تداولت منصات السوشيال ميديا المختلفة مؤخرا، أنباء عن اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي الحالي، من جديد إلى الرحيل لأحد عمالقة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وكانت العديد من التقارير الإنجليزية، قد ربطت أسم رونالدو بالانتقال إلى صفوف فريق أرسنال هذا الموسم.

- حقيقة رحيل رونالدو إلى أرسنال

وحضر الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، حفل نزال حاسم في لعبة الملاكمة ضمن موسم الرياض، رفقة العديد من النجوم اللامعة أبرزها فرانك وارين، مالك الشركة المنظمة للحدث.

ونشر التدوينات الشهير " إكس "، مقطع فيديو لرونالدو مع وارين يتحدث فيه عن إمكانية ارتداء قميص الجانرز في الموسم الحالي، ليرد الدون ضاحكا، في إشارة واضحة على رفضه تلك الفكرة ويؤكد على رغبته في البقاء داخل صفوف النصر. 

عاجل.. الزمالك يحسم أول صفقات يناير وصبحي يقترب خطوة من بيراميدز الدبيس يقترب من المشاركة مع الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

ورحل رونالدو عن البريميرليج في الموسم قبل الماضي، بعد الأزمات العديدة التي تعرض لها خلال فترة تواجده داخل فريقه المحبب مانشستر يونايتد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي كريستيانو رونالدو رونالدو نادي النصر

إقرأ أيضاً:

بفرمان أرتيتا.. أرسنال يدخل سباق التعاقد مع نجم ريال مدريد

انضم نادي أرسنال الإنجليزي إلى سباق التعاقد مع المهاجم المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، الذي تحوم الشكوك حول مستقبله مع النادي الملكي وسط شائعات تؤكد قرب رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أرسنال يدخل سباق التعاقد مع المغربي إبراهيم دياز

وكشفت تقارير إنجليزية أن مايكل أرتيتا، مدرب أرسنال، أعرب عن رغبة كبيرة في التعاقد مع النجم المغربي لتعزيز قدرات الفريق الهجومية، وذلك في إطار التحضير للمنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية في الموسم المقبل.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 9-6-2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم

وكان أرسنال قد أنهى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي في المركز الثاني برصيد 89 نقطة، بفارق نقطتين فقط خلف مانشستر سيتي المتوج باللقب.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يسجل هدفا عالميا في شباك إيرلندا (فيديو)
  • مشاهدة مباراة البرتغال وايرلندا الودية بث مباشر اليوم
  • يورو 2024.. رقم قياسي مرتبط بـ«النصر» ينتظر كريستيانو رونالدو
  • يورو 2024.. جميع أرقام كريستيانو رونالدو مع البرتغال في أمم أوروبا
  • هدف ريال مدريد.. الأهلي يحسم صفقة القرن من أنياب أرسنال
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • كريستيانو رونالدو في مركز جديد مع منتخب البرتغال قبل اليورو
  • رونالدو في لفتة إنسانية مع طفل من ذوي الهمم
  • بفرمان أرتيتا.. أرسنال يدخل سباق التعاقد مع نجم ريال مدريد
  • العنزي يكشف عن أول صفقات النصر.. ويعلن موقف تاليسكا وماني