بوابة الوفد:
2024-06-16@13:07:08 GMT

برونو فرنانديز "ضحية الثقة" في 2023

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

بات النجم البرتغالي برونو فرنانديز، ضحية الثقة خلال العام الحالي، بعد اعتماد مدربيه عليه في جميع المواجهات سواء مع مانشستر يونايتد أو منتخب البرتغال، ما يجعله يعاني من الإرهاق بسبب كثرة المشاركة.

وشارك فرنانديز في مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة أمام أستون فيلا، في الجولة التاسعى عشرة من الدوري الإنجليزي، ليرفع معدل مشاركاته في عام 2023 إلى معدل قياسي بلغ 71 مباراة حتى الأن.

ومن المتوقع أن يرتفع عدد مشاركات برونو فرنانديز إلى 72 مباراة في العام الجاري، حال مشاركته مع مانشستر يونايتد أمام نوتينجهام فورست المقررة يوم السبت المقبل الموافق 30 ديسمبر من العام 2023.

ضحية الثقة..

المعدل القياسي لمشاركات برونو فرنانديز في عام 2023 يظهر مدى الثقة التي يحظى بها اللاعب من جانب المدرب الهولندي تين هاج مع مانشستر يونايتد وكذلك الإسباني روبرتو مارتينيز مع منتخب البرتغال.

وعلى الرغم من أن برونو فرنانديز يشارك بمعدل 5 مباريات كل شهر دون توقف على مدار العام، إلا أن الإرهاق لم يثنيه عن صناعة الفارق على مستوى ناديه أو المنتخب بعد مساهمته في 51 هدفًا، سجل 25 منهم وصنع 26 أخرين.

اليونايتد في البريميرليج..

وكان مانشستر يونايتد قد حقق فوزًا مثيرًا على ملعبه ووسط جماهيره على حساب أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الماضية، وتأمل كتيبة الشياطين الحمر في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نوتينجهام، وعدم الاستمرار في دائرة التخبط التي يعاني منها في الموسم الحالي بكافة المسابقات.

ويعد مانشستر يونايتد أضعف الفرق الكبرى في البريميرليج من حيث المعدل التهديفي حيث سجل 21 هدفًا فقط هذا الموسم بمعدل ما يقارب الهدف لكل مباراة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة من 10 انتصارات وتعادل وحيد وثمانية هزائم، ويفصله عن صدارة البريميرليج 11 نقطة لصالح ليفربول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برونو فرنانديز مانشستر يونايتد منتخب البرتغال مانشستر یونایتد برونو فرناندیز

إقرأ أيضاً:

الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الجمعة الموافق 14-06-2024

الصحف الأوروبية صباح اليوم

كان نيوكاسل يونايتد وبايرن ميونيخ أول الأندية التي اتصلت بكريستال بالاس حيث يتطلعون للتعاقد مع جناح منتخب فرنسا تحت 21 عامًا مايكل أوليس، 22 عامًا. (أثليتك)

كان تشيلسي هو آخر من اتصل بالقصر بخصوص أوليس، حيث اتصل بهم يوم الخميس. (ميرور)

يُعتقد أن لدى أوليس شرط جزائي بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني في عقده مع كريستال بالاس، لكن قد لا يتمكن تشيلسي من تفعيله لأنه ينطبق فقط على الأندية التي تأهلت لدوري أبطال أوروبا. (تايمز)

نجم الزمالك السابق: حسام حسن يتعامل مع منتخب مصر كأنه المصري البورسعيدي عواد وناصر ماهر ينتظمان في تدريبات الزمالك بعد العودة من منتخب مصر

لاعب تشيلسي الإنجليزي تحت 21 عامًا، نوني مادويكي، 22 عامًا، مدرج أيضًا في القائمة المختصرة لنيوكاسل حيث يتطلعون إلى استهداف جناح أيمن جديد في فترة الانتقالات. (سبورت)

النصر السعودي يرغب في ضم فان دايك

يريد نادي النصر السعودي، أن يجعل مدافع ليفربول وهولندا، فيرجيل فان ديك، المدافع الأعلى أجرًا في العالم. (ماركا).

يراقب مانشستر يونايتد عن كثب لاعب بايرن ميونخ البالغ من العمر 24 عامًا والمدافع الهولندي ماتياس دي ليخت. (سكاي سبورتس الألمانية).

لدى مانشستر يونايتد أيضًا الفرنسي جان كلير توديبو البالغ من العمر 24 عامًا من نيس، وهو نادي آخر يمتلكه إنيوس، كخيار بينما يتطلعون إلى تجنيد قلب دفاع. (ديلي ميل)

مهاجم بولونيا الهولندي جوشوا زيركزي، 23 عامًا، هو أيضًا على رادار مانشستر يونايتد هذا الصيف، لكنهم قد يواجهون منافسة من ميلان ويوفنتوس. (تلجراف)

مهاجم برينتفورد الإنجليزي إيفان توني (28 عامًا) والمهاجم الكندي جوناثان ديفيد البالغ من العمر 24 عامًا والذي يلعب لفريق ليل، مدرجان أيضًا في قائمة أهداف مانشستر يونايتد المختصرة. (إندبندنت)

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يستهدف ضم منبوذ تين هاج
  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم مستقبل نجمه المعار
  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • فيرنانديز يبلغ النصر بعدم رغبته في الانتقال
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه