شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن كافاني يرفض عرضًا من نادٍ سعودي للبقاء في فالنسيا، رفض الدولي الأوروجواياني، إدينسون كافاني، مهاجم فالنسيا عرضًا من قبل أحد الأندية المنافسة في دوري روشن السعودي لينضم إليها في فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كافاني يرفض عرضًا من نادٍ سعودي للبقاء في فالنسيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كافاني يرفض عرضًا من نادٍ سعودي للبقاء في فالنسيا

رفض الدولي الأوروجواياني، إدينسون كافاني، مهاجم فالنسيا عرضًا من قبل أحد الأندية المنافسة في دوري روشن السعودي لينضم إليها في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتلقى كافاني عرضًا للانتقال إلى أحد الأندية السعودية، دون الكشف عن هوية النادي الذي دخل في مفاوضات مع المهاجم المخضرم.

ورفض كافاني العرض السعودي من أجل الاستمرار في أوروبا ودورياتها الأعرق.

وبحسب المعلومات الوادة فإن أحد الفرق السعودية الكُبرى عرض على كافاني راتبًا سنويًا قدره 5 ملايين يورو، بعقد لمدى عامين، لكن ذلك لم يكن كافيًا لإقناع اللاعب بمغادرة ملعب “المستايا”، حيث يشعر وعائلته بالارتياح في فالنسيا.

وقالت التقارير إن اللعب في السعودية فكرة لم ينجذب إليها كافاني، حيث يفضل مواصلة اللعب في أوروبا في ظل شعوره بالسعادة في فالنسيا.

وانضم كافاني، إلى فالنسيا في صيف العام الماضي 2022، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد.

وخلال الموسم المنقضي، خاض المهاجم الأوروجواياني 25 مباراة في الدوري الإسباني، وتمكن من تسجيل 5 أهداف، مع تقديمه تمريرتين حاسمتين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

داخلية السعودية تعلن إعدام الدوسري قصاصا وتكشف عن جريمته

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الاثنين، تنفيذ حُكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في منطقة الرياض، بعد إدانته بقتل مواطن سعودي، بحسب بيان للوزارة نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيانها: "أقدم  شجاع بن ثابت بن مترك المسعري الدوسري، سعودي الجنسية، على قتل عبدالله بن محمد بن صالح الحمد، سعودي الجنسية، بطعنه بأداة حادة مما أدى إلى وفاته، بسبب خلاف بينهما"، طبقا لوكالة "واس".

وأضافت وزارة الداخلية السعودية أن "الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة المختصة، صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نُسب إليه، والحكم بقتله قصاصاً، وأُيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأُيد من مرجعه"، بحسب البيان.

وأكدت وزارة الداخلية السعودية أنه "قد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني شجاع بن ثابت بن مترك المسعري الدوسري، سعودي الجنسية، الاثنين بتاريخ 4/ 12/ 1445 هجرية، الموافق 10/ 6/ 2024 ميلادية بمنطقة الرياض"، طبقا للوكالة السعودية.

مقالات مشابهة

  • في بطولة العالم للمواي تاي باليونان.. العامودي يحصد الذهب ويحقق أول إنجاز سعودي
  • ضحايا جدد في صعدة.. قصف سعودي يطال مهاجرين أفارقة
  • موروث سعودي أصيل.. منتجات فريدة للإبل تجذب زوار معرض المملكة في إيطاليا
  • داخلية السعودية تعلن إعدام العنزي قصاصا وتكشف عن تهمته
  • بعد تألقه بأبطال آسيا .. عملاق سعودي يوجه أنظاره إلى سفيان رحيمي
  • السعودية تنفذ حكم القتل قصاصا بأحد الجناة بالرياض
  • السعودية تعلن إعدام الدوسري قصاصا وتكشف عن جريمته
  • السفيرة العراقية تنفي التصريحات المنسوبة إليها بشأن الحجاج العراقيين المحتجزين
  • داخلية السعودية تعلن إعدام الدوسري قصاصا وتكشف عن جريمته
  • حشد سعودي لإنجاح الحج