البوابة نيوز:
2024-06-16@08:32:05 GMT

ليفاندوفسكي على مفترق طرق في برشلونة

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

كشفت تقارير صحفية إسبانية، يواجه النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، مفترق طرق في مسيرته مع الفريق الكتالوني، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

ينص عقد ليفاندوفسكي الذي وقعه في يوليو 2022، على زيادة راتبه بشكل تصاعدي بعد كل موسم، ولكن النادي الكتالوني يسعى لتعديل العقد، وتخفيض قيمة راتبه قليلًا، بما يتناسب مع الظروف المالية للنادي.

ورفض ليفاندوفسكي حتى الآن تخفيض راتبه، ويمتلك عروضًا مغرية من المملكة العربية السعودية، مما يزيد من احتمالات رحيله عن برشلونة.

يسعى برشلونة لحل الأزمة مع ليفاندوفسكي، حيث يأمل النادي في الحفاظ على خدمات اللاعب، الذي كان من أهم عناصر الفريق في الموسم الماضي.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ليفاندوفسكي برشلونة روبرت ليفاندوفسكي

إقرأ أيضاً:

مهاجم بولندا: لا نخشى مواجهة هولندا دون ليفاندوفسكي في كأس أوروبا

 يعتقد كارول سويدرسكي، مهاجم المنتخب البولندي لكرة القدم، أن فريقه قادر على تحقيق انطلاقة ناجحة في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) في ألمانيا في لقائه أمام منتخب هولندا، يوم الأحد القادم، حتى لو خاض المباراة دون نجمه المصاب روبرت ليفاندوفسكي.

 مهاجم بولندا: لا نخشى مواجهة هولندا دون ليفاندوفسكي في كأس أوروبا

وقال سويديرسكي، الذي يشارك ليفاندوفسكي في قيادة هجوم منتخب بولندا، خلال مؤتمر صحفي بمقر الفريق في مدينة هانوفر، اليوم الخميس "ليس لدينا أي خوف. نمتلك أيضا فرصة للخروج بنتيجة إيجابية في هذه المباراة حتى لو لم يلعب روبرت ليفاندوفسكي."

مدرب بروكسيي: اتحاد الكرة تجاهل طلباتنا لأننا لسنا الأهلي أو الزمالك راحة لـ زيزو وثلاثي المنتخب الأولمبي من تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا

وأضاف اللاعب البولندي "أتذكر حينما تعادلنا 2 / 2 أمام هولندا في دوري الأمم الأوروبية. لعبنا أيضًا دون روبرت. لكن بالطبع غيابه يشكل خسارة كبيرة بالنسبة لنا، لأنه أحد أفضل لاعبي العالم".

وأصيب ليفاندوفسكي /35 عاما/ بتمزق في عضلة الفخذ خلال فوز بولندا 2 / 1 على تركيا، يوم الاثنين الماضي، في آخر لقاءات الفريق الودية استعدادا للمشاركة في البطولة القارية.

مقالات مشابهة

  • بولندا ترد على «التجاهل»!
  • تقرير: برشلونة منع فريق السيدات من تبادل القمصان بسبب الأزمة الاقتصادية
  • هانز فليك يعيد نجم برشلونة إلى مركزه الأساسي
  • بالأسماء.. تشافي طلب طرد 5 لاعبين من برشلونة قبل رحيله
  • عجمان يجدد عقدي صالح وسعود سعيد
  • آخر تطورات مفاوضات برشلونة مع نيكو ويليامز
  • فليك يحسم مصير فيليكس وكانسيلو مع برشلونة
  • نتنياهو أمام مفترق طرق يحدد موقف حماس نهايته!
  • مهاجم بولندا: لا نخشى مواجهة هولندا دون ليفاندوفسكي في كأس أوروبا
  • لتجديد دماء الفريق.. مدرب ليفربول الجديد يرسم خطة إبعاد صلاح