قال بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إن  فلومينينسي البرازيلي، مرشح لحصد لقب كأس العالم للأندية "السعودية 2023".

وأوضح "بيب"، خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي للمباراة النهائية لكأس العالم للأندية 2023، أمام  فلومينينسي، أنه يعلم جيدا قيمة لاعبي فلومينينسي وقيمتهم على أرضية الميدان، مشيرًاإلى أنه لا يريد الحديث عن معدل أعمارهم المرتفع.

وأضاف أنه هذه المرة ليست الأولى له بالنهائي، إذ لعب سابقا مع فريق برشلونة في النهائي، وكان يقال حينها أن برشلونة مرشح للفوز باللقب، متابعًا: "أنا بدوري أظن أن فلومينينسي مرشحا للفوز".

وعن  لعب الجزائري رياض محرز، لاعب السيتي السابق، في الدوري السعودي "دوري روشن"، قال: "كنت أتمنى تواجد محرز معنا في بطولة كأس العالم للأندية، هو لاعب متميز بكل تأكيد".

وتابع جوارديولا: "شاهدت المستويات التي يقدمها مع الأهلي في مسابقة دوري روشن، ويقدم أداء مميز للغاية خلال الفترة الأخيرة".

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مانشستر سيتي جوارديولا رياض محرز فلومينينسي كأس العالم للأندية 2023 العالم للأندیة

إقرأ أيضاً:

جواو فيليكس يرشح مبابي وفينيسيوس جونيور للفوز بالكرة الذهبية

اللاعب أكد أن برشلونة بحاجة للفوز بالألقاب الجماعية 

رشح البرتغالي جواو فيليكس، نجم برشلونة، لاعبين من صفوف ريال مدريد للفوز بالكرة الذهبية. 

اقرأ أيضاً : " شيل يا طويل العمر " هل يتكرر مشهد ميسي مع النشامى ؟

وقال فيليكس في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "الجميع يحلم بالفوز بالكرة الذهبية. أعتقد أن لدي الصفات اللازمة للفوز بها".

وأضاف: "لن أكذب. بالطبع هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى تحسين. العديد من الأشياء يجب أن تحدث. أنا في الـ24 من عمري. يجب أن أعمل بجد وأؤمن بذلك".

وتابع: "يجب أن أساعد الفريق، وأن أكون أكثر حسماً. إن البارسا يحتاج للفوز بالألقاب الجماعية، لأن الفريق الجيد يصنع اللاعبين الجيدين. برشلونة فريق رائع، واحد من أكبر الأندية في العالم، مع لاعبين استثنائيين ولديه بيئة جيدة لتحقيق ذلك".

واختتم: "أتوقع أن يفوز مبابي أو فينيسيوس جونيور بالكرة الذهبية. وأرى أن سيميوني مدرب قد غير أتلتيكو بطريقة رائعة، لا سيما الرغبة التي يضعونها في عملهم خلال المباريات، لكن على المستوى الإنساني فإن تشافي يتعامل مع اللاعبين بشكل أفضل".

مقالات مشابهة

  • القرشي : نحن نبحث عن تواجد قوي للمنتخب في كاس العالم وليس التاهل
  • جوارديولا يحسم موقفه من تدريب برشلونة
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • جوارديولا يصدم جماهير برشلونة: لن أعود مرة أخرى
  • عاجل.. جوارديولا يصدم برشلونة ويعلق على إقالة تشافي
  • جواو فيليكس يرشح مبابي وفينيسيوس جونيور للفوز بالكرة الذهبية
  • جوارديولا يحسم جدل عودته لبرشلونة
  • منافس الأهلي.. برشلونة بديلًا لـ ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • جوارديولا يحسم الجدل بشأن عودته لتدريب برشلونة
  • عضو الزمالك: لا أتمنى عودة إمام عاشور للفريق واختار ديانج من الأهلي