شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تشغيل رحلات جوية من عمان إلى الغردقة المصرية نهاية الشهر الحالي،   سواليف أعلنت شركة “ايركايرو” المصرية، بدء تشغيل رحلاتها من مطار الملكة علياء الدولي، إلى الغردقة، ابتداء من نهاية .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشغيل رحلات جوية من عمان إلى الغردقة المصرية نهاية الشهر الحالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشغيل رحلات جوية من عمان إلى الغردقة المصرية نهاية...

 #سواليف

أعلنت شركة “ايركايرو” المصرية، بدء تشغيل رحلاتها من مطار الملكة علياء الدولي، إلى الغردقة، ابتداء من نهاية شهر تموز الحالي.

وقالت الشركة في بيان اليوم الخميس، إن الرحلات الجديدة تأتي ضمن خطتها لتكثيف وزيادة رحلاتها بين البلدين، مما يساهم في زيادة الخيارات السياحية وتسهيل حركة المسافرين من وإلى الأردن، وتحقيقاً لهدف التطور الملحوظ في توسع الشركة لما لديها من أسطول كبير حديث ومتطور يساعدها في نجاح خطتها.

وتسير الشركة رحلات منتظمة من عمّان إلى معظم محطات جمهورية مصر العربية، برحلات يومية من القاهرة والإسكندرية وأسيوط، إلى مطار الملكة علياء الدولي ومن مطار القاهرة الدولي إلى مطار الملك حسين الدولي في العقبة.

بترا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كولومبيا تسحق الولايات المتحدة 5-1 تحضيرا لكوبا أمريكا

سحق المنتخب الكولومبي نظيره الأمريكي 5-1 وديا في لاندوفر قرب العاصمة واشنطن، ضمن استعداداتهما لخوض مسابقة كوبا أمريكا لكرة القدم التي تقام في الولايات المتحدة يوم 20 الشهر الحالي.

وتناوب على تسجيل خماسية كولومبيا كل من جون أرياس (6)، رافايل سانتوس بوري (19) والبدلاء ريتشارد ريوس مونتويا (77)، خورخي كاراسكال (85) ولويس سينيستيرا (88).

وسجل هدف المنتخب الأمريكي الذي تألف فقط من لاعبين يخوضون غمار الدوريات الخمسة الأوروبية الكبرى تيموثي وياه، نجل جورج وياه الفائز بالكرة الذهبية عام 1995، في الدقيقة 58.

إقرأ المزيد أمام أنظار رونالدو.. مودريتش يقود كرواتيا للفوز على البرتغال (فيديو)

وهي المباراة الاولى التي تهتز فيها شباك المنتخب الأمريكي بخماسية منذ خسارته بالنتيجة نفسها أمام المكسيك في نهائي الكأس الذهبية عام 2009.

وتخوض الولايات المتحدة مباراة ودية ثانية أمام البرازيل، قبل أن تستهل مشاركتها في كوبا أمريكا أمام بوليفيا في 23 الشهر الحالي في دالاس.

المصدر: أ ف ب

مقالات مشابهة

  • جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولتى تهريب حشيش وسجائر ماريجوانا   
  • جمارك مطار الغردقة الدولي تحبط محاولتى تهريب حشيش وسجائر محشوة ماريجوانا
  • مطار صلالة يستقبل أولى رحلات "الطيران الكويتي"
  • طيران الخليج يدشن هبوط أولى طائراتها في مطار سوتشي الدولي
  • هبوط أول رحلة لـ "طيران الخليج" في مطار سوتشي
  • الضمان توضح حول موعد صرف الرواتب وتأجيل السلف
  • أول رحلة جوية قادمة من البرتغال تحط الرحال بالحسيمة
  • استئناف الرحلات الجوية بين مطاري البصرة والشارقة بعد توقفها لثماني سنوات
  • كولومبيا تسحق الولايات المتحدة 5-1 تحضيرا لكوبا أمريكا
  • يوم بعد قرار البرازيل التاريخي.. لارام تعلن إطلاق رحلات جوية جديدة بين البيضاء وساو باولو