صحيفة الاتحاد:
2024-06-02@21:16:14 GMT

«جوهرة تركيا» يقدم أوراق الاعتماد «الملكية»!

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
بعد غياب طويل من بداية الموسم بسبب الإصابة، بدأ النجم التركي الشاب أردا جولر «18 عاماً» مغامرته مع ريال مدريد الإسباني، حيث شارك للمرة الأولى مع الفريق أمام أراندينا «درجة رابعة» في كأس ملك إسبانيا، والتي انتهت لمصلحة الريال 3-1 سجلها على التوالي خوسيلو من ركلة جزاء وإبراهيم دياز ورودريجو، وقدم خلالها جولر أداءً طيباً لفت أنظار جميع زملائه الذين هنأوه على هذا الأداء الراقي لدى خروجه من الملعب في الشوط الثاني، ما ينبئ عن مولد نجم جديد في مسيرة «الميرينجي».


ووصف موقع «جول العالمي» أداء جولر بأنه «قصة كبيرة» استطاع خلالها أن يعزف لحناً متميزاً في أول مباراة له مع «البلانكوس»، حيث تألق طوال الشوط الأول بفضل تحركاته الواعية وتمريراته المتقنة ومراوغاته المفيدة.
وتحدث خوسيلو ماتو رأس حربة الريال وصاحب الهدف الأول من ركلة جزاء، عن هذا الوافد التركي الجديد، قائلاً: «قبل أن ننزل لأرض الملعب نصحته بأن يستمتع بما يفعله ولا يخاف شيئاً لأنها كانت المرة الأولى، التي يلعب فيها معنا مباراة رسمية، وهذا الأمر ليس سهلاً ويختلف كثيراً عن التدريبات، لأنه مازال شاباً صغيراً».
وأضاف خوسيلو: «جولر يتمتع بمهارات عالية كثيرة وتلك لحظة خاصة بالنسبة له، إنه «جوهرة» ينبغي أن نحافظ عليها ونصونها».
وعن ركلة الجزاء التي أحرز منها هدف فريقه الأول، قال خوسيلو: «إنها أول ركلة جزاء ناجحة لي بعد 3 محاولات فاشلة هذا الموسم، وسمح لي المدير الفني بتسديدها، ما منحني الثقة لكي أستمر في تسديد ركلات الجزاء».
وعلق قائلاً: «كانت أرضية الملعب رطبة، وخشيت أن أخفق في تسجيلها ولكني وُفقت».
ورداً على سؤال يتعلق بإمكانية تسديده ركلات الجزاء في المستقبل، قال خوسيلو: «الأمر يتوقف على اللاعبين الموجودين في الملعب، ولدينا كثيرون يجيدون هذه المهارة، والمدير الفني هو الذي يحدد من يتصدى لها، واليوم كان الدور على شخصي». 

أخبار ذات صلة جيرونا «فارس» تنتظره إسبانيا منذ 24 عاماً! فارق «أهداف الشتاء» حدث نادر في «الليجا» وبُشرى لجيرونا!

ومن جانبه، أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني رضاه عن أداء الفريق في مباراة أراندينا، ولكنه أغلق ملفها سريعاً استعداداً لمواجهة «الجار اللدود» أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسبانية، الأربعاء، في العاصمة السعودية الرياض.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ريال مدريد كأس ملك إسبانيا

إقرأ أيضاً:

سفير الإمارات يقدم نسخة من أوراق اعتماده إلى مسؤول في خارجية البيرو

قدم سعادة إبراهيم سالم العلوي، نسخة من أوراق اعتماده إلى سعادة لويس إسكالانتي شولير، مدير المراسم والبرتوكول في وزارة العلاقات الخارجية في بيرو، سفيراً لدولة الإمارات لدى جمهورية بيرو، وذلك في مقر الوزارة في العاصمة ليما.

وأعرب العلوي عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية بيرو، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات، بما يدعم أواصر الصداقة بين البلدين.

من جانبه، تمنى سعادة شولير، لسعادة سفير الدولة التوفيق في أداء مهام عمله وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكدا استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

وجرى خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات، وجمهورية بيرو، وبحث سبل تنميتها وتطويرها، بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين.وام


مقالات مشابهة

  • ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب.. حكم دولي يكشف عن حالتين تحكيميتين مثيرتين للجدل في مباراة دورتموند وريال مدريد
  • البكيري: من الجبن وجود لاعبين خبرة في النصر ويتهربون من ركلة جزاء .. فيديو
  • انتخابات رئاسة إيران.. نجاد يقدم أوراق ترشحه
  • أحمدي نجاد يقدم أوراق ترشحه في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • ميدو: جريمة في حق كرة القدم تقديم لاعب صغير في النصر لركلات الترجيح .. فيديو
  • سفير الإمارات يقدم نسخة من أوراق اعتماده في البيرو
  • عبد الناصر همتي يقدم أوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية في إيران
  • عبد الناصر همتي يقدم أوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية في إيران
  • منع سابقا.. لاريجاني يقدم أوراق ترشحه لانتخابات رئاسة إيران
  • سفير الإمارات يقدم نسخة من أوراق اعتماده إلى مسؤول في خارجية البيرو