قالت زوجة ضحية الغدر الحاج صبحي طعيمه المقتول على يد شريكه بقرية البندارية التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، زوجي كان يعامل المتهم بقتله معاملة الابن وليس معاملة الشريك، حيث أنه لم ير منه أي سوء على الإطلاق ولم نتوقع يومًا أن يحدث ما حدث، مضيفة أنه مختفي منذ 5 أيام وكان المتهم بقتله يقوم بالبحث عنه بجوارنا بل وقام بتحويل نظرنا لمركز تلا وليس القرية.

كما أوضحت زوجة ضحية الغدر، “المتهم كان بياكل ويشرب معانا واعتبرناه زي ابننا وساعدناه فى الجهاز ووقفنا جمبه، وفي الآخر لم نتوقع ما حدث".
وكانت الأجهزة الأمنية بوحدة مباحث تلا التابعة لمديرية أمن المنوفية قد عثرت على جثمان مُسن بإحدى ترع مركز تلا، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى وتحرير المحضر اللازم.
وبالانتقال والفحص تبين أن الجثمان لـ صبحي طعيمة من قرية البندارية، وقد تم الإبلاغ عنه منذ عدة أيام، وتم العثور علية في ترعة تابعة للمركز وعليها حجارة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمن المنوفية وحدة مباحث مديرية أمن المنوفية وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

إقرأ أيضاً:

صاحب كيان تعليمى وهمى بالمنوفية: أوهمت الطلاب بشهادات مزورة للعمل

أدلى شخص في المنوفية، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، تفيد قيامها بإدارة كيان تعليمى وهمى بدون ترخيص بمحافظة الإسكندرية، واتخاذه من الكيان مقراً لممارسة نشاطه فى النصب والاحتيال على الطلاب راغبى الحصول على شهادات دراسية.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم أدار كيانا تعليميا وهميا يقوم من خلاله بمنح الدارسين دورات تدريبية لراغبي الحصول على شهادات دراسية "مزورة" بمقابل مادى، وإيهامهم بأنها تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم حاز عدد من الشهادات بأسماء أشخاص مختلفة تفيد إجتيازهم دورات تدريبية فى مجالات مختلفة، وشهادات دراسية وقياس مستوى مهارة وتراخيص مزاولة مهنة بأسماء أشخاص مختلفة ممهورة بخاتم مقلد ، وعدد من الكارنيهات بأسماء الدارسين بالدورات التدريبية وأكلاشيهات "تحمل إسم الأكاديمية" وطلبات إلتحاق للدراسة بالأكاديمية ، وعدد من دفاتر تحصيل النقدية مجموعة من مطبوعات الدعاية والإعلان خاصة بالأكاديمية،و 2 هاتف محمول بفحصهما فنياً تبين إحتوائهما على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامى.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية له،  للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة التزوير والنصب على المواطنين.


 







مقالات مشابهة

  • 5 أيام تحت الماء.. البحث عن جثمان «طفل» غرق في نيل الأقصر
  • صاحب كيان تعليمى وهمى بالمنوفية: أوهمت الطلاب بشهادات مزورة للعمل
  • إحالة أوراق تاجر مواشي أنهى حياة زوجة عمه للمفتي
  • مستقبلى ضاع.. ضحية الشاب المتهور بسيارته يكشف تفاصيل إصابته بشلل نصفي
  • كيف اكتشفت زوجة سفاح التجمع خيانته لها؟.. اعرف التفاصيل
  • كيف اكتشتفت زوجة سفاح التجمع خيانته لها؟.. اعرف التفاصيل
  • علاقة غير شرعية السبب .. مقتل سائق وإلقاء جثته في مصرف على يد شقيقين بالمنوفية
  • آخر ما نشرته ضحية سفاح التجمع: عائلتى كانت السبب فى الحالة التى وصلت لها
  • بعد إحالته للمحاكمة.. التهم المنسوبة لـ سفاح التجمع الخامس واعترافاته
  • مصر.. زوجة “سفاح التجمع” تكشف تفاصيل جديدة عن حياتها معه