مراجعة نهائية في مادة الدراسات الاجتماعية لطلاب 3 إعدادي الترم الأول 2024.. اختبر نفسك الآن عبر منصة امتحانات مصر - egyxam..توفر منصة امتحانات مصر، مراجعات شاملة ونهائية لطلاب الصف الثالث الإعدادي 2024، وذلك من أجل تقديم المساعدة إلى الطلاب للحصول على أعلى الدرجات، في امتحانات الترم الأول المقرر عقدها في منتصف شهر يناير الجاري.

 

ومع اقتراب بداية امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، يبحث طلاب ثالثة إعدادي 2024 عن مراجعة ليلة امتحان في مادة الدراسات الاجتماعية، وذلك عبر منصة "امتحانات مصر"، والتي اشتهرت بأسئلتها التي جاء منها امتحانات السنوات الماضية.

ويمكنكم مشاهدة مراجعة ليلة امتحان في مادة الدراسات الاجتماعية عبر منصة "امتحانات مصر"، من خلال الضغط هنـــــا.

 

ويجب أن يقوم طلاب الشهادة الإعدادية 2024، بمراجعة الملاحظات التي قاموا بإعدادها خلال فترة الدراسة، إضافة إلى تركيزهم على المفاهيم الرئيسية والمعلومات الهامة، كما يجب أن يقوم طلاب الشهادة الإعدادية 2024،بحل الأسئلة السابقة لنفس المادة أو نماذج الامتحانات السابقة، لأن  هذه الأسئلة ستساعدهم على فهم نمط الامتحان والتعرف على النقاط الرئيسية التي يتم التركيز عليها.


موعد امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الجيزة


اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، الفصل الدراسي الأول، وجاء ذلك بحضور أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وفي إطار حرص بوابة "الفجر الإلكترونية" على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها الطلاب نستعرض لكم في التالية جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في  محافظة الجيزة.


جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الجيزة

 

-جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في  محافظة الجيزة، يوم الأربعاء الموافق 17 من شهر يناير الجاري يودي الطلاب امتحان اللغة العربية والخط.

-جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في  محافظة الجيزة، يوم الخميس الموافق 18 من شهر يناير الجاري، يؤدي الطلاب امتحان مادتي الجبر والاحصاء، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.

-جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في  محافظة الجيزة، يوم الأحد الموافق 21 من شهر يناير الجاري، يؤدي الطلاب امتحان مادة الهندسة.

-جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في  محافظة الجيزة، يوم الاثنين الموافق 22 من شهر يناير الجاري، يؤدي الطلاب امتحان مادتي اللغة الأجنبية، وامتحان مادة التربية الدينية.

-جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في  محافظة الجيزة، يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر يناير الجاري، يؤدي الطلاب امتحان مادتي العلوم، وامتحان التربية الفنية.

-جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في  محافظة الجيزة، يوم الأربعاء الموافق 24 من شهر يناير الجاري، يؤدي الطلاب امتحان مادة الدراسات الإجتماعية، وامتحان التربية الرياضية "خاص بالمدرسة السعيدية".

الشهادة الإعدادية 2024..توزيع درجات الترم الأول "مواد تضاف للمجموع"

40 درجة مخصصة لمادة اللغة العربية.30 درجة مخصصة لمادة اللغة الإنجليزية.20 درجة مخصصة لمادة الدراسات الاجتماعية.15 درجة مخصصة لمادة الجبر.15 درجة مخصصة لمادة الهندسة.20 درجة مخصصة لمادة العلوم.الشهادة الإعدادية 2024..توزيع درجات الترم الأول "مواد لا تضاف للمجموع"التربية الدينية.. 20 درجة.الحاسب الآلي.. 10 درجات.التربية الفنية.. 10 درجات.التربية الرياضية.. 20 درجة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الجيزة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الجيزة الشهادة الإعدادية 2024 اختبارات الشهادة الإعدادية 2024 امتحان الشهادة الإعدادية 2024 جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة القاهرة جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة القاهرة جدول امتحانات الشهادة الإعدادیة 2024 فی یؤدی الطلاب امتحان درجة مخصصة لمادة محافظة الجیزة امتحانات مصر الترم الأول عبر منصة

إقرأ أيضاً:

درب نفسك.. رابط نموذج امتحان الدين للثانوية العامة للعام الماضي

امتحان الدين للثانوية العامة.. يستعد الطلاب لأداء أول امتحانات الثانوية العامة 2024، ويبحث الطلاب عن امتحان الدين للثانوية العامة للعام الماضي، للتدريب على شكل الامتحان.

امتحان الدين للثانوية العامة العام الماضي

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الماضي، ليتعرف الطلاب عن شكل ومواصفات الامتحانات، قبل أدائها.

امتحان الدين للثانوية العامةمواصفات امتحان الدين للثانوية العامة

وأكدت وزارة التعليم، أن امتحانات الثانوية العامة 2024 بنفس مواصفات امتحانات الثانوية العامة للعام الماضي، وليس هناك أي تغييرات في امتحانات العام الحالي عن العام الماضي.

رابط امتحان الدين للثانوية العامة

ويمكن للطلاب الحصول على امتحان التربية الدينية للثانوية العامة للعام الدراسي الماضي، من خلال الدخول على الموقع الرسمي الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مــن هــنـــــــــا.

النماذج التدريبية لامتحان التربية الدينية للثانوية العامة 2024

كما يمكن للطلاب الحصول على النماذج التدريبية على امتحان التربية الدينية للثانوية العامة 2024، من خلال الضغط هــنــــــــــــــــا.

امتحان الدين للثانوية العامةمواصفات امتحان التربية الدينية للثانوية العامة 2024

ويأتي عدد أسئلة امتحان التربية الدينية للثانوية العامة 2024، بـ 25 سؤال وتأتي الدرجة النهائية لامتحان التربية الدينية للثانوية العامة 2024 نحو 25 درجة، حيث تقدر درجة واحدة لكل سؤال.

درجة النجاح في امتحان التربية الدينية للثانوية العامة 2024

وأوضحت وزارة التعليم، أنه يجب على الطلاب الحصول على نصف الدرجة المقررة لامتحان التربية الدينية للثانوية العامة 2024، لكي ينجح الطالب، مشيرة إلى أن مادة التربية الدينية لا تضاف للمجموع لكنها مادة رسوب ونجاح.

امتحان الدين للثانوية العامةموعد امتحان التربية الدينية للثانوية العامة 2024

ومن المقرر أن يؤدي الطلاب امتحان التربية الدينية للثانوية العامة 2024 غدًا الأثنين، كأول امتحان ضمن امتحانات الثانوية العامة 2024، في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

موعد دخول الطلاب لجان امتحانات الثانوية العامة 2024

وأوضح وزير التربية والتعليم، أنه يبدأ دخول الطلاب في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 بداية من الساعة الثامنة والربع، ويبدأ الطلاب دخول لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 الفرعية قبل بدء الامتحانات بربع ساعة فقط، ليتمكن الطالب من كتابة وتدوين بياناته الشخصية.

اقرأ أيضاًتبدأ غدا.. مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2024 للمواد غير المضافة للمجموع

التعليم: جاهزية لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 لاستقبال الطلاب غدًا

قبل انطلاقها.. تعرف على محظورات الثانوية العامة 2024

مقالات مشابهة

  • بدء امتحان الاقتصاد لطلاب الثانوية العامة 2024
  • لطلاب الثانوية العامة.. رابط مراجعة مادتي الاقتصاد والإحصاء
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2024
  • برقم الجلوس.. رابط حصري هـنــا نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم الترم الثاني محافظة الفيوم (استعلم عن نتيجتك الآن)
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة قنا
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة الفيوم
  • بدء امتحان التربية الوطنية لطلاب الثانوية العامة 2024
  • مراجعة نهائية في الاقتصاد لطلاب الثانوية العامة 2024.. سؤال وجواب
  • درب نفسك.. رابط نموذج امتحان الدين للثانوية العامة للعام الماضي
  • بسرعة.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس محافظة قنا