شارك السيد عبدالرحمن راشد بومجيد عضو مجلس أمناء جائزة وسام البرلمان العربي عضو مجلس النواب السابق، اجتماع مجلس أمناء جائزة وسام البرلمان العربي برئاسة السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، وذلك بمقر الأمانة العامة للبرلمان بالعاصمة المصرية القاهرة.

ووضع المجلس في اجتماعه خطة عمل المرحلة المقبلة، كما ناقش أعضاؤه فئات وسام البرلمان العربي التي سيتم منحها خلال دور الانعقاد الحالي وهو دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثالث، والإجراءات التنظيمية التي سيتم اتخاذها لمنح الجائزة، وطرق اختيار الشخصيات التي سيتم منحها جائزة وسام البرلمان العربي.



الجدير بالذكر، أن جائزة وسام البرلمان العربي تهدف في فئاتها المختلفة إلى إبداء التقدير والعرفان لأصحاب الجلالة والفخامة والسمو القادة العرب، وللشخصيات البرلمانية العربية ممن أسهموا بفعالية وتميز في أعمال برلماناتهم الوطنية أو في إطار الدبلوماسية البرلمانية العربية المشتركة، وكذلك تقديراً للأدوار الإيجابية للشخصيات الدولية في مجالات الدفاع عن الحقوق العربية، وللمنظمات الدولية والإقليمية المساندة والداعمة للحقوق والقضايا العربية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

علاء الزهيري رئيسا للجنة التدقيق الداخلي للاتحاد العام العربي للتأمين

استضاف الاتحاد المصري للتأمين، اليوم، اجتماع لجنة التدقيق الداخلي للاتحاد العام العربي للتأمين.

ويأتي اجتماع لجنة التدقيق الداخلي للاتحاد العام العربي للتأمين، على هامش اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العام العربي للتأمين والذي يعقد غدًا الاثنين باستضافة من سوق التأمين المصري.

أعضاء لجنة التدقيق الداخلي

وطبقا لقرار مجلس إدارة الاتحاد العام العربي للتأمين أثناء اجتماعه في سلطنة عمان فقد تم اختيار أعضاء لجنة التدقيق الداخلي للاتحاد العام العربي للتأمين وهم، علاء الزهيري، ممثل سوق التأمين المصري رئيسًا، الأسعد زروق، ممثل سوق التأمين التونسي عضوًا، وأسعد ميرزا، ممثل سوق التامين اللبناني عضوا.

اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العام العربي

وناقشت اللجنة التقرير الذي أعده المدقق الداخلي للاتحاد العام العربي للتأمين والذي سيعرض ملخص له خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العام العربي للتامين غداً بالقاهرة.

مقالات مشابهة

  • برئاسة الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي مجلس أمناء أميركية الشارقة يعتمد إنشاء ثلاثة مراكز بحثية جديدة وإطلاق برنامج بكالوريوس وعدد من التعيينات رفيعة المستوى
  • “لجنة الصداقة مع البرلمانات العربية” تبحث التعاون البرلماني مع مجلس الشعب السوري
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ الصومال لانتخابها عضوا غير دائم بمجلس الأمن
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ الصومال لانتخابها عضوًا غير دائم بمجلس الأمن
  • الأمير فيصل بن سلمان يترأس اجتماع مجلس أمناء مكتبة الملك فهد الوطنية بعد إعادة تشكيله
  • علاء الزهيري رئيسا للجنة التدقيق الداخلي للاتحاد العام العربي للتأمين
  • وزير الخارجية يشارك في اجتماع الدورة الـ 160 للمجلس الوزاري لدول الخليج العربية
  • وزير الخارجية يشارك في اجتماع الدورة الـ (160) للمجلس الوزاري لدول الخليج العربية
  • العسومي: نسعى في الدورة الثانية لدعم تطوير المنظومة العربية لحقوق الإنسان ونشر ثقافتها
  • رئيس البرلمان العربي: نسعى لدعم تطوير المنظومة العربية لحقوق الإنسان ونشر ثقافتها