صحافة العرب:
2024-06-03@02:03:51 GMT

الجزائري يواجه نظيره السنغالي ودياً

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

الجزائري يواجه نظيره السنغالي ودياً

شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن الجزائري يواجه نظيره السنغالي ودياً، أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم خوض منتخب بلاده الأول بقيادة المدرب جمال بلماضي، مباراة ودية أمام نظيره السنغالي ستقام في سبتمبر المقبل في العاصمة .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجزائري يواجه نظيره السنغالي ودياً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجزائري يواجه نظيره السنغالي ودياً
أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم خوض منتخب بلاده الأول بقيادة المدرب جمال بلماضي، مباراة ودية أمام نظيره السنغالي ستقام في سبتمبر المقبل في العاصمة السنغالية داكار.وتأتي المباراة ضمن البرنامج التحضيري ...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انطلاق المرحلة الثانية من المشروع الاستراتيجي للشطرنج في المدارس سبتمبر المقبل

أعلن اتحاد الإمارات للشطرنج عن إطلاق المرحلة الثانية من المشروع الاستراتيجي لنشر اللعبة في المدارس خلال سبتمبر المقبل وذلك بعد نجاح مرحلته الأولى.
ويقام المشروع بالتنسيق والتعاون مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، وهيئة المعرفة وتنمية الموارد البشرية في دبي، ومجلس الشارقة للتعليم، والهيئة العامة للرياضة.
ويهدف لنشر ثقافة الشطرنج في المدارس، وتعليم الطلبة مهارات حل المشكلات والتفكير الاستباقي، واحترام الآخر والقدرة على اتخاذ القرارات، وإنشاء مراكز وأندية للعبة في المدارس.
وأكد تريم مطر تريم رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج أنه تم عقد عدة اجتماعات مع لجنة المدارس في الاتحادين الدولي والإسباني والاتحادات الأخرى خارج الدولة التي حققت نجاحات كبيرة في نشر ثقافة الشطرنج ، مشيرا إلى التنسيق مع الاتحاد الدولي حول منهاج دراسي ينقسم الى قسمين حول تعليم المعلمين ليتمكنوا من تعليم اللعبة للطلبة في المدارس، وتوفير الكتب باللغتين العربية والإنجليزية.
وأضاف أن المشروع شهد مرحلة التدشين بدورة “معلم شطرنج” في شهر نوفمبر 2023 بحضور 71 معلماً من 36 مدرسة في دبي ، وتم منح شهادات ” معلم شطرنج” لخريجي الدورة الأولى ، كما تم تنظيم الدورة نفسها بالشارقة في فبراير 2024 بمشاركة 40 معلماً من 25 مدرسة.وام


مقالات مشابهة

  • بروفة قوية.. النصر القاهري يواجه الزمالك والمقاولون ودياً استعداداً لبيراميدز
  • منتخب الشباب يفوز ودياً على نظيره العُماني
  • إستعداداً للأولمبياد..المنتخب الوطني الأولمبي يواجه بلجيكا ودياً دون جمهور
  • الدوري الماسي.. سجاتي يحقق أفضل نتيجة عالمية في سباق 800 متر
  • تأجيل محاكمة 37 متهما بقضية خلية التجمع لجلسة 14 سبتمبر المقبل
  • سويسرا والنمسا وأسبانيا مرشحة لاستضافة معسكر المنتخب الوطني الأول
  • وزير الخارجية الجزائري يبحث هاتفيًا مع نظيره الإيراني تطورات الأوضاع في غزة
  • عوار يواجه آسي ميلان قبل التحاقه بتربص الخضر
  • جمال بلماضي يكشف حقيقة إقترابه من منتخب تونس
  • انطلاق المرحلة الثانية من المشروع الاستراتيجي للشطرنج في المدارس سبتمبر المقبل