سجل فريق النصر أول انتصاراته في سداسي الأقوياء بدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023/‏2024، وذلك بعد فوزه المثير على حساب جاره فريق النجمة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يوم أمس الثلاثاء على صالة اتحاد اللعبة بمجمع صالات عيسى بن راشد الرياضية بالرفاع، ليشعل النصراوية دائرة المنافسة على المقاعد المؤهلة للمربع الذهبي قبل انطلاقة القسم الثاني من المسابقة، وجاءت نتائج الأشواط: 27/‏25، 20/‏25، 19/‏25، 26/‏28.

ورفع النصر رصيده بهذا الانتصار إلى 4 نقاط، ليتقدم إلى المركز الخامس بفارق نقطة واحدة عن فريق النبيه صالح، ومتقدمًا بنقطة وحيدة عن النجمة (3 نقاط) الذي تراجع إلى المركز الأخير في السداسي. ونجح النصر في الظهور بصورة مختلفة وقوية بهذه المباراة، مستفيدًا من الظهور الأول لمحترفه البورتريكي بيليه الذي قدم مباراة قوية أسهم فيها من تحقيق فريقه للانتصار الأول، مع تألق كبير من جانب لاعب الارتكاز محمد عمر، بالإضافة إلى يوسف خالد. وشهدت الأشواط الأربعة منافسة قوية وتقاربًا في المستوى والنتائج، إذ تبادل الفريقان الأسبقية في كل شوط، وهو ما رفع من إثارة المباراة، خصوصًا في ظل أهميتها للفريقين، فقد وضح التركيز على تسجيل النقاط سواء من خلال الضرب المتنوع في المراكز الأمامية على وجع الخصوص، أو من خلال حوائط الصد الثنائية التي ظهرت في المباراة جانب الفريقين. وفي المباراة الأولى، ثأر المحرق من خسارته في الدور التمهيدي من النبيه صالح، عندما نجح في الفوز عليه يوم أمس في افتتاح الجولة الأخيرة من القسم الأول للسداسي، وبنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في مباراة شهدت تكافؤًا بين الفريقين وندية كبيرة، نجح المحرق في حسمها بفضل خبرة لاعبيه وتألق معده محمود العافية الذي نجح في إعداد الكرات لزملائه في الفريق بصورة مثالية، وجاءت نتائج الأشواط بواقع: 25/‏21، 21/‏25، 25/‏16، 25/‏21. ورفع المحرق رصيده إلى 9 نقاط محافظًا على مركزه الثالث في الترتيب، ومؤكدًا عزمه على حجز مقعد في المربع الذهبي، فيما بقي النبيه صالح عند رصيده السابق 5 نقاط. تختتم مساء اليوم الأربعاء مباريات سداسي الأقوياء بدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة، وذلك بلقاء المتصدّر فريق الأهلي ونظيره فريق داركليب حامل اللقب، في الساعة 6:30 مساءً على صالة اتحاد اللعبة بمجمع صالات عيسى بن راشد الرياضية بالرفاع.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا عیسى بن راشد النبیه صالح

إقرأ أيضاً:

أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين

أنهى مجلس إدارة نادي النصر للتعدين بأسوان في إجراء التعاقد مع ابو العنين شحاته لمنصب المدير الفني للفريق وقيادته في الموسم الجديد في دوري القسم ب .

وأعلن مجلس الإدارة بأنه سوف يحتفظ بالجهاز الفني الحالي معاون للمدير الفني الجديد وتعين محمد صلاح المدرب السابق مدرب عام للفريق وأعلن مجلس الإدارة بأنه سوف يجتمع مع المدير الفني لمناقشة احتياجات الفريق من لاعبين لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

كان عطية صابرالمدير الفني السابق، تقدم باستقالته مؤخرا من تدريب الفريق بعد الهزيمة التي تلقاها أمام فريق المصرية اللإتصالات بهدف نظيف و تأكد هبوط الفريق رسميا للقسم الثاني ب.

واختتم فريق النصر للتعدين بقياده محمد صلاح تعادل مع فريق بترول أسيوط بقيادة أحمد عبد المقصود بهدفين لكلا منهما، واحتل فريق النصر للتعدين المركز التاسع برصيد 12 نقطة .

 

ترتيب مجموعة الهبوط بدوري المحترفين بعد الجولة الختامية  : 

1- ابو قير للاسمده 48 نقطة 

2- بترول أسيوط 41نقطة 

3- وي 39نقطة 

4- أسوان 35 نقطة

5- دكرنس 33 نقطة 

6- مكادى 27نقطة 

7- جمهورية شبين 25 نقطة 

8- النجوم 20 نقطة 

9- النصر للتعدين 12 نقطة 

10- مصر للمقاصة 12 نقطة

 

 

 

إبراهيم حسن: تركيزنا بالكامل على مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو استعدادات النصر مستمرة لموقعة بيراميدز بالكأس مالية كفر الزيات يضم بلحة وفايز استعداداً للموسم الجديد القناة يقرر الإطاحة بـ14 لاعب قبل الموسم الجديد حسام عبدالعال مديراً فنياً لأسوان الصباحي أولى صفقات لافيينا استعدادًا للموسم الجديد دمنهور يحسم أولى صفقاته في الانتقالات الصيفية بتروجيت يجدد الثقة "عيد" استعداداً للموسم الجديد لافيينا يجدد الثقة في أحمد صلاح رسمياً.. رضا العيسوي مديراً فنيا للمنصورة

مقالات مشابهة

  • المصري يحقق نتائج طيبة ببطولة الجمهورية لبراعم الكاراتيه
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • محمد بن راشد يشكل فريق عمل برئاسة وزارة الاقتصاد لتطوير اتحاد غرف الإمارات
  • بن غفير: انسحاب غانتس فرصة لتحقيق النصر وطالبت كل الوقت بتفجير غزة
  • محمد بن راشد يعتمد تشكيل فريق عمل برئاسة وزارة الاقتصاد
  • أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين
  • قيادي في الحراك: هناك أهمية وفهم في إعداد أحمد علي لعمل ما
  • فيلم "عيسى" يفوز بالجائزة الكبرى من مهرجان "هارلم" السينمائي الدولي الأمريكي
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك
  • فريق التايكوندو بالمصري يحقق نتائج متميزة في بطولة الجمهورية للبراعم تحت 8 - 9 أعوام