انطلقت أعمال امتحانات النقل بمعاهد الغربية الأزهرية للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣، وسط متابعة ميدانية من لجان المتابعة للاطمئنان على سير اللجان واستقرارها.

وتفقد الشيخ عبداللطيف حسن طلحة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، صباح اليوم السبت، عددًا من اللجان، وهي لجان (منشأة الأوقاف الابتدائي، منشأة الأوقاف الإعدادي بنين، لجنة محمد ابو رمان الابتدائي، ولجنة معهد الفارسي الإعدادي) بإدارة طنطا التعليمية.

 
 
واطمأن رئيس المنطقة على سير الامتحانات بهدوء وعدم وجود شكاوى من الطلاب، كما شدد فضيلته على ضرورة الالتزام بالتعليمات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب، والتواصل المباشر مع غرفة عمليات المنطقة، وأنه لا تهاون مع المقصرين.

جدير بالذكر أن طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي يؤدون اليوم امتحان مادة القرآن الكريم، بينما يؤدي طلاب الصف الأول الإعدادي امتحان مادتي الفقه واللغة العربية (ورقة أولى النحو)، ويؤدي طلاب الصف الثاني الإعدادي امتحان مادتي الفقه  واللغة العربية (ورقة أولى النحو والصرف).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: امتحانات الترم الأول امتحانات النقل أزهر الغربية

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 طلاب أثناء قيامهم بتصوير ورقة امتحان الجبر بالشرقية

أوضح المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بأنه تم ضبط طالبين متورطين في تصوير الامتحان بمدرستي عبد الله الشرقاوي التابعة لإدارة القرين التعليمية وسوادة الإعدادية التابعة لإدارة فاقوس التعليمية، بالإضافة إلى ضبط طالبين آخرين بحوزتهما هواتف محمولة بمدرسة ميت أبو عربي الإعدادية التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الطلاب والملاحظين وتحرير المحاضر اللازمة.

يُذكر أن وكيل وزارة التربية والتعليم تابع انتظام سير امتحانات اليوم الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024، في مادتي الجبر والإحصاء والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية والتي انطلقت يوم أمس السبت الموافق ١٨ مايو ٢٠٢٤ في مادتي اللغة العربية والخط والإملاء والتربية الدينية وتستمر حتى يوم الخميس الموافق ٢٣ مايو ٢٠٢٤ في مادة الدراسات الاجتماعية يبلغ ١٤٢٧١٣ طالبا وطالبة موزعين على ٧٩٥ لجنة امتحانية وذلك على مستوى ٢٠ إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 طلاب أثناء قيامهم بتصوير ورقة امتحان الجبر بالشرقية
  • حل امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 كفر الشيخ
  • أستاذ شريعة يوضح مفرد «المُنَى» الواردة في امتحان الإعدادية الأزهرية
  • طلاب الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية يمتحنون الرياضيات والدين اليوم
  • "أولياء أمور مصر" يرصد أراء طلاب الشهادة الإعدادية 2024 في امتحانات اليوم
  • طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة: الدراسات سهلة ومباشرة
  • تداول ورقة أسئلة اللغة العربية لامتحانات الشهادة الاعدادية في الأقصر
  • محافظ القليوبية يتفقد انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية
  • طلاب الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية يؤدون امتحان اللغة العربية اليوم
  • غدًا.. بدء امتحانات الثانوية الازهرية لطلاب غزة بمادتي الفقه والإنشاء والحديث