ما تزال فضائح نجوم هوليوود تنتشر بين الحين والآخر، منذ الكشف عن وثائق تربط أسماء شخصيات عالمية بالملياردير الأمريكي جيفري إبستين، الذي أقدم على الإنتحار في السجن قبل محاكمته بتهمة التجار بالجنس والاعتداء على قاصرات.

اقرأ ايضاًأبرياء أم مذنبون؟ نجوم هوليوود يتروطون بفضائح جيفري أبستين الجنسيةديمي مور تتحرش بطفل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم للنجمة الأمريكية ديمي مور تقوم فيه بممارسات مقززة مع طفل يبلغ من العمر 14 عامًا، في حدث عام.

في الفيديو الذي جرى تصويره عام 1982، تظهر نجمة هوليوود وهي تعانق وتقبل الممثل فيليب تانزيني، شريكها في بطولة المسلسل التلفزيوني General Hospital، في عيد ميلاده الخامس عشر، بطريقة وصفت بـ"غير الأخلاقية" و"جنسية".

وكررت مور  فعلتها مع الصبي ليس مرةً واحدة بل أكثر من 3 مرات وسط تصفيق المتواجدين في الحدث، وأمام كاميرات التصوير.

Add Demi Moore to the list of #pedophiles never punished. Seems marriage is the big cover-up. Woody Allen did it. Demi jokes of it. #GeorgeTakei #WoodyAllen #RoyMoore pic.twitter.com/eF8UtfqTQE

— TheTruth (@AintScairt) November 11, 2017 ديمي مور تكشف حبها للممثل قاصر

ويمكن سماع مور في الفيديو تقول: "أنا أحبه كثيرًا، إنه أحد أكثر الأشخاص المفضلين لدي."

ويجيبها فيليب بسعادة: "بالمناسبة سوف نتزوج. لا تدع زوجها يكتشف ذلك"، حيث كانت مور متزوجة في ذلك الوقت من زوجها الأول فريدي مور.

اقرأ ايضاًمثيرة وشبه عارية.. هكذا احتفلت ابنة ديمي مور بعيد ميلاد والدتها الـ 58!

وبدا واضحًا أن مور لم تكن منزعجة من كلام فيليب، بل على العكس، أوضحت أنها غير قادرة على انتظار زواجهما، كما أنها تحبه لأنه يجعلها سعيدة.
 

ردود أفعال المتابعين

واتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي مور بـ"البيدوفيليا"، خاصة وأن اسم زوجها السابق النجم الأمريكي بروس ويليس كان من بين أسماء نجوم هوليوود ممن ذكروا في وثائق جيفري إبستين، واتهموا بتورطهم بأفعال فاضحة ومشينة لها علاقة بالاتجار بالجنس والاعتداء على قاصرات.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ديمي مور

إقرأ أيضاً:

نجوم مصر في مأزق بسبب إعلان “بيبسي” الجديد (فيديو)

شمسان بوست / وكالات:

أثار إعلان شركة “بيبسي” المدرجة على لائحة المقاطعة تضامنا مع غزة غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقادات واسعة بين المتابعين.

وأطلقت الشركة خلال الأيام القليلة الماضية حملتها الجديدة، بمشاركة نجوم الفن والغناء وكرة القدم من مصر والشرق الأوسط والعالم.

وشارك في الإعلان كل من نجم ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، والنجم عمرو دياب، والمغنية اللبنانية نوال الزغبي، والممثل المصري أحمد السقا، وزميله كريم عبد العزيز، إضافة لنجم كرة القدم البرازيلي روبرتو كارلوس، ولاعب منتخب السعودية السابق سامي الجابر.

– ????| إعلان @pepsi « #خليك_متعطش » يجمع الأسطوره #سامي_الجابر @SamiAlJaber .. مع الأسطوره البرازيلية @Oficial_RC3 .. ونجم ليفربول ومنتخب #مصر @MoSalah .. وعدد من نجوم الفن والغناء .. @amrdiab و @ElSaka و @NawalElZoghbi و @KarimzKarim و @QusaimuziQ ???????????? pic.twitter.com/LPRxV1w9Kg

— SAMIMEDIA9 (@SAMIMEDIA9) May 26, 2024

ويتضمن الإعلان أغنية “خلي كله جديد في جديد” لعمرو دياب، معبرا عن رحلة تطور العلامة التجارية. وأثار ظهور نجوم مصر في الإعلان سخط وغضب متابعيهم، حيث شنوا حملة انتقادات شاسعة عليهم.

فبينما قال نشطاء إن الإعلان تم تصويره قبل بدء الحرب وأن العقود الرسمية بين النجوم والشركة تلزمهم بالقيام بالعمل بسبب شروطها، قال آخرون إن مجرد ظهورهم في الإعلان يعتبر خيانة للقضية الفلسطينية.

ونجحت حملات المقاطعة الجماعية التي قادها الحراك الشعبي في العالم ضد الشركات التي تمول الجيش الإسرائيلي في ظل حرب غزة، في إلحاق أضرار مادية بها، ودفعت بعضها إلى إغلاق فروع لها في العالم.

وبعد 8 أشهر من الحرب، أخذت فكرة المقاطعة تتصاعد وتنتشر في جوانب حياتية أخرى لتصل إلى منصات التواصل الاجتماعي والعالم الافتراضي، الذي يعيش فيه المشاهير، حيث قام العديد من الأشخاص بمقاطعة نجومهم المساندين لإسرائيل على “إنستغرام” و”فيسبوك”، وإلغاء المتابعة.

مقالات مشابهة

  • ماذا قال نجوم الهلال السعودي عن تحقيق "الثلاثية"؟
  • إلزام متهمة بدفع 10 آلاف تعويضاً لمتضرر
  • نجوم هوليوود يحتفلون بإدانة ترامب
  • توقعات نجوم السينما العربية لنهائي كأس الملك .. فيديو
  • فوز الفهد: ما انفصلت ولا قدمت شكوى ضد زوجي .. فيديو
  • الانضباط ترفض شكوى الاتحاد ضد ثنائي الهلال
  • نجوم العالم يتضامون مع الفلسطينيين ضد اعتداءات الكيان الصهيوني  
  • نجوم مصر في مأزق بسبب إعلان “بيبسي” الجديد (فيديو)
  • دوري أبطال أوروبا.. 6 نجوم من ريال مدريد يخوضون النهائي لأول مرة
  • نجوم مصر في مأزق بسبب إعلان "بيبسي" الجديد (فيديو)