لعبة GTA 6.. عرضت الصفحة الرسمية لشركة Rockstar Games، الفيديو الترويجي لـ لعبة GTA 6 الشهيرة على يوتيوب، حيث يعتبر الفيديو أول مقطع دعائي لإصدار اللعبة الجديد ضمن سلسلة Grand Theft Auto.

ووصل الفيديو التشويقي، إلى ما يقارب 50 مليون مشاهدة في أقل من 9 ساعات فقط، حيث تصدر الفيديو فيديوهات منصة «يوتيوب» الخاصة بقسم الألعاب.

تغريدة موعد طرح إعلان GTA 6

وكانت قد وصلت تغريدة موعد طرح الإعلان إلى 2 مليون إعجاب كما شاهدها 150 مليون شخص، لتكون بذلك التغريدة التي تصنف بالألعاب الأكثر إعجابا في تاريخ منصة تويتر.

الجدير بالذكر، أن التغريدة كانت مجرد صورة بدون وصف حتى، وهو الأمر الذي يوضح أهمية لعبة GTA 6 لمجتمع اللاعبين، وسياسة الغموض التي تتبعها «روكستار»، حيث ساهمت سياسة السرية التامة حول اللعبة في أن تجعل أبسط المعلومات حولها معلومات مهمة للغاية بالنسبة لمجتمع اللاعبين.

لعبة GTA 6آراء اللاعبين للعبة GTA

وتباينت الآراء الواسعة والكثيرة حول إعلان GTA 6، حيث ظهر الإعلان الكثير من التفاصيل المبهرة، في حين انتشر بعض الإحباط وسط بعض اللاعبين بسبب عدم ظهور لقطات من داخل اللعبة.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص لعبة GTA 6، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

ملامح لعبة GTA 6 في الفيديو الترويجي

ظهر في الفيديو الترويجي للعبة GTA 6 بعض الملامح الخاصة باللعبة حيث ظهر مدينة فايس المستوحاة من مدينة ميامي الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويوضح مقطع الفيديو بعض الأشخاص يتسابقون بالسيارات وأشخاص آخرون يحتفلون فوق القوارب على أنغام أغنية لتوم بيتي.

وتطرق الفيديو لبطلي اللعبة جيسون ولوسيا، ولكن من الواضح من خلال العرض أن لوسيا ستحصل على دور أكبر قليلًا من جيسون.

موعد إطلاق لعبة GTA 6

وكشف رئيس شركة «نتورك إن» للألعاب، أن التأخر في إطلاق الإصدار السادس من لعبة GTA 6، يرجع سببه إلى نجاح الإصدار الخامس من اللعبة وبيع عدد كبير من النسخة.

وأعلنت بعض المصادر أن إطلاق اللعبة بشكل رسمي سيكون في عام 2025، كما يُتوقع أن تكون من أكبر التعديلات في مجال الألعاب الإلكترونية.

كما حدد العرض تاريخ إصدار اللعبة، حيث تصدر في عام 2025، لمنصات PS5 و Xbox دون ذكر أي معلومات حول الـPC.

اقرأ أيضاًلعبة GTA 6.. اعرف موعد إصدارها بعد طرح الفيديو الدعائي

تحميل لعبة جراند ثفت اوتو فايس سيتي الإصدار الأخير المحدث

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: افضل لعبة 2023 العاب العاب فيديو جاتا جاتا 5 جاتا v لعبة لعبة gta لعبة GTA 6 لعبة GTA 6

إقرأ أيضاً:

YouTube يعرض إعلانات عند إيقاف مقاطع الفيديو مؤقتًا

لقد وجدت Google طريقة أخرى لتحويل أنظارك إلى أموال: من خلال تحويل مقاطع فيديو YouTube المتوقفة مؤقتًا إلى عقار جديد للإعلانات. أخبر مدير اتصالات YouTube The Verge أنهم رأوا "ردود فعل قوية من المعلنين والمراجعين" منذ "طرح إعلانات الإيقاف المؤقت لجميع المعلنين".

بدأ YouTube لأول مرة في النظر في استخدام الإعلانات على شاشات الإيقاف المؤقت في عام 2023 مع معلنين محددين. أعلن كبير مسؤولي الأعمال في Google فيليب شيندلر في أبريل الماضي أن المعلنين أحبوا مفهوم الإعلان الجديد. لا يشعر مشاهدو YouTube بالحماس تجاه الفكرة.

نشر مستخدمو Reddit لقطات شاشة لإعلانات شاشة الإيقاف المؤقت الجديدة والقول إنهم غير راضين عن الإعلانات هو أقل ما يقال هذا العام.

لا تظهر الإعلانات الجديدة على الموقع الإلكتروني فقط. تظهر الإعلانات أيضًا عند إيقاف مقاطع الفيديو مؤقتًا على تطبيق YouTube للجوال، وفقًا لآخرين على الموقع.

إعلانات شاشة الإيقاف المؤقت ليست مفهومًا جديدًا. تعرض خدمات البث مثل DirecTV من AT&T وHulu إعلانات عند إيقاف الشاشة مؤقتًا إذا كان لديك إحدى خطط الاشتراك ذات المستوى الأدنى. تعرض بعض منتجات أمازون مثل أجهزة Fire اللوحية أيضًا إعلانات على شاشة القفل وأعلنت أمازون في مايو الماضي أنها تخطط لتوسيع عروض مساحة الإعلانات الخاصة بها لأجهزة غرفة المعيشة، وفقًا لمدونة أمازون الرسمية.

مقالات مشابهة

  • شركة سوني تعلن عن إصدار محدود من وحدات تحكم PlayStation وملحقاتها للذكرى الثلاثين
  • بنسيون دلال .. الإعلان الترويجي للفيلم يجمع 6 ملايين مشاهدة
  • مراجعة لعبة إيج أوف ميثولوجي: ريتولد من مايكروسوفت
  • معلومات عن إسقاط طائرة إسرائيليّة في البحر... إليكم هذا الفيديو من الجنوب
  • موعد إطلاق قناة النصر
  • عبد الباسط حمودة يكشف سر أغنيته الشهيرة «كلك عاجبني».. لمن غناها؟
  • طفلان يبكيان على قبر أمهما في غزة.. حقيقة الفيديو
  • شاهد .. الفيديو الذي تسبب باعتقال الشيخ أمين راجح ورفاقه من منزله في صنعاء (فيديو)
  • YouTube يعرض إعلانات عند إيقاف مقاطع الفيديو مؤقتًا
  • اكتشاف سر مخبأ في لوحة فان غوخ الشهيرة "ليلة النجوم"