قام المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة يرافقة نواب ومعاوني الجهاز بزيارة كنيسة السيدة العذراء مريم والبابا كيرولس عمود الدين، وكان في استقبالهم القمص إلكسندروس راعى الكنيسة والذى أبدى سعادته بروح الود والمحبه بين نسيج الشعب المصري.

وأكد رئيس الجهاز عن مدى سعادته بمشاركة الإخوة المسيحيين أعيادهم تعظيما لأواصر المحبة والأخوة بين جموع الشعب المصري تأكيدا لمعاني الوحدة الوطنية في ظل القيادة الحكيمة للدولة المصرية لتحيا مصر وطنا وشعبا وقائدا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مدينة دمياط الجديدة جهاز مدينة دمياط الجديدة كنيسة العذراء مريم محمد خلف الله

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يستقبل وفد كنسي لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك

استقبل، اليوم، عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، نيافة الانبا مكسيموس مطران بنها وقويسنا والوفد الكنسي المرافق لنيافته لتقديم التهنئة بقرب حلول عيد الاضحي المبارك.

وأكدَّ محافظ القليوبية، أن تبادل التهاني والزيارات في المناسبات والأعياد بين أبناء الشعب المصريّ، يُشير إلى روابط المودة والمحبة والرحمة والسلام وتلك الروح الوطنية التي تشكل حِصنًا آمنًا لأبناء هذا الوطن، مُشيدًا بالتماسك والتلاحم الكبير الذي يجمع بين نسيج الأمة.

ورحب محافظ القليوبية، بوفد الكنيسة المصرية مؤكدًا اعتزازه وتقديره للروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري وروحه السمحة، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية قيادة وشعبًا وجيشًا، وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والأمان والاستقرار والازدهار، مشيرًا إلى أهمية دور الكنيسة في دعم خطط المحافظة وحرصها على تحقيق التنمية فضلًا عن دورها في توعية المواطنين.

هذا وقد عبر وفد الكنيسة المصرية عن خالص التهنئة بعيد الأضحى المبارك لمحافظ القليوبية وشركاء الوطن من أبناء المحافظة العريقة مسلمين ومسيحيين، باعتبارهم شعب واحد في وطن ومصير واحد، مشيرًا إلى أن محافظة القليوبية تتأصل فيها أرقى معاني التماسك والتألف بين جميع أبنائها وهو الذي يظهر جليًا في الأعياد الدينية والوطنية، كما يُجسد روح التماسُك والترابط عند مواجهة التحديات متمنين دوام النجاح والتقدم لما فيه خير وسلام جميع الشعب المصري.

الوفد الكنسي IMG-20240611-WA0002 IMG-20240611-WA0000 IMG-20240611-WA0001

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يستقبل وفد كنسي لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • جهاز تنمية المشروعات: نحرص على تبادل الخبرات مع مجتمع الأعمال في لبنان لتعزيز التعاون الاقتصادي
  • رئيس «دمياط الجديدة» يطمئن على جاهزية المدارس لامتحانات الثانوية العامة
  • جهاز تنمية المشروعات يبحث تبادل الخبرات مع مجتمع الأعمال في لبنان
  • رئيس جهاز تنمية المشروعات: نحرص على تبادل الخبرات مع مجتمع الأعمال في لبنان
  • 7 صور لحملة مكبرة بـ 15 مايو و6 أكتوبر ودمياط والنوبارية.. تعرف على السبب
  • حملات مكبرة على الإشغالات بـ15 مايو و6 أكتوبر والعاشر من رمضان ودمياط والنوبارية والقاهرة الجديدة
  • حملات مكبرة على الإشغالات والظواهر العشوائية في 6 مدن.. صور
  • وزير الإسكان: حملات للقضاء على الإشغالات والظواهر العشوائية بـ 6 مدن
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والقضاء على المظاهر العشوائية بالمدن الجديدة