أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس 88 متهماً 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد ضبطهم بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية، كما أمرت بإرسال المضبوطات إلي المعمل الجنائي لفحصها وإعداد تقرير بشأنها.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا يفيد بشن عدة حملات بمدينة بنها على الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية.

أسفرت الحملة بقيادة اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، ضبط عدد 86 قضية ضُبط خلالها 88 متهماً، وبحوزتهم (3، 735 كيلو جرام لمخدر الحشيش - 2.665 كيلو جرام لمخدر الهيروين - كمية من المواد المخدرة "البودر - الهيدرو - الآيس" - 78 قرص مخدر - 16 فرد محلى - عدد من الطلقات - 12 قطعة سلاح أبيض.

وبمواجهة المتهمين، بما أسفرت عنه الحملات، أقروا جميعًا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على الجهات المختصة بالتحقيق لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتى أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسلحة نارية أمن القليوبية أوكار المخدرات اخبار الحوادث القليوبيه مباحث القليوبية مخدرات مواد مخدرة

إقرأ أيضاً:

«شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات

أشادت جبهة شباب الصحفيين باليقظة الأمنية والضربات الاستباقية لوزارة الداخلية بعد أن نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة المعنية في ضبط أكثر من نصف طن من مخدر الكوكايين" 550 كيلو جرام"داخل حاوية تحتوي على شحنة كبيرة من المواد المخدرة على سفينة قادمة من ميناء دولة أجنبية مرورا بالبلاد بميناء شرق بورسعيد تمهيدا لإعادة نقلها لإحدى الدول الأخرى ومشتملها المستندي "أسماك مجمدة" وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي "1,650 مليار جنيه تقريبا".

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في بيان صحفي اليوم الخميس إن هذه الضربة الأمنية الجديدة لوزارة الداخلية غير مسبوقة وتأتي في ضوء التعاون الدولي لمكافحة الجريمة المنظمة وإحكام السيطرة على المنافذ الشرعية للبلاد للحيلولة دون استغلالها من قبل التشكيلات لجلب وتهريب المواد المخدرة.

وأضاف طوالة كل الشكر والتقدير إلى أبطال وزارة الداخلية على جهودهم الكبيرة في حفظ الأمن والأمان.. وحقا رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه

مقالات مشابهة

  • مداهمة في بلدة تول.. توقيف سوريين وضبط ممنوعات
  • «شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات
  • بيع المخدرات وسط الشارع.. قرار قضائي جديد ضد إمبراطور الكيف في بدر
  • السجن المؤبد لـ «عاطل» و4 سنوات لـ «مالك ورشة» لاتجارهما في المواد المخدرة بـ القليوبية
  • لشكه في سلوكها.. سائق يتخلص من شقيقته بعدة طعنات في الخانكة
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 65 كيلو مخدرات و10 آلاف قرص مخدر بالقليوبية
  • ضبط مخدرات بقيمة 5.4 مليون جنيه فى القليوبية
  • المؤبد لصاحب مزرعة دواجن بتهمة الاتجار في المواد المخدرة في الخانكة
  • المؤبد لـ متهمين بالإتجار فى المواد المخدرة بالخانكة
  • حملات أمنية لضبط حائزي المواد المخدرة والأسلحة بالمحافظات