حقق فريق أرسنال فوزاً مستحقاً اليوم الأحد، على نظيره فريق برايتون بثنائية نظيفة، وذك ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

وحل فريق برايتون اليوم، ضيفاً على نظيره أرسنال، في أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز، وتمكن رفقاء ميكيل أرتيتا من تحقيق الفوز، وإعتلاء صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتاً.

أهداف أرسنال ضد برايتون

- وجاء هدف أرسنال الأول، عن طريق المهاجم البرازيلي جابريال خيسوس، في الدقيقة 53 من زمن شوط المباراة الأول، ليضع كتيبة «الجانرز» في المقدمة.

GOAL!!!

Arsenal's pressure finally tells as Gabriel Jesus heads home from a corner!#beINPL #AFC #BHAFC pic.twitter.com/Aekd345LIn

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) December 17, 2023

- وتمكن كاي هافيرتز، من إطلاق رصاصة الرحمة على مشجعي برايتون، وسجل هدف أرسنال الثاني في المباراة، عند الدقيقة 87 من زمن الشوط الثاني، ليمنح كتيبة أرتيتا ثلاث نقاط ثمينة.

هافرتس يسجل الهدف الثاني في شباك برايتون #الدوري_الإنجليزي #ارسنال_برايتون pic.twitter.com/4dTri6my6L

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) December 17, 2023

أرسنال ضد برايتون

وبهذا الفوز الثمين، تمكن فريق أرسنال من الوصول إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم «مؤقتاً»، وذلك رصيد 39 نقطة من 17 مباراة، خاضهم «الجانرز» في المسابقة هذا الموسم، بواقع 12 انتصار و 3 تعادلات وهزيمتين.

ويترقب فريق أرسنال، مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد اليوم، وينتظر هدية ثمينة من اليونايتد، من أجل إيقاف قطار «الريدز» ومنح الصدارة للجانرز.

بينما تجمد رصيد فريق برايتون عند النقطة 26 من 17 مباراة، في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بواقع 7 انتصارات و 5 تعادلات وخمسة هزائم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي أرسنال فريق أرسنال أرسنال اليوم أهداف أرسنال مباراة أرسنال أهداف أرسنال اليوم مباراة أرسنال ضد برايتون أرسنال ضد برايتون مباشر أرسنال ضد برايتون أرسنال وبرايتون أرسنال أمام برايتون الدوری الإنجلیزی الممتاز هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

الأهلي يهزم فاركو بثنائية إمام عاشور ويصعد للمربع الذهبي بالدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا صعبا على نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية والمؤجل من الجولة 11 من مسابقة الدوري الممتاز. 

سجل ثنائية الأهلي اللاعب أمام عاشور في الدقيقتين 30 من ضربة جزاء و45، بينما أحرز هدف فاركو اللاعب جابر كامل في الدقيقة 35. 

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع  بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، بينما يحتل فريق فاركو المركز الـ 16 برصيد 21 نقطة.

وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل الفريق الأحمر، لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره فاركو، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة فاركو كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - كريم فؤاد.

خط الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: حسين الشحات - موديست- رضا سليم.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير، محمود متولي، رامي ربيعة، كهربا، أحمد عبد القادر، أليو ديانج، عمرو السولية، أفشة، طاهر محمد طاهر.
 

مقالات مشابهة

  • بيراميدز في الصدارة.. جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل انطلاق مباريات اليوم
  • الألماني هورتسيلر يصبح أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • برايتون يعلن تعاقده مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • الأهلي يهزم فاركو بثنائية إمام عاشور ويصعد للمربع الذهبي بالدوري
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباراتي الأهلي والزمالك اليوم
  • مدرب بيراميدز: هدفنا التتويج بلقب الدوري الممتاز.. وأعشق الطموح
  • بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول.. صور
  • بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول بالدوري الممتاز «فيديو»