عادت اليوم الخميس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلي القاهرة بعد خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتعادل فريق الزمالك مع ساجرادا الأنجولي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء، باستاد 11 نوفمبر في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية، في حين رفع الفريق الأنجولي رصيده إلى 4 نقاط يحتل بها المركز الثالث.

وضمت بعثة الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - حاتم سكر - أحمد زكي .

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي -  سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما".

خط الهجوم :سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك الكونفدرالية الأفريقية ساجرادا الأنجولي أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات حالة مصابي الزمالك قبل استئناف مباريات الدوري

خاض مصطفى الزناري ومحمد عاطف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجًا تأهيليًا وعلاجيًا خاصًا داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


وأدى الزناري وعاطف مجموعة من التدريبات التأهيلية بجانب جلسة علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزهما بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.


ويعاني مصطفى الزناري من إجهاد في العضلة الخلفية تعرض له خلال ودية البنك الأهلي الأخيرة، بينما يعاني محمد عاطف من كدمة في الركبة تعرض لها في نفس اللقاء.

ثنائي الأهلي يتلقى عروضًا من الدوري السعودي شبانة: "إختلافات الرأي" بين لجنة التخطيط وكولر تطفو على ساحة الانتقالات الصيفية


وفي نفس السياق أدى محمد صلاح وأحمد رفاعي ثنائي الفريق، تدريبات تأهيلية داخل أرضية الملعب ضمن برنامج موضوع لهما لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.


يأتي ذلك بسبب معاناة محمد صلاح من إصابة خفيفة بالركبة، بينما يعاني أحمد رفاعي من إجهاد خفيف في العضلة الخلفية.


ويقوم الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بمتابعة البرنامج التأهيلي والعلاجي الخاص بالرباعي من أجل الاطمئنان عليهم بشكل مستمر وتجهيزهم بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد وصول بعثة المنتخب إلى القاهرة
  • مهاجم أجنبي "هدية" للزمالك من ممدوح عباس.. وعواد يماطل
  • عواد يلمح لتجديد عقده وشيكابالا يغيب عن مواجهة سيراميكا
  • الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنهاء أزمة مستحقات جوميز المتأخره
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر يوضح حقيقة تواجده في منتخب مصر بسبب محمد صلاح
  • تدريبات تأهيلية لرباعى الزمالك المصاب
  • آخر تطورات حالة مصابي الزمالك قبل استئناف مباريات الدوري
  • مران تأهيلي خاص لثنائي الزمالك في "الجيم"