بوابة الفجر:
2024-06-12@08:24:56 GMT

لأولوية المرور شاب يمزق جسد آخر في الدقهلية

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

فتحت  نيابة طلخا في محافظة الدقهلية التحقيق في واقعة قيام طالب بتمزيق جسد آخر بسكين لخلاف علي أولوية المرور في قرية ميت الكرماء.

مصرع فتاة عشرينية إثر سقوطها من قطار قُرب مزلقان الواسطى ببني سويف اتخانق مع أخوه..تفاصيل مصرع شاب سقط من علو في بولاق الدكرور

شهدت قرية ميت الكراماء التابعة لمركز طلخا في محافظة الدقهلية مشاجرة بين طالبين أقدم أحدهما علي تمزيق جسد الآخر بسكين لخلاف علي أولوية المرور.

حيث مزق طالب بالصف الثاني الثانوي جسد طالب آخر بالفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية بسكين، مما تسبب في إصابته بجرح طعني بالظهر واسترواح هوائي بالرئة اليمنى وجرح قطعي بفروة الرأس، لخلاف بينهم على أولوية المرور.


كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الطوارئ الجامعي للعميد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة طلخا بوصول طارق.ا.ح.ا، 23 عاما، طالب بالفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية ومقيم قرية ميت الكرماء دائرة المركز، مصابا بجرح طعني بالظهر واسترواح هوائي بالرئة اليمنى وجرح قطعي بفروة الرأس ادعاء تعدي من آخرين ولا يمكن استجوابه.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة المقدم محمد فوزي زيدان، رئيس المباحث، وبالفحص وسؤال شقيق المصاب أحمد، 19 عاما، طالب بكلية طب الأسنان ومقيم ذات القرية، اتهم المدعو أحمد.ع.ب.م، 18 عاما، طالب بالصف الثاني الثانوي ومقيم بذات القرية بالتعدي على شقيقه بالضرب بآلة حادة -سكين- بحوزته، وإحداث ما به من إصابات على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب أولوية المرور حال قيادة المجني عليه سيارته والمتهم دراجة نارية موتوسيكل خاصته وسيرهما بأحد شوارع القرية

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا، ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبإرشاده جرى ضبط الأداة المستخدمة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة والاستعلام عن حالة المصاب.

 


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدير أمن الدقهلية المباحث الجنائية فروة الرأس مركز شرطة رئيس المباحث مركز طلخا مستشفى الطوارئ كلية التربية الرياضية محمد عبد الهادي أولویة المرور

إقرأ أيضاً:

أماكن المجازر المجانية لذبح الأضاحي في الدقهلية

حددت مديرية الطب البيطري في محافظة الدقهلية، أماكن المجازر الحكومية المجانية لذبح الأضاحي 2024، إذ يجري عمل حملات تعقيم وتطهير للمجازر مع توفير عدد من الأطباء بشكل مستمر داخلها.

أماكن المجازر الحكومية المجانية لذبح الأضاحي 2024 في الدقهلية

وأكد الدكتور السيد الحسنين وكيل مديرية الطب البيطري في محافظة الدقهلية، أنه جرى تجهيز 24 مجزرا بالمجان على مستوى المحافظة في أماكن كثيرة؛ من ضمنها:

- مجزر مركز منية النصر

- مجزر مركز ميت سلسيل

- مجزر مركز أجا

- مجزر مركز ميت غمر

- مجزر مركز الجمالية

- مجازر مركز المنصورة

- مجازر مركز طلخا

- مجزر مركز السنبلاوين

- مجزر بمركز ميت سلسيل

- مجزر بمركز الكردي

- مجزر بمركز المنزلة

حملات تفتيشية على أسواق بيع الأضاحي في الدقهلية

وأشار إلى أنه جرى تنظيم حملات مستمرة على أسواق المواشي لمتابعة بيع الأضاحي في الدقهلية، مع وجود فريق طبي من أجل الاطمئنان على صحة المواشي، وتحديد صلاحية ذبحها.

وأكد أنه يتواجد الأطباء البيطريين في المجازر خلال أيام عيد الأضحي في الدقهلية؛ من أجل الكشف على العجول قبل وبعد الذبح؛ لضمان سلامة اللحوم.

مقالات مشابهة

  • أماكن المجازر المجانية لذبح الأضاحي في الدقهلية
  • شرطة عجمان تطلق حملة «صيف بلا حوادث»
  • شرطة عجمان تطلق حملة صيف بلا حوادث
  • مصرع طالب بانقلاب ترويسكل في المنوفية
  • العثور على جثمان شخص مصاب بطلق ناري فى ترعة السلام بالدقهلية
  • الدقهلية تستعرض مشروع تحديث المخطط الإستراتيجي لـ27 قرية بمركز بلقاس
  • محافظ الدقهلية يتفقد سير إمتحانات الشهادة الثانوية
  • محافظ الدقهلية يتفقد سير إمتحانات " الشهادة الثانوية " 2024
  • ضبط أخصائى علاج طبيعى استولى على مليونين و600 ألف جنيه من 4 أشخاص بسوهاج
  • شرطة أبوظبي توظف الذكاء الاصطناعي في التوعية المرورية بالمدارس