أعلنت دولة الإمارات عن استقبال الدفعة السادسة من الأطفال الفلسطينيين من الجرحى ومرضى السرطان، اليوم الثلاثاء في أطار مبادرة علاج 1000 من المصابين بأمراض السرطان، في مستشفيات الدولة.

رئيس الإمارات يهنئ السيسي بفوزه في الانتخابات ويتعهد بدعمه وزير العدل يستقبل وفدًا قضائيًا من الإمارات

 جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بعلاج 1000 طفل فلسطيني من المصابين في الهجمات الإسرائيلية

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن الدفعة السادسة وصلت على متن طائرة قادمة من مطار العريش إلى مطار أبوظبي، لافتة إلى أنها مكونة من 61 طفلا من الذين يحتاجون للرعاية الطبية، بالإضافة إلى 71 مرافقاً من عائلاتهم.

وسارعت دولة الإمارات منذ بدء قصف الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة إلى تقديم المساعدات والإمدادات الإنسانية والإغاثية العاجلة للقطاع، حيث تم إطلاق عملية "الفارس الشهم 3" الإنسانية في الخامس من نوفمبر الماضي لتقديم الدعم الإنساني للشعب الفلسطيني في القطاع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دولة الإمارات الدفعة السادسة الأطفال الفلسطينيين مرضى السرطان مبادرة علاج أمراض السرطان

إقرأ أيضاً:

في زيارة أخوية..أمير قطر يصل الإمارات ومحمد بن زايد في مقدمة مستقبليه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وصل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر إلى العاصمة الإماراتية، أبوظبي، الأحد، في زيارة أخوية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حسبما أوردت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وقالت وكالة "وام" إن "الرئيس الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، كان في مقدمة مستقبلي أخيه الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لدى وصوله والوفد المرافق إلى مطار الرئاسة في أبوظبي".

كما كان في استقبال أمير قطر كل من "الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، والشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ حامد بن زايد آل نهيان، والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين، والشيخ زايد بن خليفة آل نهيان، سفير الإمارات لدى قطر، والدكتور سلطان بن سالمين المنصوري، سفير قطر لدى الإمارات"، بحسب ما أفادت وكالة "وام".

ويرافق أمير قطر، خلال الزيارة كل من "الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، الممثل الشخصي للشيخ تميم بن حمد، والشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين ووفد رسمي"، حسبما أفادت وكالة الأنباء القطرية "قنا".

مقالات مشابهة

  • رئيس «مكة الصحي» يعلن جاهزية 18 مستشفى و126 مركزا صحيا لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن
  • رئيس الإمارات وأمير قطر يبحثان المستجدات في المنطقة
  • مختصة: يجب تقديم الرعاية النفسية من قبل المختصين لدعم مرضى السرطان بشكل أعمق
  • رئيس الدولة وأمير قطر يبحثان العلاقات الأخوية والمستجدات في المنطقة
  • الرئيس الإماراتي يستقبل أمير قطر في أبو ظبي
  • في زيارة أخوية..أمير قطر يصل الإمارات ومحمد بن زايد في مقدمة مستقبليه
  • رئيس كوريا الجنوبية: مستعدون لتقديم خبراتنا في التنمية إلى القارة الإفريقية
  • بالفيديو | محمد بن زايد يغادر الصين في ختام زيارة دولة
  • محمد بن زايد يغادر الصين في ختام زيارة دولة
  • رئيس الدولة يغادر الصين في ختام زيارة دولة