الشارقة: «الخليج»

حقق معرض «غيث 4» الذي نظمته «جمعية الشارقة الخيرية»، من 28 إلى 30 ديسمبر الماضي بمركز «إكسبو الذيد» نجاحاً كبيراً ولاقى ترحيباً من الجميع الذين أشادوا بجهودها في تنظيم المعرض، فقد لبّى احتياجات مئات الأسر المستفيدة، عبر نحو 10 آلاف سلعة متنوعة، ضمّت الملابس الجديدة، والمواد الغذائية، والأحذية والاحتياجات الضرورية، بأسعار مُخفضة تتناسب مع احتياجات الأسر المتعففة.

وقال الدكتور محمد بن هويدن الكتبي، مدير إدارة الجمعية في الذيد: للعام الرابع يحقق المعرض أهدافه في دعم الأسر المتعفّفة والأسر المنتجة، بما وفره من سلع مختلفة. وقد احتوى على حزمة كبيرة من المواد الغذائية الأساسية، والملابس وغيرها من المواد المتنوعة التي تمثل أولوية لدى المستهدفين.

وعلى مدار 3 أيام حظي المعرض بإقبال كبير، حيث سجل حضور 5 آلاف زائر. وشهد كثافة وازدحاماً من الراغبين في الاستفادة من المواد التي رُوعي في عرضها أن تكون في متناول الأسر المتعفّفة، لتتمكن من توفير ما يلزمها. مشيراً إلى أن المواد التي عرضت مطابقة للمواصفات الصحية، وقد وفّرتها بالتعاون مع الجهات الداعمة.

وتابع: نسعى بدعم الشركاء والتجار والمؤسسات إلى زيادة نوع المواد التي يوفرها المعرض وكمّيتها، إذ إن «غيث» من المبادرات التي تواكب رؤية الجمعية وتطلعاتها بتوفير كل سبل الدعم للأسر المتعففة وتفتح الباب الأسر المنتجة لتمكينها من تلبية احتياجاتهم من كسب أيديهم.

وتوجه بالشكر الجزيل إلى الداعمين والمشاركين في أجنحة المعرض الذين حرصوا، كعادتهم خلال كل عام، في توفير المواد التي عرضوها وغطت احتياجات شريحة كبيرة من المستهدفين وزوار المعرض.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشارقة الخيرية جمعية الشارقة الخيرية المواد التی

إقرأ أيضاً:

«الشارقة الخيرية» تدعو إلى تفريج كربة 5 نزلاء بالمنشأة العقابية

الشارقة (الاتحاد)  

أخبار ذات صلة تكريم 53 مشاركاً في برنامج القيادات الإعلامية الشابة تشغيل محطة جديدة لنقل الطاقة في كلباء

أعلنت جمعية الشارقة الخيرية عن بدء تلقي تبرعات الراغبين في دعم مبادرة «تفريج كربة» ضمن مبادرات أيام عشر ذي الحجة، والتي تستهدف التكفل بتسديد ديون 5 نزلاء بالمنشآت العقابية والإصلاحية على ذمة قضايا تعثر مالي.
ودعا محمد بن نصار مدير إدارة الاتصال المؤسسي والتسويق المحسنين الراغبين في الاستزادة في الطاعات خلال هذه الأيام المباركة إلى الاستفادة من وسائل التبرع الميسرة التي أتاحتها الجمعية من خلال الرابط الذكي، والتي تتيح إخراج الصدقات من خلال بطاقات الائتمان ووسائل الاستقطاع أبل باي وسامسونج باي، وكذلك عبر الرسائل النصية القصيرة، إلى جانب إجراء التبرع من خلال التحويلات البنكية، بينما يمكن لمن يرغب في تسليم قيمة تبرعه بشكل يدوي إلى مندوب الجمعية من خلال الاتصال على الرقم المجاني 80014.
وأوضح ابن نصار أننا في هذا اليوم وهو أول أيام شهر ذي الحجة نتطلع إلى جمع 300 ألف درهم، لتغطية ديون 5 نزلاء يقضون أحكاماً تنفيذية صدرت بحقهم وهم جميعاً يمثلون العائل الوحيد لذويهم، وليس لديهم مصدر دخل يؤمن لهم سداد تلك الديون، مشيراً والتي سوف تسهم تلك المبالغ في إعادة 5 نزلاء تعثروا في سداد ديونهم إلى أحضان أسرهم مما يدعم الاستقرار الأسري ويسهم في ترابط أفرادها، ويؤكد على قيمة هذا المشروع وتأثيره في رسم البهجة على نفوس المستحقين الذين كادوا يقضون العيد خلف القضبان، ولكن بفضل الله ومن ثم بإسهامات أصحاب الأيادي البيضاء نتطلع إلى رسم هذه الفرحة على وجوه تلك الأسر ليقضوا العيد وسط ترابط وفي أجواء من العائلة ولم الشمل والبهجة.

مقالات مشابهة

  • «الشارقة الخيرية» يناقش ملفات العمل العام داخلياً وخارجياً
  • ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • «تنفيذي الشارقة» يطلع على التقرير السنوي لدائرة الخدمات الاجتماعية عن 2023
  • «الشارقة الخيرية» تسعى إلى بناء 5 مساجد في الهند
  • دمشق تصادر كميات من المخدرات في 3 محافظات
  • العراق يستقبل 9 ملايين زائر ويرحل 8 آلاف مخالف
  • الشارقة تصعد للمركز الرابع خليجياً والسابع في تصنيف منظومة الشركات الناشئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2024
  • «الشارقة الخيرية» تدعو إلى تفريج كربة 5 نزلاء بالمنشأة العقابية
  • الشارقة الخيرية تدعو لتفريج كربة نزلاء بالعقابية
  • اختتام فعاليات معارض بيلدكس وهايتك وسورية الصناعي الدولي بأكثر من 25 ألف زائر