شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن لماذا لم تدخل اليابان بعد في إنتاج الذكاء الاصطناعي؟، ،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لماذا لم تدخل اليابان بعد في إنتاج الذكاء الاصطناعي؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لماذا لم تدخل اليابان بعد في إنتاج الذكاء الاصطناعي؟
.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذكاء موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ملكة جمال الذكاء الاصطناعي 2024.. إلى أين تتجه أنظار العالم؟

أعلنت أول مسابقة جمال في العالم للنساء القائمات على الذكاء الاصطناعي عن المتسابقات العشر اللواتي تأهلن للتصفيات النهائية لمسابقة Miss AI Pageant. هذه المسابقة التي انطلقت في شهر أبريل الماضي، تنظمها منصة Fanvue البريطانية عبر الإنترنت، وهي منصة اشتراك مخصصة للمبدعين. تفتح المسابقة أبوابها للمتسابقين المتحمسين الذين تزيد أعمارهم على 18 عامًا.

قائمة ملكات الجمال 2024

تتصدر القائمة المغربية كنزة ليلي، تليها البرتغالية أوليفيا سي، والفرنسية آن كردي، والهندية زارا شاتافاري، والفرنسية لالينا، والتركية سيرين آي، والتركية أسينا إليك، والرومانية ايانا، والبرازيلية ايليا لو، وأخيرًا البنجلاديشية إليزا خان.


ملكة جمال الذكاء الاصطناعي

تُعتبر مسابقة ملكة جمال الذكاء الاصطناعي "WAICA" الأولى من نوعها على مستوى العالم. تستهدف هذه المسابقة تتويج إبداعات المبتكرين في مجال الذكاء الاصطناعي. وفقًا للجهة المنظمة للجائزة، تشرف على المسابقة لجنة تحكيم مكونة من 4 حُكام، سيتم تقييم الشخصيات الافتراضية بناءً على جمالهن ودقة التقنيات المستخدمة في تطويرهن، إضافةً إلى مستوى تأثيرهن في الشبكات الاجتماعية.

شارك في جوائز المسابقة نحو 1500 من منشئي الذكاء الاصطناعي من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وإفريقيا وأمريكا الجنوبية والهند واليابان وكوريا الجنوبية وأوروبا. سيتم استضافة المسابقة في عالم افتراضي، وتضم لجنة التحكيم للجوائز الافتتاحية اثنين من أكبر المؤثرين في العالم من خلال الذكاء الاصطناعي، إميلي بيليبريني وأيتانا لوبيز.

تبلغ قيمة حزمة الجائزة الإجمالية أكثر من 15،000 جنيه إسترليني، حيث سيحصل المبدع الذي حاز على لقب "Miss AI" المرموق على ما يقرب من 4،000 جنيه إسترليني نقدًا، إلى جانب حزمة من الامتيازات بما في ذلك الترويج على منصة Fanvue ودعاية مخصصة للمساعدة في توسيع نطاق وصولهم إلى جماهير جديدة.

علاوة على ذلك، سيتقاسم المتسابقون الثلاثة الأوائل جائزة قدرها 20،000 دولار أمريكي، في حين من المتوقع أن تحصل مبدعة "Miss AI" الفائزة على مبلغ إضافي قدره 5،000 دولار أمريكي نقدًا.

مقالات مشابهة

  • آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في سبوت لايت
  • رسالة من بيل جيتس لمتخصصي التكنولوجيا حول الذكاء الاصطناعي
  • بيل جيتس يتجه نحو الطاقة النووية
  • لماذا أعيش.. سؤال قاد الحاج الياباني "كايجي" للإسلام؟
  • من يتحمل المسؤولية في جرائم الذكاء الاصطناعي؟
  • كُتّاب: الذكاء الاصطناعي صديق المبدع.. ولكن!
  • البابا يحذّر من الذكاء الاصطناعي: سلاح قاتل
  • ملكة جمال الذكاء الاصطناعي 2024.. إلى أين تتجه أنظار العالم؟
  • لماذا يفضل معظم الرجال الارتباط بشريكة حياة ذكية؟
  • القطط الأليفة في اليابان تتلقى مساعدة صحية من الذكاء الاصطناعي