ترأس الدكتور محمد ضياء رئيس جامعة عين شمس الجلسة الثانية لمجلس شئون التعليم والطلاب للعام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ والتي انعقدت في مبني IHUB بحضور السادة وكلاء كليات الجامعة لشئون التعليم و الطلاب والسادة الأعضاء من الخارج.

إقبال متزايد من المواطنين على لجان الانتخابات الرئاسية بالعياط |شاهد غداً.. حملة للتوعية بأهمية وفوائد التبرع بالدم في حرم جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

واستعرض المجلس اقتراحات مجالس الكليات بأعداد الطلاب المقترح قبولها للعام الجامعي ٠٢٠٢٥/٢٠٢٤كذلك  إجراءات بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ بالإضافة إلى استعراض مدير إدارة الوافدين للأعداد المقبولة بكليات الجامعة وتقرير عن الـ UMS.


كما قام المجلس بالإحاطة بقرار المجلس الأعلى للجامعات بشان عمل حصر دقيق قدر الإمكان لأعداد المدمنين ومتعاطى المخدرات كذلك الإحاطة بقرار المجلس الأعلى للجامعات عن تنظيم مسابقة على مستوى كافة الجامعات لإنتاج فيديو لترسيخ القيم بالمجتمع المصرى تحت عنوان مسابقة "معاً " ، ونتائج المسابقة على مستوى كليات الجامعة، بالإضافة إلى تحديد مدى تأثير قرارات ترشيد الإنفاق العام على الأنشطة الطلابية بما لا يؤثر على جودة الخدمة المقدمة للطلاب.

جامعة عين شمس2 جامعة عين شمس1 جامعة عين شمس

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة عين شمس الدكتور محمد ضياء رئيس جامعة عين شمس الجلسة الثانية مجلس شئون التعليم شئون التعليم والطلاب جامعة عین شمس

إقرأ أيضاً:

غرفة الجنايات تؤجل ثاني جلسات ملف “إسكوبار الصحراء”

زنقة 20 ا الرباط

أرجأت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الخميس، النظر في ملف المتابعين في قضية تاجر المخدرات الملقب بـ “إسكوبار الصحراء” إلى غاية 27 يونيو المقبل.

ومثل المتهمون المتابعون في حالة اعتقال، على رأسهم سعيد الناصري رئيس نادي الوداد البيضاوي وعبد النبي بعيوي رئيس جهة الشرق، فيما غاب متهمون متابعون في حالة سراح.

وجاء تأجيل الجلسة من أجل إعداد الدفاع واستدعاء بعض المتهمين المتابعين في حالة سراح.

و كان قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء أمر بإيداع سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، وعددا من المسؤولين الآخرين، السجن المحلي عين السبع ومتابعتهم في حالة اعتقال، في قضية ”إسكوبار الصحراء”.

وتوبع المتهمون البارزون في هذه القضية بالتزوير في محرر رسمي باصطناع اتفاقات واستعماله، والمشاركة في اتفاق قصد مسك المخدرات والاتجار فيها ونقلها وتصديرها، ومحاولة تصديرها، والنصب ومحاولة النصب، واستغلال النفوذ.

مقالات مشابهة

  • إعلان نتائج بعض الفرق الدراسية بكلية التجارة والكلية المصرية الصينية بجامعة القناة
  • مصروفات وبرامج جامعة سمنود التكنولوجية 2024 لطلاب الدبلومات الفنية 
  • الجامعة العربية تؤكد أهمية التبرع المنتظم بالدم لإنقاذ حياة البشر
  • حصاد جامعة حلوان الأسبوعي.. تنظيم ورش عمل وافتتاح معمل مركزي ومعرضًا للتصوير الفوتوغرافي
  • نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا
  • جامعة قناة السويس: عقد دورات تدريبية للطلاب تؤهلهم لتلبية متطلبات سوق العمل
  • ذياب بن طحنون يترأس اجتماع «أمناء» جامعة العين
  • الشرطة الأمريكية تعتقل 25 مؤيداً لفلسطين خلال مظاهرة في جامعة كاليفورنيا
  • غرفة الجنايات تؤجل ثاني جلسات ملف “إسكوبار الصحراء”
  • سلطان يصدر مرسوماً بقانون بتنظيم «جامعة الذيد»