عقد مجلس إدارة جمعية مستثمري العاشر من رمضان اجتماعًا دوريًا، بحضور المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، لمناقشة إنجاز المشروعات التنموية للجمعية لخدمة مستثمري المدينة وسكانها.

سمير عارف: يجب تكاتف جهود المستثمرين لدعم الاقتصاد المصري

رحّب الدكتور سمير عارف، رئيس مجلس إدارة الجمعية، بأعضاء مجلس الإدارة الجدد، مؤكّدًا أهمية تكاتف جهود المستثمرين لدعم الاقتصاد المصري بمزيد من الإنتاج وتوفير فرص العمل في الصناعة الوطنية.

وخلال الاجتماع، شكّل مجلس الإدارة الجديد مجموعة عمل برئاسة المهندس حمدي عتمان، نائب الرئيس لشئون المشروعات، لمتابعة أعمال المبنى الجديد للجمعية، والذي سيضم العديد من الخدمات التي يحتاجها المستثمرون.

الانتهاء من أغلب أعمال المرافق والخدمات للمجاورة السكنية بالعاشر من رمضان

كما أكد مجلس الإدارة على الانتهاء من أغلب أعمال المرافق والخدمات للمجاورة السكنية، والتي تشتمل على (التليفونات والغاز والكهرباء والمياه والصرف الصحي وربطهم بالشبكات الرئيسية).

وطرح الدكتور محيي حافظ، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، مشروعًا لتطوير وتشغيل معرض مدينة العاشر من رمضان، بهدف جعله منفذا رئيسًا لمنتجات مصانع العاشر من رمضان.

كما أعلن المهندس محمد نور، عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الدليل، عن قرب الانتهاء من دليل مستثمري العاشر من رمضان، والذي سيسهم في توفير قاعدة بيانات حقيقية لمصانع العاشر من رمضان وتوثيق العلاقات بين المصانع الكبيرة والصغيرة.

وأعرب المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، عن تعاونه مع جمعية المستثمرين في تذليل كافة العقبات لإنجاز كافة مشروعات الجمعية، والتي تهدف إلى خدمة المستثمرين والسكان معاً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستثمري العاشر مدينة العاشر من رمضان جمعية مستثمرى العاشر العاشر من رمضان مجلس الإدارة

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي برعاية منصور بن زايد.. كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل تصل محطة الدنمارك

أشاد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، بإنجاز مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وقال سموه عبر منصة «إكس» أمس: «التقيت عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي لكرة القدم.. أشكر مجلس الإدارة والإدارة الفنية واللاعبين لجهودهم التي أثمرت الإنجازات المتميزة للفريق خلال السنوات الماضية وفي مقدمتها الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أربعة مواسم متتالية.. تمنياتي للفريق مزيداً من النجاحات خلال المنافسات القادمة».

مقالات مشابهة

  • رئيس مركز الشهداء يتفقد أعمال مجزر المدينة
  • بالصور.. مبادرة رائدة لخدمة ضيوف الرحمن من فئة الصم
  • كتلة مبادرة “فرع الحلبوسي” لم تناقش مع السوداني حسم منصب الرئاسة البرلمانية
  • محفظة ليبيا أفريقيا تتابع مراحل تأهيل وتطوير شركة ليبيا للنفط
  • وفاة طفلتين شقيقتين سقطتا من طابق علوي بالعاشر من رمضان
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • مصرع طفلتين سقطتا من الطابق الخامس بمدينة العاشر من رمضان
  • أعمال اليوم العاشر من ذي الحجة.. الإفتاء توضح الشعائر
  • نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا وبطولة البنك الأهلي للبراعم
  • مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد أعمال تنفيذ خط المياه المغذي لمنطقة الرابية بمدينة الشروق