. وألبومي الجديد هينزل في سبتمبر
  • خدمة جديدة في "يوتيوب" لمحبي الألعاب الإلكترونية
  • سر تصدر ياسمين رئيس تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. لقاء سويدان تتصدر تريند "جوجل"
  • دوللي شاهين تنشر كواليس كليب ”دوللي ست البنت" وتغني "الطشت قلي"
  • لهذا السبب.. حمو بيكا يتصدر تريند "جوجل"
  • قرار من الشركة المنظمة لحفل ماجد المهندس في دبي بعد نفاذ التذاكر
  • أغنية الصيت لـ جاد شويري تحقق 3 ملايين مشاهدة على «يوتيوب»
  • في ذكرى ميلاده.. يوتيوب يقدم هدايا لمستخدميه