احتفل آلاف السياح الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية بالكريسماس، في شوارع منطقة مكادي جنوب الغردقة، وشهدت الاحتفالات زفة بالزي الفرعوني وزفة بلدي بالجمل والحصان عربة بابا نويل الشهيرة، وسط فرحة السياح الذين ارتدوا زي بابا نويل، ورقصوا على أنغام المُزمار البلدي في جو من البهجة والفرحة والسعادة بالاحتفالات.

 

آلاف السياح بشوارع الغردقة احتفالا بالكريسماس 

أشار عمرو طارق الخبير السياحي بالبحر الأحمر، بأن آلاف السياح خرجوا إلى شوارع منطقة مكادي جنوب مدينة الغردقة للاحتفال بالكريسماس.

وأضاف عمرو طارق، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الاحتفالات شهدت زفة بلدي وفرعوني لبابا نويل بالجمل والحصان، وارتدي السياح زي بابا نويل الفرعونية في جو احتفالي مبهج. 

احتفالات الكريسماس بالغردقة 

ومن جانبه كشف العميد محمد منصور الخبير الأمني بالبحر الأحمر، أن احتفالات الكريسماس بشوارع الغردقة هي نوع من أنواع تنشيط السياحة وعمل جذب سياحي.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن آلاف السائحين من 15 جنسية أجنبية، يحتفلون في شوارع الغردقة، نظرا للأمن والأمان والاستقرار الذي تنعم به مصر، وهي صورة مٌشرفة أمام العالم. 

وأوضح أن الاحتفالات بالكريسماس مستمرة حتى منتصف الليل وتشمل فقرات موسيقية واستعراضية متنوعة وبرامج ترفيهية، وحفلة مسائية وشو روسي وبرازيلي فلكلور شعبي بخيمة الكريسماس الشهيرة التي أعدت خصيصاً لهذه المناسبة. 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة الكريسماس احتفالات الكريسماس شوارع الغردقة آلاف السیاح

إقرأ أيضاً:

«نجوم الدراما» يحتفلون بجوائز حفل «كأس إنرجي للدراما» (صور)

أقيم مساء أمس الجمعة، حفل توزيع جوائز «كأس إنرجي للدراما»، لدورته الثامنة، وكشفوا عن نتائج تصويت الجمهور لأفضل الأعمال الدرامية التي أذيعت في موسم رمضان 2024.

وجاء بين أبرز الحضور للحفل، الفنانة هدى الإتربي، الفنانة مي عمر، الفنان أحمد عبد الوهاب، الفنان أحمد محارب، الفنانة سلمى أبو ضيف، الموزع الموسيقي مهاب سامي، الفنان شيكو، المخرج محمد سامي، الفنانة مريم الجندي، الفنان مصطفى أبو سريع، الفنان مصطفى غريب، الفنان محمد محمود، الفنان باسم سمرة، الموسيقار الكبير هاني شنودة، المطرب مصطفى حجاج، الفنانة اية سماحة، الفنانة أسماء جلال، الفنان طه دسوقي، الفنان صدقي صخر، الفنان أحمد زاهر، الفنان أحمد غزي، الفنانة ليلى أحمد زاهر، الفنان الشاب سيد أسامة، الفنان محمد جمعة، وغيرهم من نجوم الفن.

مقالات مشابهة

  • نافع: تطوير محطة عما نويل بالإسكندرية بتكلفه 2 مليار ونصف جنيه
  • نجم ريال مدريد بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا: نحن لا نتعب من الفوز أبدًا
  • موقف نوير من المشاركة أمام أوكرانيا
  • تحديد موعد إجازة عيد الأضحى 2024: كيف ستكون الاحتفالات في سلطنة عمان؟
  • ريال مدريد ينتظر مبابي لاستكمال الاحتفالات
  • «نجوم الدراما» يحتفلون بجوائز حفل «كأس إنرجي للدراما» (صور)
  • السفارة الكويتية لدى إسبانيا تفتتح قنصلية في ملقا لخدمة السياح الكويتيين صيفا
  • غرفة السياحة: زيادة الحجوزات العربية لمصر خلال إجازات عيد الأضحى المبارك
  • نجوم هوليوود يحتفلون بإدانة ترامب
  • مطار مرسى علم يستقبل آلاف السياح الأجانب على متن 143 رحلة طيران