عقد مجلس إدارة جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، برئاسة الدكتور سمير عارف اجتماعه الدورى مساء أمس الثلاثاء من أجل مناقشة وإنجاز المشروعات التنموية للجمعية لخدمة مستثمرى المدينة، بحضور المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان.

حضر الاجتماع كلاً من الدكتور محيى حافظ نائب رئيس الجمعية ورئيس المكتب التنفيذى والأستاذ أيمن رضا الأمين العام ومساعد الرئيس للإتصال السياسى والمهندس عادل إسماعيل أمين الصندوق، بالإضافة إلى حضور كافة أعضاء مجلس إدارة الجمعية وجهازها الإدارى.

رحّب الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة الجمعية بأعضاء مجلس الإدارة الجٌدد والذي يٌعد تمثيلا جيدا لكافة قطاعات الإستثمار بالعاشر من رمضان، مؤكداً بأن الفترة المقبلة يجب أن تتكاتف جهود كافة المستثمرين لدعم الإقتصاد المصرى بمزيد من الإنتاج وتوفير فرص العمل فى الصناعة الوطنية.

وخلال الإجتماع شكّل مجلس الإدارة الجديد مجموعة عمل يرأسها المهندس حمدى عتمان نائب الرئيس لشئون المشروعات لمتابعة أعمال المبنى الجديد للجمعية والذى سيضم العديد من الخدمات التى يحتاجها المستثمرين، ووضع جدول زمنى بكافة الأعمال التنفيذية للإنتهاء منه خلال المرحلة المقبلة.

كما أكد مجلس إدارة الجمعية على الإنتهاء من أغلب أعمال المرافق والخدمات للمجاورة السكنية والتى تشتمل على ( التليفونات والغاز والكهرباء والميه والصرف الصحى وربطهم بالشبكات الرئيسية) وبدأ الحياة تدريجيا بالمجاورة السكنية علاوة على التفكير فى إنشاء اتحاد للشاغلين لتولى مهمة إدارة المنطقة.

وطرح الدكتور محى حافظ نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية مشروعاَ لتطوير وتشغيل معرض مدينة العاشر من رمضان التى تملكه الجمعية على طريق الإسماعيلية الرئيسى بهدف جعله منفذا رئيسا لمنتجات مصانع العاشر من رمضان بالتعاون مع شركات المعارض المحترفة لوضع تصوّر لتشغيله وتحقيق الهدف من إنشائه، كما تم تشكيل لجنة برئاسة الدكتور محمد عبد العال عضو مجلس الإدارة لمتابعة تحقيق هذه الأهداف.

كما أعلن المهندس محمد نور عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الدليل عن قرب الإنتهاء من دليل مستثمرى العاشر من رمضان والذى سيساههم بشكل كبير للغاية فى توفير قاعدة بيانات حقيقية لمصانع العاشر من رمضان وتوثيق العلاقات بين المصانع الكبيرة مع الصغيرة بما يٌسهم فى تعميق الصناعة الوطنية.

وأعرب المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان عن تعاونه مع جمعيه المستثمرين فى تذليل كافة العقبات لإنجاز كافة مشروعات الجمعية والتى تهدف لخدمة المستثمرين والسكان معاَ فى إطار خطة القيادة السياسية الرامية إلى توفير كافة الدعم الحكومى لمؤسسات المجتمع المدنى وخدمة المستثمرين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مجلس إدارة الجمعیة العاشر من رمضان مجلس الإدارة

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

 

بعث محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، ببرقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وقال المحافظ في برقيته: بالإصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الأقصر والقيادات التنفيذية بالمحافظة، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهاني مقرونة بأصدق الأماني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، راجيًا من الله سبحانه بأن يُعيد تلك المناسبة على سيادتكم وعلى وطننا الغالي والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبو إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة.
كما أرسل محافظ الأقصر، برقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ولفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وللمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، وللمستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، وللفريق أول محمد زكي– القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، وللدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ولفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • تهنئة الأقباط فى عيد الأضحى المبارك
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • محفظة ليبيا أفريقيا تتابع مراحل تأهيل وتطوير شركة ليبيا للنفط
  • وفاة طفلتين شقيقتين سقطتا من طابق علوي بالعاشر من رمضان
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • مصرع طفلتين سقطتا من الطابق الخامس بمدينة العاشر من رمضان
  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ الأقصر يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا وبطولة البنك الأهلي للبراعم
  • وزير الأوقاف يطلع رئاسة الجمهورية على كافة وسائل الرعاية للحجاج اليمنيين..