قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن الاحتلال الإسرائيلي سيروج لمصطلح معاداة السامية في الخارج وستعمل على إثارة الجدل على أي شخص يتحدث عن قتل الأطفال الفلسطينيين.

وأضاف أحمد المسلماني خلال تقديمه برنامج الطبعة الأولى المذاع على قناة الحياة، أن إسرائيل ستعتبر من يدين وحشيتها وإبادتها داخل غزة بأنه مع حركة حماس، موضحا أنها ستبتز أي انسان له موقف اخلاقي أو انساني وتصفه بالإرهابي أو معاداة السامية.

واسترسل: معاداة العرب من الناحية العرقية هي أيضا معاداة للسامية، متابعا: "بشكل عام لو عربي أو المسلم اتكلم ضد نتنياهو أو حكومته أو سياسته في الخارج أو قتل المدنيين سيتم تصنيفه بأنه معادي للسامية.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد المسلماني الإعلامي أحمد المسلماني الاحتلال الاسرائيلي معاداة السامية الفلسطينيين حركة حماس

إقرأ أيضاً:

تكثيف الجهود لزيادة المسطحات الخضراء وزراعة الأشجار بأسوان

استكمالاً لجهود أجهزة الدولة لمعدلات الإنجاز التى حققتها مبادرة 100 مليون شجرة، ووفقاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى، وبالمتابعة المستمرة في هذا الشأن أكدت وزارة التنمية المحلية على استمرار تكثيف الجهود والتواصل مع المحافظات والجهات المختصة من أجل الالتزام بالجدول الزمني المحدد لتنفيذ مبادرة 100 مليون شجرة، حيث تحظى المبادرة باهتمام ورعاية القيادة السياسية 

إستكمالاً للجهود المكثفة التي تبذلها الجهات المعنية لزيادة المسطحات الخضراء وزراعة الأشجار في محافظة أسوان أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان إلى أننا نسير بخطى ثابتة لتكثيف الزراعات المتنوعة من أشجار الظل والمثمرة لزراعة الطرق والشوارع والميادين والأحياء والمناطق السكنية والمؤسسات المتعددة وذلك بمختلف المراكز والمدن من أجل مضاعفة نصيب الفرد من المساحات الخضراء لتحسين الصحة العامة للمواطنين ، ومواجهة التغيرات المناخية ، وإرتفاع درجات الحرارة.

وأوضح بأنه يتم التنسيق بين الجهات المختصة لإتباع الطرق السليمة للزراعة والرى لتحقيق الإستدامة لهذه الأشجار، والعمل على رعايتها لضمان الوصول للعائد الإقتصادى والبيئى المرجو منها ، فضلاً عن خلق بيئة صحية نظيفة وآمنة للمواطنين.

وأضاف اللواء أشرف عطية بأنه تم تكليف إدارة الحدائق بالمحافظة بقيادة المهندس محمد حسن بمواصلة أعمال زراعة الأشجار ذات الجودة العالية في مختلف أنحاء المحافظة ، وهو الذى يتوازى مع تطوير وتجميل ورفع كفاءة الحدائق العامة والمتنزهات بالمراكز والمدن ، وتهذيب الأشجار بها لتصبح ذات شكل حضارى ، وبالتالي خلق متنفس جمالى وحيوى لمواطنى المحافظة ، وأيضاً لزائريها من الأفواج السياحية .

مقالات مشابهة

  • ويكيبيديا توجه ضربة لمصداقية إحدى أكبر المنظمات اليهودية بأميركا
  • تكثيف الجهود لزيادة المسطحات الخضراء وزراعة الأشجار بأسوان
  • صدمة في فرنسا بعد اغتصاب فتاة بدافع معاداة السامية
  • السلطات الفرنسية تعتقل ثلاثة فتيان بتهمة اغتصاب فتاة بدافع معاداة السامية
  • اعتقال ثلاثة فتيان في فرنسا للاشتباه باغتصابهم فتاة بدافع معاداة السامية
  • معاداة للسامية.. اعتقال ثلاثة فتيان في فرنسا بعد ضرب واغتصاب فتاة قاصر
  • طائر الهدهد يدعم حزب الله في الرد على تجاوزات إسرائيل
  • حرب غزة تعصف بالاقتصاد الإسرائيلي والاستثمارات الأجنبية تهرب من إسرائيل
  • ترامب عن زيلينسكي: "أعظم تاجر سياسي"
  • أميركا تقول إن جامعتين أخفقتا في التعامل مع معاداة العرب والمسلمين والسامية