عدن الغد:
2024-06-12@08:49:20 GMT

الشعلة يتجاوز النصر في دوري عدن الممتاز

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

الشعلة يتجاوز النصر في دوري عدن الممتاز

عدن (عدن الغد) خاص:


تجاوز فريق الشعلة منافسه النصر بنتيجة هدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الخميس على ملعب نادي نصر عدن وذلك في إطار أولى مباريات مرحلة الإياب لبطولة دوري عدن الممتاز (2) لكرة القدم والذي ينظمه فرع الاتحاد بعدن برعاية وزير الدولة ومحافظ محافظة العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد الملس ودائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبدعم بنك البسيري للتمويل الأصغر تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.


الشوط الأول شهد أفضلية واضحة من جانب لاعبي الشعلة الذين استطاعوا من تسجيل هدف الأسبقية عبر طريق اللاعب أمين قشاش في الدقيقة (26) باقي الدقائق لم تشهد أي أحداث لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الشعلة بنتيجة هدف دون رد.
وفي الشوط الثاني حاول فريق النصر من تدارك موقفه وعودته إلى أجواء المباراة لكنه لم ينجح في ذلك ليعود فريق الشعلة من إضافة الهدف الثاني عبر نفس اللاعب أمين قشاش لتنتهي المباراة بفوز فريق الشعلة بنتيجة هدفين نظيفين.
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من: مقداد علي ناصر (حكم ساحة) وساعده على الخطوط كلا من خالد الوحيشي ومحمد منير فيما كان حكم رابع محمد علي وقد راقبها الكابتن عماد وجدي وكان الحكم المعتزل أمين عاشور مقيما للحكام
نال جائزة أفضل لاعب المباراة (أمين علي القشاش) سلمها له أمين عام نادي النصر أمين بلال والمقدمة من بنك البسيري للتمويل الأصغر.
وهذا يلتقي عصر غدا الجمعة على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر فريقي التلال والمنصورة، فيما تختتم منافسات الجولة الأولى من دور الإياب بلقاءين يجمع الأول وحدة عدن والروضة على ملعب شهداء نادي وحدة عدن، واللقاء الثاني الجزيرة والميناء على ملعب الشهيد صالح باحبيب الكائن بمديرية البريقة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فریق الشعلة على ملعب

إقرأ أيضاً:

منافسات قوية في دوري الدرجة الثالثة لأندية الحديدة

الثورة / قاسم البعيصي
تشهد منافسات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية محافظة الحديدة منافسات قوية بعد أن دخلت المنافسات جولتها الثالثة.
ويشارك في الدوري الذي ينظمه فرع اتحاد القدم تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وبرعاية وزارة الشباب والسلطة المحلية 29 فريقاً تم توزيعها على ست مجموعات.
حيث أقيمت عدة مباريات في الجولة الثالثة والتي اسفرت نتائجها كالتالي:
في المجموعة الأولى على ملعب مديرية الزيدية تعادل فتح الزهرة وشباب القناوص 3/3، في المجموعة الثانية على ملعب مديرية الضحي فاز نسور الزهرة على شباب الصليف بثلاثية نظيفة، أما في المجموعة الثالثة وعلى ملعب مديرية باجل فقد فاز نصر القطيع علي سهام المراوعة بهدف وحيد، وفي المجموعة الرابعة على ملعب تريبة زبيد تعادل شباب الدريهمي ونجم اليمن بالجراحي بهدف لمثله، وفي المجموعة الخامسة على ملعب الشباريق بزبيد تغلب فريق الثورة على شباب السخنة بثلاثة أهداف لهدف، وفي المجموعة السادسة على ملعب مديرية الجراحي تعادل سلام زبيد ووحدة الموقر بهدفين لمثليهما.

مقالات مشابهة

  • منافسات قوية في دوري الدرجة الثالثة لأندية الحديدة
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • آخر ظهور لـ ميتروفيتش برفقة ابنه وهو بسعادة بالغة
  • بن زية: “تمكنا من حصد النقاط الثلاثة باستغلال المساحات في الشوط الثاني”
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري ويتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • الكاظمية يحقق التأهل من دوري الدرجةِ الأولى إلى الممتاز
  • المؤيدي وعُباد يتفقدان أعمال تعشيب ملعب الظرافي
  • فريق الموصل يتأهل إلى الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم