أثنى الدولي التونسي، محمد الحاج محمود، على امكانيات زميله السابق الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة، مبديا أمله في انتقاله للدوري الانجليزي.

وصرح محمد الحاج، في حوار لموقع “WIN WIN”: “عمورة يملك إمكانات فنية كبيرة، وأتمنى أن ينتقل للعب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز”.

كما أضاف الدولي التونسي: “أتمنى أن يبرز أكثر في البطولة الأفضل في العالم، إنه يستحق ذلك، وأنا متأكد من تألقه”.

يذكر أن محمد أمين عمورة، يحظى باهتمام عدة أندية أوروربية كبيرة، نظير تألقه هذا الموسم مع ناديه سانت جيلواز.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“زين” شاركت بتوديع ضيوف الرحمن في مطار الكويت الدولي

أعلنت زين عن مُشاركتها بتوديع حُجاج بيت الله الحرام المُغادرين من مطار الكويت الدولي إلى الأراضي المُقدّسة في المملكة العربية السعودية، وذلك استمراراً لتعاونها الاستراتيجي مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، حيث قدّمت لعملائها من ضيوف الرحمن أعلى باقاتها للتجوال مجاناً لتسهيل تواصلهم مع أحبّائهم أثناء أدائهم لفريضة الحج.

تواجد فريق زين في قاعة المغادرون بمطار الكويت الدولي لمُشاركة الأجواء الروحانية الجميلة التي تُصاحب هذه الأيام المُباركة مع الحجاج المُغادرين وعائلاتهم، حيث انتهزت الشركة هذه الفرصة لتقديم الهدايا المُجهّزة خصيصاً لهم، بالإضافة إلى تقديم عرضها السنوي المجاني الذي يشمل أعلى باقاتها للتجوال (باقة التجوال بلس) لجميع عملائها المُسجّلين في الحملات المُعتمدة من وزارة الأوقاف.

ويشمل عرض زين المجاني لعملائها الحُجاج 30 دقيقة محلية، و30 دقيقة إلى الكويت، و30 رسالة نصية قصيرة SMS أسبوعياً، بالإضافة إلى إنترنت بسعة 3 جيجابايت يومياً (تُطبّق شروط الاستخدام العادل يومياً بعد استنفاد السعة ثم تنخفض السرعة حتى نهاية اليوم)، علماً بأن العرض فعّال من 9-22 يونيو 2024، ويسري خلال تواجد العملاء بمناطق مناسك الحج فقط.

وتُطلق زين هذا العرض الخاص في موسم الحج من كُل عام كمساهمة منها لإبقاء عملائها المسافرين إلى الأراضي المقدسة على اتصالٍ دائمٍ مع أقاربهم وأحبّائهم بشكلٍ مجاني أثناء تأديتهم فريضة الحج، حيث تحرص على تقديم أفضل العروض والمبادرات التي تتقابل مع طموحات ورغبات عملائها، والتي تُشاركهم من خلالها فرحة المناسبات والمواسم المُختلفة، فهي تعتبر نفسها شريكاً رئيسياً للمجتمع الذي تعمل فيه.

صورة جماعية لفريق زين ووزارة الأوقاف المصدر بيان صحفي الوسومزين مطار الكويت موسم الحج

مقالات مشابهة

  • نيابة عن رئيس الدولة .. آمنة الضحاك تشارك في المؤتمر الدولي لتنفيذ “العقد الدولي للعمل .. الماء من أجل التنمية المستدامة”
  • «فابريزيو رومانو» يكشف حقيقة انتقال فاران إلى الدوري الأمريكي
  • بعرض خيالي .. الاتحاد يسعى للظفر بخدمات ” محمد صلاح “
  • أسطورة ميلان: أتمنى عودة محمد صلاح للعب في إيطاليا
  • “زين” شاركت بتوديع ضيوف الرحمن في مطار الكويت الدولي
  • شوقي غريب: الوصول الى نهائيات كأس العالم أمر طبيعي.. أتمنى ضم محمد صلاح للمنتخب الأولمبي
  • الرياض تستضيف نهائيات “الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية 2024”
  • سُبل تقدم خدمة “حج بلا حقيبة” تسهيلاً لضيوف الرحمن
  • دياز محط اهتمام عملاق الدوري الإنجليزي نادي “أرسنال”
  • عمورة: “نهدي الفوز على أوغندا للشعب الجزائري”