شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بالفيديو متخصص التنشئة الأسرية للأبناء من أكثر أسباب التعاطي والإدمان، وأضاف في لقاء تلفزيوني على قناة الإخبارية، خلال تنظيم فعالية اليوم العالمي لمكافحة المخدرات من جانب تجمع الشرقية الصحي، أن عامل الفضول .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالفيديو.

. متخصص: التنشئة الأسرية للأبناء من أكثر أسباب التعاطي والإدمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالفيديو.. متخصص: التنشئة الأسرية للأبناء من أكثر...

وأضاف في لقاء تلفزيوني على قناة الإخبارية، خلال تنظيم فعالية اليوم العالمي لمكافحة المخدرات من جانب تجمع الشرقية الصحي، أن عامل الفضول بالنسبة للشخص، يكون حافزا لدى بعض الأشخاص لتجربة أنواع معينة من المخدرات، وبناء عليه يقدم على هذه التجربة.

فيديو | "التنشئة الأسرية للأبناء من أكثر أسباب التعاطي والإدمان"المرشد في علاج الإدمان حسين اليامي لـ #الإخبارية: لا يوجد لمتعاطي المخدرات علاج ويمكنه التعافي #النشرة_الأولى pic.twitter.com/YcLM37Ax2s

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 16, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في 3 مناطق.. إحباط تهريب وترويج أكثر من 170 كجم مخدرات

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 3 مواطنين بمنطقة عسير لترويجهم 17 كيلوجرامًا من مادة الحشيش ومادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.
كما قبضت على 4 مقيمين من الجنسية اليمنية بمنطقة الرياض لترويجهم 25.5 كيلوجراما من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على (4) مقيمين بمنطقة الرياض لترويجهم (25.5) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/rnIM5b0X9h— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) June 12, 2024الإبلاغ عن المخدراتفيما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب 135 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
أخبار متعلقة في زيارة للمملكة.. الرئيس الأوكراني يصل جدةالهلال الأحمر يوفر 7 طائرات عامودية لخدمة ضيوف الرحمنوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل هاجمت أكثر من 45 هدفا في غزة خلال 24 ساعة
  • في 3 مناطق.. إحباط تهريب وترويج أكثر من 170 كجم مخدرات
  • سبب من أسباب التنازل.. دفاع ضحية عصام صاصا: سيقدم واجب العزاء بالفيوم
  • بالفيديو.. أكثر من 41 حالة وفاة في حريق بناية سكنية بالكويت
  • بالفيديو.. إطلاق أكثر من 100 صاروخ على إسرائيل
  • «القاهرة الإخبارية»: صافرات الإنذار تدوي في أكثر من 32 مستوطنة إسرائيلية
  • بالفيديو.. اندلاع حريق في قصر فرساي بفرنسا
  • «القاهرة الإخبارية»: إطلاق أكثر من 100 صاروخ من جنوب لبنان تجاه إسرائيل
  • بالفيديو.. عضو اتحاد الصناعات يكشف أسباب تحرك أسعار مواد البناء بالأسواق
  • جهاز المغتربين يكشف أسباب إرجاع السودانيين من مصر ويعلن إحصائية اللاجئين بعد الحرب وخسائر التحويلات