موقع 24:
2024-06-11@19:30:34 GMT

أدنوك ونادي بيراميدز.. شراكة رسمية

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

أدنوك ونادي بيراميدز.. شراكة رسمية

أعلنت أدنوك للتوزيع، عن إبرام شراكة رسمية مع نادي بيراميدز المصري، خلال حفل رسمي أقيم في مقرّ الشركة في أبوظبي.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس، التنفيذي لأدنوك للتوزيع، المهندس بدر سعيد اللمكي: "عملنا في أدنوك للتوزيع منذ دخولنا سوق مصر رسمياً في وقت سابق من العام الحالي على التقدم بخطى ثابتة لتوسيع تواجدنا وتعزيز  أنشطتنا على مستوى الجمهورية، حيث تعتبر مصر أحد أهم الأسواق وأسرعها نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 وندرك الشعبية  الكبيرة التي تتمتع بها رياضة كرة القدم في مصر ومدى شغف جماهير الشعب المصري بها، مما يجعل من نادي بيراميدز شريكاً مثالياً لنا. وتعكس هذه  الشراكة التزامنا لدعم المجتمعات المحلية، وحرصنا على تشجيع المواهب الرياضية الواعدة الشابة في مصر".


وأكد  الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، المهندس ممدوح عيد، اعتزازه بتلك الشراكة مع شركة بقيمة أدنوك للتوزيع، وأن النادي من جانبه سيسعى لتحقيق أكبر نجاح لكلا الطرفين من تلك الاتفاقية، مشدداً على تطلعه لمستقبل مؤثر لتلك الشراكة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أدنوك دوري أدنوك للمحترفين بيراميدز أدنوک للتوزیع

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يتوج بكأس وزير الرياضة للجودو

الرياض – هاني البشر
شهدت مدينة الرياض  ختام بطولة كأس وزير الرياضة للجودو لعام 2024 بمشاركة 162 لاعبا من فئة الدرجة الأولى مثلوا 25 ناديًا رياضيًا و12 مركزا تدريبيا من مختلف أنحاء المملكة. وتنافس المشاركون على مدار يومين في الصالات الرياضية الخضراء بمدينة الرياض؛ لنيل لقب البطولة وتحقيق الذهب والمراكز المتقدمة. حضر سعادة السفير الياباني لدى المملكة العربية السعودية السيد إيوال فوميو بطولة كأس الوزير للجودو لعام 2024. وقد أضفى حضوره رونقًا خاصًا على هذا الحدث الرياضي المميز الذي جمع نخبة من أبرز لاعبي الجودو في المملكة. وقد تميزت البطولة بمستوى عال من التنافس وشهدت مبارزات قوية جسدت مهارات اللاعبين العالية في رياضة الجودو؛ حيث تمكن نادي الاتحاد من تحقيق المركز الأول في البطولة، بينما حل نادي العلا في المركز الثاني، ونادي الشباب في المركز الثالث، ونادي القادسية في المركز الرابع. وتم تكريم الفرق الفائزة من قبل رئيس الاتحاد السعودي للجودو الدكتور عبدالعزيز البسام
وفي ختام البطولة، قام السفير الياباني السيد إيوال فوميو بتسليم الكأس للفائز، مُعربًا عن استمتاعه بمشاهدة المباريات المثيرة بين أبرز لاعبي الجودو في المملكة. وأشاد البسام فيها بمستوى البطولة العالي والتنظيم الناجح وأثنى على مهارات اللاعبين وروحهم الرياضية العالية.

مقالات مشابهة

  • نادي النجوم يهدد مشاركة بيراميدز في إفريقيا فما السبب ؟
  • النجوم يطالب اتحاد الكرة بإلزام بيراميدز بدفع مستحقاته المالية
  • طبقاً للوائح والقوانين .. النجوم يطالب إتحاد الكرة بإلزام بيراميدز بدفع مستحقاته المالية
  • مريم بنت محمد بن زايد تُشيد بأبطال «الأولمبياد الخاص»
  • أدنوك تسترد كامل السندات القابلة للاستبدال في أدنوك للتوزيع
  • أدنوك تسترد كامل قيمة السندات القابلة للاستبدال في أدنوك للتوزيع
  • “أدنوك” تسترد كامل قيمة السندات القابلة للاستبدال في “أدنوك للتوزيع”
  • الاتحاد يتوج بكأس وزير الرياضة للجودو
  • شراكة استراتيجية لتوحيد متاجر "شل سلكت" و"أسواق الميرة"
  • حقيقة رحيل الرئيس التنفيذي التجاري لشركة نادي ‎الهلال