استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة بعد الفوز على سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مساء الأحد الماضي.

وفاز فريق الزمالك على سوار الغيني برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بهم ترتيب المجموعة، في حين يظل سوار في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك الاتحاد السكندري الدوري المصري الممتاز

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مران الأهلي اليوم قبل لقاء الاتحاد السكندري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم دون راحة على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك عقب فوزه على فريق فاركو بنتيجة 2-1 في اللقاء المؤجل من الجولة 11 من منافسات دوري Nile، والذي أُقيم على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب.

تفاصيل تدريب الأهلي قبل لقاء الاتحاد السكندري

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران. خاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الأمس بشكل أساسي مرانًا استشفائيًا في الجيم تحت إشراف كولر.

عاد محمد هاني إلى تدريبات الفريق بعد غيابه عن مباراة فاركو بسبب احتفاله بحفل زفافه الذي أُقيم أول أمس.

عاجل.. جوزيه جوميز يتلقى صفعة قوية قبل مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي بدوري نايل لامين يامال يصنع وكارفاخال يسجل هدف إسبانيا الثالث أمام كرواتيا

قاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، مرانًا بدنيًا متنوعًا للاعبين استمر لمدة 30 دقيقة. بعد ذلك، أدى اللاعبون مرانًا فنيًا متنوعًا تحت إشراف مارسيل كولر، قبل أن يختتم المران بتقسيمة مصغرة بين ثلاثة فرق.

استعداد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري

يستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري في السابعة مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري Nile. المباراة ستُقام على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب.

مقالات مشابهة

  • جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة المصري
  • الأهلي راحة سلبية اليوم من التدريبات بفرمان مارسيل كولر
  • كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري «صور»
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم قبل لقاء الاتحاد السكندري
  • كهربا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري
  • لاعبو الزمالك يتفقدون أرضية ملعب المقاولون العرب استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • الإسماعيلي يهنئ الاتحاد السكندري بحصد لقب دوري السلة
  • الاتحاد السكندري يتوج ببطولة دوري السلة على حساب الأهلي
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة سيراميكا