أكد محافظ بورسعيد، عادل الغضبان، أهمية دور الغرفة التجارية ومجلس إدارتها في الإشراف على العديد من الملفات المهمة التي تمس قطاع كبير من مواطني بورسعيد.


جاء ذلك خلال استقبال المحافظ، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية ببورسعيد محمد سعدة، بديوان عام المحافظة؛ لتقديم التهنئة بمناسبة العام الميلادي الجديد 2024.


ورحب المحافظ، خلال اللقاء، برئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمحافظة، مقدما التهنئة له ولأعضاء الغرفة التجارية، داعيًا المولى- عز وجل- أن يعيد علينا الأعياد بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على مصرنا الغالية نعمة الأمن والاستقرار.


من جانبه، وجه رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية ببورسعيد، الشكر للمحافظ، على التعاون المثمر والدعم المستمر، مشيدًا بالطفرة التنموية التي شهدتها بورسعيد مؤخرًا في مختلف القطاعات، والتي جعلت المحافظة قاطرة التنمية لمصر بأكملها.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يزور الأطفال الأيتام ويُقدم التهنئة لهم بحلول عيد الأضحى المبارك

زار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، جمعية تحسين الصحة، ودار الفتيات القاصرات وذلك لتقديم التهنئة لنزلاء الدور الأطفال الأيتام، بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك، رافقه خلالها الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء أيمن جمال الدين السكرتير العام المساعد، و مدير مديرية التضامن الاجتماعى ببورسعيد جمال زين.

وقدم " محافظ بورسعيد " التهنئة لجميع الفتيات القاصرات داخل الجمعية، وللأمهات بدار المسنين، كما شاركهم محافظ بورسعيد الإفطار في صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك، معربا عن سعادته لمشاركتهم أول أيام عيد الاضحى المبارك، حيث حرص المحافظ على توزيع عدد من الهدايا المتنوعة على نزلاء الدار، وسط أجواء من الاحتفال والسعادة والبهجة.

وأشاد محافظ بورسعيد بمستوى الخدمات والرعاية المقدمة لنزلاء دار الفتيات القاصرات، ودار المسنات و توفير كافة سبل الراحة لهم، وقدم المحافظ الشكر إلى المهندس محمد السيد لحرصة الدائم على توفير حياة لائقة وكريمة للمقيمين وتوفير مايحتاجونه من طلبات.

ووجه " المحافظ " مسئولي الدار ومديرية التضامن الاجتماعي بضرورة ظهور الدور في أبهي صورة له طوال الوقت وتلبية كافة مطالب النزلاء، وكذلك تشجيع جميع الأطفال علي ممارسة الرياضة والألعاب المختلفة، لافتا إلى تقديم كافة الدعم للدار لتحقيق أفضل مستوى من الرعاية للأطفال والفتيات القاصرات والمسنات النزلاء وتحسين معيشتهم.

مقالات مشابهة

  • «الغرفة التجارية»: نتوقع انخفاض أسعار الدواجن البيضاء خلال الفترة المقبلة
  • محافظ بورسعيد يزور الأطفال الأيتام ويُقدم التهنئة لهم بحلول عيد الأضحى المبارك
  • محافظ بورسعيد يُشارك الٱلاف من أبناء بورفؤاد صلاة عيد الأضحى بساحة المسجد الكبير
  • وسط أجواء من الفرحة.. محافظ بورسعيد يشارك الٱلاف من أبناء بورفؤاد صلاة عيد الأضحى المبارك
  • افتتاح أعرق القرى السياحية ببورسعيد.. والمحافظ: تطور غير مسبوق
  • محافظ بورسعيد: القطاع السياحي شهد تطوراً غير مسبوقًا تماشياً مع أوجه التنمية المختلفة
  • محافظ الجيزة: دعم كافة المنافذ والمجمعات الاستهلاكية دوريا بالسلع واللحوم لتلبية احتياجات المواطنين
  • محافظ بورسعيد يؤدي صلاة الجمعة بمسجد لطفي شبارة بنطاق حي الشرق
  • محافظ الجيزة يتفقد منفذ بيع اللحوم والسلع الغذائية بالعمرانية
  • كيف تستعد الغرفة التجارية بالجيزة لاستقبال عيد الأضحى المبارك؟